تأخر الموافقة علي بطاقة بايونير

mazinmazin مشاركات : 4Member
السلام عليكم ورحمة الله لقد قمت بتقديم بياناتي كلها للحصول على بطاقة بايونير لاكن لم يتم الموافقة عليها بعد المرجو المساعدة من فضلكم
رقم العميل:32690759

إجابات

• mazinmazin مشاركات : 4Member
    السلام عليكم ورحمة الله لقد قمت بتقديم بياناتي كلها للحصول على بطاقة بايونير لاكن لم يتم الموافقة عليها بعد المرجو المساعدة من فضلكم
    رقم العميل:32690759
    طلبت بطاقة بايونير وقدمت كل المطالب التي يحتاجونها ولم يتم الموافقة حتي الآن قدمت الطلب في 5 يوليو رقم العميل الخاص بي هو 32690759 .
    شكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,552Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mazin قال:
    طلبت بطاقة بايونير وقدمت كل المطالب التي يحتاجونها ولم يتم الموافقة حتي الآن قدمت الطلب في 5 يوليو رقم العميل الخاص بي هو 32690759 .
    شكرا

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز أن حسابك في انتظار الموافقة حيث تحتاج إلى تزويدنا ببعض المعلومات. يرجى اتباع التعليمات التالية لإرسال المتطلبات عبر الإنترنت.
    لإرسال مستند مطلوب ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى حساب بايونير الخاص بي عبر الإنترنت
    انقر فوق "الإعدادات" واختر "معلومات التحقق" من القائمة المنسدلة
    افتح المتطلبات ذات الصلة للعثور على نافذة تحميل آمنة
    تحميل المستند المطلوب
    انقر فوق "إرسال"
    شكرا لتعاونك و أتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

مش موجوده علومات التحقق عندي @"شريف_Sharif_Payoneer"
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,552Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mazin قال:
    مش موجوده علومات التحقق عندي @شريف_Sharif_Payoneer

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز توضح سجلاتنا أنك لم ترسل مستنداتك عبر الإنترنت حتى الآن ، يرجى إعلامنا كيف قدمت مستنداتك. يرجى العلم بأنه لن يتم إصدار بطاقتك ما لم نراجع جميع المعلومات ووافقنا عليها. لتجنب المزيد من التأخير ، يرجى التأكد من تقديم جميع المعلومات المطلوبة. يمكنك القيام بذلك أيضًا من خلال تقديم طلب عن طريق الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم