لماذا لا استطيع ايجاد Global payment service

Ahmad0000Ahmad0000 مشاركات : 8Member
مرحبا انا عميل جديد بحثت عن خدمه الدقع العالميه لم اجدها هل السبب انني جديد ولقد قمت باضافه صوره للهويه .وفي اعلى الحساب مكتوب(رصيد USD الخاص بك هو حاليا قيد المراجعة. سوف تستلم منا المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر خلال أيام العمل المقبلة)هل هذا يعني انه لم يتم الموافقه على طلبي .وهذا هو رقم هويه العميل لمراجعة حسابي (32621135)ارجو تقديم النصائح بخصوص اي خطاء

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,631Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Ahmad0000 قال:
    مرحبا انا عميل جديد بحثت عن خدمه الدقع العالميه لم اجدها هل السبب انني جديد ولقد قمت باضافه صوره للهويه .وفي اعلى الحساب مكتوب(رصيد USD الخاص بك هو حاليا قيد المراجعة. سوف تستلم منا المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر خلال أيام العمل المقبلة)هل هذا يعني انه لم يتم الموافقه على طلبي .وهذا هو رقم هويه العميل لمراجعة حسابي (32621135)ارجو تقديم النصائح بخصوص اي خطاء

اهلا وسهلا بك, عزيزي الحساب لم يصادق عليه بعد ولهذا السبب لا يظهر لك رقم الدفع العالمي, يتم صرف هذه الخدمة عند الموافقة على الحسا, حاليا الحساب قيد المراجعة تابع حسابك للمستجدات.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم