عدم تحويل الرصيد من USD Balance إلى حساب بطاقة الماستر كارد الخاصة بالحساب

elnga9elnga9 مشاركات : 12Member ✭✭
تم تعديل 2019/07/06 في مصر
فتحت حساب في بايونيير لأتلقى عليه دفعاتي من عملي وإستلمت بطاقة الماستركارد بدون مشاكل واستلم مبلغ على الحساب ولم يتحول المبلغ بطريقة تلقائية إلى البطاقة وظل معلقا في حساب USD Balance حاولت سحبه ببطاقة الماستركارد ولكن بدون فائدة ما أريده هو أن يتحول المبلغ من خانة الرصيد USD Balance إلى بطاقة الماستركارد حتى أستطيع البدء في العمل

التعليقات

• GhaniomixGhaniomix مشاركات : 0Member
    تم تعديل 2019/05/14
    وصلتني دفعة من موقع باي بال ولكن لم يتحول المبلغ بطريقة تلقائية إلى البطاقة وظل معلقا في حساب USD Balance :( ما أريده هو أن يتحول المبلغ من خانة الرصيد USD Balance إلى بطاقة الماستركارد
    أظن أن الحساب جيد
    المرجو الاجابة في اقرب وقت ممكن
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,591Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Ghaniomix قال:
    وصلتني دفعة من موقع باي بال ولكن لم يتحول المبلغ بطريقة تلقائية إلى البطاقة وظل معلقا في حساب USD Balance :( ما أريده هو أن يتحول المبلغ من خانة الرصيد USD Balance إلى بطاقة الماستركارد
    أظن أن الحساب جيد
    المرجو الاجابة في اقرب وقت ممكن

اهلا وسهلا بك, تستطيع تحويل المال من رصيد الولار الى البطاقة الخاص بك بشكل بدوي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@elnga9 قال:
    فتحت حساب في بايونيير لأتلقى عليه دفعاتي من عملي وإستلمت بطاقة الماستركارد بدون مشاكل واستلم مبلغ على الحساب ولم يتحول المبلغ بطريقة تلقائية إلى البطاقة وظل معلقا في حساب USD Balance حاولت سحبه ببطاقة الماستركارد ولكن بدون فائدة ما أريده هو أن يتحول المبلغ من خانة الرصيد USD Balance إلى بطاقة الماستركارد حتى أستطيع البدء في العمل

اهلا وسهلا بك, عزيزي عند حدوث مثل هذه حادثة هذا يعني ان الحساب منقوص بعض المعلومات المهمة وذلك لترقية الحساب, من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارسال اثبات شخصية سارية المفعول، مثل هوية وطنية او رخصة سياقة او جواز سفر، ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة في معالجة الطلب.
    الرجاء تزويدنا في المطلوب لمعالجة طلبك وترقية الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• elnga9elnga9 مشاركات : 12Member ✭✭
    اشكرك ياغالي جدا على تعاونك معنا لكن انا مكتمل المعلومات وفي خانة معلوماتي الموثقة تظهرلي هذه الرساله ( لا توجد متطلبات مفتوحة)
    تم تعديل 2019/07/07
    كيف يتم ذلك بشكل يدوي

@elnga9 قال:
    اشكرك ياغالي جدا على تعاونك معنا لكن انا مكتمل المعلومات وفي خانة معلوماتي الموثقة تظهرلي هذه الرساله ( لا توجد متطلبات مفتوحة)

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

متأسف لحضرتك انا كلمت خدمة الدعم وطلبوا مني ارسال بطاقة هوية وجه وظهر وبالفعل ارسلتها لهم لكن لم يتم اي اجراء ومازالت المشكلة قائمة هل يتأخر هذا الموضوع ؟

@elnga9 قال:
    متأسف لحضرتك انا كلمت خدمة الدعم وطلبوا مني ارسال بطاقة هوية وجه وظهر وبالفعل ارسلتها لهم لكن لم يتم اي اجراء ومازالت المشكلة قائمة هل يتأخر هذا الموضوع ؟

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 190708-009635, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك انا الان مطالب بارسال جواز سفر لهم وانا لاامتلكه الان مالعمل ؟

@elnga9 قال:
    شكرا لك انا الان مطالب بارسال جواز سفر لهم وانا لاامتلكه الان مالعمل ؟

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز نشكرك على إرسال المعلومات، تُظهر سجلاتنا أنه قد تمت الموافقة بالفعل على هويتك وتم تحويل الأموال بالفعل من رصيدك إلى بطاقتك. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

اشكرك جدا واشكر تعاونك معنا

@elnga9 قال:
    اشكرك جدا واشكر تعاونك معنا

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية
    شكرا لاختيارك بايونير و أتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

استفسار بسيط هل ان تم ارسال دفعة الي من اي جهة على حسابي يتم استلامها عادي ولا يوجد اي مشاكل ؟

@elnga9 قال:
    استفسار بسيط هل ان تم ارسال دفعة الي من اي جهة على حسابي يتم استلامها عادي ولا يوجد اي مشاكل ؟

يتم استلامها بشكل طبيعي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@elnga9 قال:

يتم استلامها بشكل طبيعي.
    شكرا

تعقيبا على ذلك قبل ان يرسل لي الدفعة سألتك عليها وها قد تم تعليقها ؟ ماالحل اخي

@elnga9 قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@elnga9 قال:

يتم استلامها بشكل طبيعي.
    شكرا

تعقيبا على ذلك قبل ان يرسل لي الدفعة سألتك عليها وها قد تم تعليقها ؟ ماالحل اخي

عزيزي الرد يكون مباشرة من خلال الرسالة 190718-012415 الموجه الى بريدك الالكتروني الرجاء الاطلاع وتوفير المطلوب لمعالجة الطلب.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم