تأخر موافقة على طلب البطاقة

aminebkhaminebkh مشاركات : 4Member
مرحبا، خدمات بايونير
لقد قمت بطلب بطاقة بايونير منذ 6 أيام ولم يأتيني اي رد منكم على موافقة .
ملاحظة : قدمت كل المعلومات خاصة بطلب بطاقة ومازالت بطاقة قيد المراجعة فأرجو منكم الحل

إجابات

• pixou000pixou000 مشاركات : 0Member
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا وسهلا بكم يا إخواني
    أنا قمت بإرسال بياناتي ثم البطاقة المطلوبة (جواز السفر) و لم أتلقى أي رد من الشركة . وشكرا
    هل من حل
  • [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الاخ الكريم سيتم التواصل معك بهذا الشان خلال الساعة القادمة نرحوا ان تقوم بفحص بريدك الالكتروني
  • mayoufmohamedmayoufmohamed مشاركات : 2Member
    لقد تأخر الرد على الموافقة
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,432Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mayoufmohamed قال:
    لقد تأخر الرد على الموافقة

الرجاء طباعة رقم عميل بايونير للاطلاع على الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• aminebkhaminebkh مشاركات : 4Member
    انا أعاني من نفس مشكلة اخ @mayoufmohamed تأخر الرد على الموافقة ارجوا منكم الحل

@aminebkh قال:
    مرحبا، خدمات بايونير
    لقد قمت بطلب بطاقة بايونير منذ 6 أيام ولم يأتيني اي رد منكم على موافقة .
    ملاحظة : قدمت كل المعلومات خاصة بطلب بطاقة ومازالت بطاقة قيد المراجعة فأرجو منكم الحل

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز نشكرك على إرسال المعلومات، نود أن نطلب منك الاتصال بمركز دعم العملاء لدينا باستخدام الرابط التالي وتزويدهم بعنوان إرسال فواتير جديد، لأن العنوان الذي قدمته لم يتم قبوله لأنه يتضمن صندوق بريد. بمجرد استلام المعلومات، سيتم معالجة طلبك وسيتم شحن البطاقة.
    من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي للمزيد من المعلومات:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

شريف_Sharif_Payoneer
    لقد قمت بتحديث عنوان إرسال فواتير وانتظر الرد على موافقة

@aminebkh قال:
    شريف_Sharif_Payoneer
    لقد قمت بتحديث عنوان إرسال فواتير وانتظر الرد على موافقة

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 190716-005304, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا اخي شريف_Sharif_Payoneer
    لقد اطلعت على البريد الالكتروني الخاص بي ولم يحدث اي تحديث على طلبي ولم تصلني رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 190716-005304 الرجاء منكم حل المشكلة رقم العميل الخاص بي هو 32683622