لدي مشكلة كبيرة جدا الرجاء مساعدتي

imadhamdy1imadhamdy1 مشاركات : 11Member ✭✭
السلام عليكم

انا فتحت حساب في بيونير و ارسلت جميع الوثائق و تم رفضها عده مرات ولاكن ولله الحمد اخيرا تم قبول الوثائق ولاكن يوجد مشكلة
يوجد شيئ مطلوب مني و هوه تفاصيل الحساب البنكي المشكلة اني لا افهم ما المقصود با تقديم تفاصيل الحساب البنكي قدمت عده مرات
معلومات حول الحساب مثل بلد الحساب و عنوان البنك عمله الحساب الخ ولاكن في كل مره كان يتم الرفض فيها انا اريد احد يفيدني
ايه المعلومات المطلوبة مني عشان اقدمها لاني مش فاهم من المفروض ان تقدم المعلومات عن طريقة الكتابة وليس عن طريق رفع مستند
الرجاء مساعدتي لان هذا اخر خطوه و شكرا لكم

هوية العميل 32391491

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,527Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@imadhamdy1 قال:
    السلام عليكم

انا فتحت حساب في بيونير و ارسلت جميع الوثائق و تم رفضها عده مرات ولاكن ولله الحمد اخيرا تم قبول الوثائق ولاكن يوجد مشكلة
    يوجد شيئ مطلوب مني و هوه تفاصيل الحساب البنكي المشكلة اني لا افهم ما المقصود با تقديم تفاصيل الحساب البنكي قدمت عده مرات
    معلومات حول الحساب مثل بلد الحساب و عنوان البنك عمله الحساب الخ ولاكن في كل مره كان يتم الرفض فيها انا اريد احد يفيدني
    ايه المعلومات المطلوبة مني عشان اقدمها لاني مش فاهم من المفروض ان تقدم المعلومات عن طريقة الكتابة وليس عن طريق رفع مستند
    الرجاء مساعدتي لان هذا اخر خطوه و شكرا لكم

هوية العميل 32391491

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز توضح سجلاتنا أن طلبك يتم معالجته في 190706-018834 وسيتم إعلامك بمجرد انتهاء المراجعة.
    بالنسبة للمعلومات التي تحتاج إلى إرسالها ، يرجى تقديم ما يلي:
    اسم صاحب الحساب المصرفي،
    كشف حساب البنك الذي تريد الموافقة عليه ،
    اسم البنك،
    عمله الحساب
    رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN:

يمكنك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي للمزيد من المعلومات:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرًا لك على تعاونك وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• Hamad198533Hamad198533 مشاركات : 5Member
    قمت بفتح حساب في بيونير يوم 11/07/2019 وارسلت جميع الوثائق .. يوجد مشكلة عدم الموافقة على حسابى حتى الان
    بوم 14/07/2019 تم طلب ارسال الهوية .. وارسلتها فى نفس اليوم
    الرجاء المساعدة وشكرا
    هوية العميل 32779819

@Hamad198533 قال:
    قمت بفتح حساب في بيونير يوم 11/07/2019 وارسلت جميع الوثائق .. يوجد مشكلة عدم الموافقة على حسابى حتى الان
    بوم 14/07/2019 تم طلب ارسال الهوية .. وارسلتها فى نفس اليوم
    الرجاء المساعدة وشكرا
    هوية العميل 32779819

تم استلام الطلب برقم مرجعي 190714-006069 وتحويلة الى القسم الخاص الرجاء متابعة حسابك للمستجدات وايضا من فضلك الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• imadhamdy1imadhamdy1 مشاركات : 11Member ✭✭
    إلي الان لم يتم الموافقة علي حسابي البنكي الذي ينتهي با X-9672 الحساب بعمله EUR
    رجاء الموافقة علي الحساب تأخر كثيرا الموافقة عليه

@imadhamdy1 قال:
    إلي الان لم يتم الموافقة علي حسابي البنكي الذي ينتهي با X-9672 الحساب بعمله EUR
    رجاء الموافقة علي الحساب تأخر كثيرا الموافقة عليه

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم