استفسار مهم بخصوص ال iban

yazansonokrotyazansonokrot مشاركات : 3Member
مرحبا
انا اول مرة بشارك بالموقع
انا من فلسطين ولما اقوم بالتسجيل لا اجد فلسطين فلذلك وضعت الدولة اسرائل وقمت بملئ جميع الفىاغات والمتطلبات من الاسم ورقم الهاتف ولكن عند اختيار البنك واجهتني مشكلة ان فلسطين غير مدعومة ولا اعرف كيف اضع البنك في هذه الحالة فوضعت الدولة الاردن بدل فلسطين وضعت اسم البنك والسوفت الخاص بالبنك و ال iban لكن بعد الانتهاء لايقبل اتمام التسجيل لوجود تعرض بين السوفت وال iban والدولة والتي هي الاردن ولم اتمكن من اكمال اجرائات التسجيل اتمنى المساعدة في حل هذه المشكلة

التعليقات

• yazansonokrotyazansonokrot مشاركات : 3Member
    تم تعديل 2019/07/12
    مرحبا
    انا اول مرة بشارك بالموقع
    انا من فلسطين ولما اقوم بالتسجيل لا اجد فلسطين فلذلك وضعت الدولة اسرائل وقمت بملئ جميع الفىاغات والمتطلبات من الاسم ورقم الهاتف ولكن عند اختيار البنك واجهتني مشكلة ان فلسطين غير مدعومة ولا اعرف كيف اضع البنك في هذه الحالة فوضعت الدولة الاردن بدل فلسطين وضعت اسم البنك والسوفت الخاص بالبنك و ال iban لكن بعد الانتهاء لايقبل اتمام التسجيل لوجود تعرض بين السوفت وال iban والدولة والتي هي الاردن ولم اتمكن من اكمال اجرائات التسجيل اتمنى المساعدة في حل هذه المشكلة
    تم تعديل 2019/07/12
    وضعت الاردن وحاولت ان اضع اسرائيل لكن لايقبل الى باختيار البنوك الاسرائيلية ولايظهر البنوك الفلسطينية
    الرجاء المساعدة لان محتاج يكون عندي حساب ضروري ياشباب وشكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,603Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@yazansonokrot قال:
    الرجاء المساعدة لان محتاج يكون عندي حساب ضروري ياشباب وشكرا

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز يجب عليك إضافة تفاصيل حساب مصرفي جديد من بلد مختلف ، نظرًا لأن الحساب الذي لديك غير صالح ، يرجى العلم بأن إضافة معلوماتك الخاصة مع بلد مختلف لن يعمل لأن التفاصيل غير صحيحة.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,603Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم