كيف افتح حساب في بايوونير علما انه

electromezelectromez مشاركات : 2Member
السلام عليكم
كلما اريد فتح حساب يقول لي لاتستطيع لان البطاقة الشخصية موجودة مسبقا، لان تقريبا سنة 2012 بالزمن التقريبي قمت بفتح حساب على بنك باييونير اما بطاقة ضاعت مني اخبرتهم في ذاك الوقت ان يتم وقف الحساب لكن لا احد رد هلي والان انا محتاج لفتح تجديد الحساب لربطه مع البايبل.
هل بمساعدة شكرا

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,145Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@electromez قال:
    السلام عليكم
    كلما اريد فتح حساب يقول لي لاتستطيع لان البطاقة الشخصية موجودة مسبقا، لان تقريبا سنة 2012 بالزمن التقريبي قمت بفتح حساب على بنك باييونير اما بطاقة ضاعت مني اخبرتهم في ذاك الوقت ان يتم وقف الحساب لكن لا احد رد هلي والان انا محتاج لفتح تجديد الحساب لربطه مع البايبل.
    هل بمساعدة شكرا

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك,

عزيزي بايونير لا تسمح في ازدواج الحسابات, حساب واحد لكل عميل, عزيزي اعمل على اعادة تعين كلمة السر واستخدم اسم مستخدم بريدك الالكروني وايضا لتلقي رابطة اعادة التعين.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• electromezelectromez مشاركات : 2Member
    حتى الآن لا استطيع ارجاع حسابي الذي تم التسجيل لا استطيع الدخول له. فما الحل
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,145Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@electromez قال:
    حتى الآن لا استطيع ارجاع حسابي الذي تم التسجيل لا استطيع الدخول له. فما الحل

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم