طلب أستقبال الأموال على حساب بايونير

alhamedialhamedi مشاركات : 8Member
تمت الموافقة أخي الكريم على حسابي أمس وعندما دخلت لتفقد الحساب أكتشفت إنه عند طلب الدفع يجب أن تستقبل 5000 دولار أولا..!!

طيب كيف أستقبل هده الأموال أصلا.....يعني لايوجد رقم الحساب ولا المعلومات الأخرى التي أضعها في موقع أمازون أو المواقع الإلكترونية الأخرى التي لها شراكة مع بايونير..؟

إجابات

• alhamedialhamedi مشاركات : 8Member
    تمت الموافقة أخي الكريم على حسابي أمس وعندما دخلت لتفقد الحساب أكتشفت إنه عند طلب الدفع يجب أن تستقبل 5000 دولار أولا..!!

طيب كيف أستقبل هده الأموال أصلا.....يعني لايوجد رقم الحساب ولا المعلومات الأخرى التي أضعها في موقع أمازون أو المواقع الإلكترونية الأخرى التي لها شراكة مع بايونير..!!

وعندما دخلت لصفحة الأسئلة للبنك وجدت إني قادر عبر خدمة أخرى هي global payemnt servece أو ربط الحساب أعتقد عبر الموقع مباشرة.

تحياتي لكم وأعتدر عن الإزعاج
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,527Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@alhamedi قال:

طيب كيف أستقبل هده الأموال أصلا.....يعني لايوجد رقم الحساب ولا المعلومات الأخرى التي أضعها في موقع أمازون أو المواقع الإلكترونية الأخرى التي لها شراكة مع بايونير..!!

وعندما دخلت لصفحة الأسئلة للبنك وجدت إني قادر عبر خدمة أخرى هي global payemnt servece أو ربط الحساب أعتقد عبر الموقع مباشرة.

تحياتي لكم وأعتدر عن الإزعاج

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز يتيح لك حسابك في بايونير القدرة على استلام الدفعات المالية الى حسابك عبر احدى الطرق التالية:

الشركات الدافعة (شركاء بايونير الرسميين): إذا كنت تعمل مع شركة تسدد لك أتعابك عن طريق بيونير، فبوسعك ربط حسابك في بيونير بحسابك في تلك الشركة وتلقي الأموال. لتفاصيل كيفية ربط حساب بيونير بحساب شريك جديد، قم بزيارة هذا الموضوع في المدونة: https://blog.payoneer.com/how-to/get-paid/how-to-add-multiple-partners-to-one-payoneer-account/

في حال عدم عثورك على خيار الربط بحسابك في بيونير، فيرجى التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي للمزيد من المعلومات:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

Global Payment Service: : تتيح لك هذه الخدمة امكانية تلقي الدفعات عن طريق الشركات الدولية. للمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة, نرجوا ان تقوم بزيارة مركز الدعم: https://payoneer-arabic.custhelp.com/

الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا على سرعة تجاوبك أخي شريف,

تواصلت مع الدعم الفني وللأسف الرد ألي لم يجب على تساؤلي,

مشكلتي أخي الكريم.....بعد الدخول للحساب والضغط على إستلام الأموال وبعدها الضغط على رابط خدمة الدفع العالمي يتم تحويلي لصفحة الدخول للحساب من جديد....وأكرر الخطوة مرة أخرى ونفس الأمر أعود لصفحة الدخول للحساب...!!؟

لا أعلم هو خلل من الموقع..؟

تحياتي لك,

@alhamedi قال:
    شكرا على سرعة تجاوبك أخي شريف,

تواصلت مع الدعم الفني وللأسف الرد ألي لم يجب على تساؤلي,

مشكلتي أخي الكريم.....بعد الدخول للحساب والضغط على إستلام الأموال وبعدها الضغط على رابط خدمة الدفع العالمي يتم تحويلي لصفحة الدخول للحساب من جديد....وأكرر الخطوة مرة أخرى ونفس الأمر أعود لصفحة الدخول للحساب...!!؟

لا أعلم هو خلل من الموقع..؟

تحياتي لك,

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز لمعالجة هذا الخلل التقني, ننصحك ان تقوم بحذف "الكوكيز" الخاصة بمتصفح الانترنت الذي تقوم باستخدامه.
    للحصول على تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك, نرجوا ان تقوم بالنقر على المتصفح المُستخدم من قبلك:

انترنت اكسبلورر: https://support.microsoft.com/en-us/help/278835/how-to-delete-cookie-files-in-internet-explorer
    غوغل كروم: https://support.google.com/chrome/answer/95647?co=GENIE.Platform=Desktop&hl=en

شكرا لاختيارك بايونير و أتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي شريف....جربت جميع الطرق التي ذكرتها ولم تذكرها....جربت عدد من المتصفحات وجربت الدخول عبر الجوال وجربت الدخول مباشرة من قوقل لخدمة الدفع العالمية وفي جميع الخطوات السابقة أجد في وجهي صفحة الدخول لحسابي😟

هل المشكلة لدي فقط أو في اليمن فقط..!!

أتمنى إيجاد حل لهذه المشكلة....وشاكر جهدك وسرعة تجاوبك،

@alhamedi قال:
    أخي شريف....جربت جميع الطرق التي ذكرتها ولم تذكرها....جربت عدد من المتصفحات وجربت الدخول عبر الجوال وجربت الدخول مباشرة من قوقل لخدمة الدفع العالمية وفي جميع الخطوات السابقة أجد في وجهي صفحة الدخول لحسابي😟

هل المشكلة لدي فقط أو في اليمن فقط..!!

أتمنى إيجاد حل لهذه المشكلة....وشاكر جهدك وسرعة تجاوبك،

اهلا وسهلا من جديد, عزيزي الرجاء الرسال لقطة شاشة تةضح الخلل, والتاكد من استخدام متصفح الحاسوب وايضا التأكد من استخدام متصفح انترنت جديد لم يتم استخدامة من قبل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أهلا أخي الكريم شريف..

لا أعلم كيف ارسل لك صورة أو حتى مقطع فيديو إن أردت..,

أتمنى تزويدي بإيميلكم حتى أستطيع إرسال توضيح للمشكلة عبر فيديو أو صورة,

غريبة أن المشكلة عندي فقط..!؟

الأن لي أكثر من أسبوع أخي الكريم ولايوجد حل,
    تابعت بعض الشروحات علي اليوتيوب ولاحظت أن أيقونة الدفع العالمية غير ظاهرة عندي..

الخدمات المتوفرة لدي:
    1-السحب إلى حسابي البنكي
    2-طلب بطاقة الماستر
    3-عرض المعاملات
    4-الإعدادت

هل هناك مشكلة في حسابي..!!

لأني كنت أضغ من الأعلى على (إستلام ثم طلب دفع ثم أضغط على معرفة المزيد عن خدمة المدفوعات العالمية) وهنا تظهر لي صفحة الدخول للحساب من جديد..!!

أتمنى أن الصورة أصبحت واضحة لحل مشكلتي أخي الكريم,

وأعتدر بشدة عن الإزعاج,

@alhamedi قال:
    تابعت بعض الشروحات علي اليوتيوب ولاحظت أن أيقونة الدفع العالمية غير ظاهرة عندي..

الخدمات المتوفرة لدي:
    1-السحب إلى حسابي البنكي
    2-طلب بطاقة الماستر
    3-عرض المعاملات
    4-الإعدادت

هل هناك مشكلة في حسابي..!!

لأني كنت أضغ من الأعلى على (إستلام ثم طلب دفع ثم أضغط على معرفة المزيد عن خدمة المدفوعات العالمية) وهنا تظهر لي صفحة الدخول للحساب من جديد..!!

أتمنى أن الصورة أصبحت واضحة لحل مشكلتي أخي الكريم,

وأعتدر بشدة عن الإزعاج,

اهلا بك من جديد, عزيزي الرجاء ارسال لقطة شاشة توضح الخلل مع عنوان الصفحة على الانترنت للاطلاع والافادة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أهلا أخي شريف..

لم اصل للمستوى الدي يسمح لي بوضع الروابط..!!

هل هناك وسيلة أخرى للتواصل معك..؟

@alhamedi قال:
    أهلا أخي شريف..

لم اصل للمستوى الدي يسمح لي بوضع الروابط..!!

هل هناك وسيلة أخرى للتواصل معك..؟

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 190723-005698, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

أهلا أخي شريف,

أطلعت على الرسالة وللاسف الخدمة للتوفر في اليمن,

ولكن في نفس الرسالة توجد ملاحظة بأن لدي طريقتان لأستقبال الأموال....ولم توضح الطريقة أو كيفية القيام بها..!!

الحساب حاليا لاتوجد فيه أي معلومات تخصني لإستقبال الاموال عليه,

تحياتي

@alhamedi قال:
    أهلا أخي شريف,

أطلعت على الرسالة وللاسف الخدمة للتوفر في اليمن,

ولكن في نفس الرسالة توجد ملاحظة بأن لدي طريقتان لأستقبال الأموال....ولم توضح الطريقة أو كيفية القيام بها..!!

الحساب حاليا لاتوجد فيه أي معلومات تخصني لإستقبال الاموال عليه,

تحياتي

اهلا بك من جديد عزيزي الطلريقة الوحيدة لاستخدام بايونير في اليمن هو من خلال استلام ارباحك من الشركاء الرسمين لدينا وتستطيع الاطلاع على موقعنا على الانترنت واختيار احد الشركاء الذي يناسب طبيعة عملك على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• abomohammedabomohammed مشاركات : 6Member
    انا ايضا اعاني من نفس المشكلة - مشكلتي هى نفس المشكلة بالضبط - لدي اموال في امازون وكليك بانك لا استطيع معرفة رقم حسابي البنكي في بايونير - ارجوا من فريق الدعم الحقيقي المتواجد هنا الرد علينا ولا تتركوا الكمبيوتر يرد برسائل مبرمجة اليا - ماذا نفعل الان هل يعني ذلك انكم لا تقبلونا لديكم هل نلغي حسابنا لديكم ام ماذا نفعل - هذه ليست المعلومات التي وصلتنا عنكم - لقد سمعنا عن بنك بايونير انه بنك عالمي يحل مشاكل كثيرة لكنه لا يعمل اطلاقا ما فائدة حساب لا يستقبل اموال ولا يرسل - اجيبوني الله عليكم ما الفائدة منه - تحياتي لكم أولا وأخرا - اعذروني لاني بجد تعبت من كثرة تقديم استفسارات مع الكمبيوتر المبرمج برسائل اتوماتيكية لا تحل مشكلة اصلا

عزيزي @abomohammed تم الرد على استفسارك في رسالة سابقة الرجاء الاطلاع وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم