اين اجد رقم حسابي والرقم التوجيهي لاستقبال الاموال من امازون وكليك بانك

abomohammedabomohammed Member مشاركات : 6
اخي الفاضل لماذا لم اجد بياناتي البنكية في صفحة حسابي - لقد طلب مني امازون وكليك بانك ادخال معلومات حسابي فلم اجد لها مكان في الحساب - اذن ما الفائدة من هذا الحساب شبه مجمد انه شئ غريب حقا حينما اجد في الموقع كلمة لابد لك أن تستكمل مبلغ 5000 دولار قبل التحويل - يا اخي بالله عليك كيف استكمل 5000 وانا ليس لي مقدرة على معرفة رقم حسابي حتى اقوم بارساله للمواقع التي ترسل لي ال5000 هذه - من اين تاتي هذه المبالغ ان لم يرسلها لي احد - لقد سجلت وقمت بتقديم كل المطلوب مني وقدمت صورة من هويتي وكل بياناتي صحيحة - ماذا افعل الان ارجوك يا اخي الفاضل لا تقل لي اذهب الى صفحة الدعم وتقديم طلب لان مشكلتي شبيهة بمشاكل اعضاء اخرين كنت اتابع اجاباتكم لها لانها نفس مشكلتي لكن يبدو انها مشكلة بلا حل - قدمت طلبات كثيرة ويتم الرد بشكل اتوماتيكي بعبارة لقد تم حلها - طلب الاستفسار مجرد كمبيوتر فقط ولا يوجد دعم حقيقي - هذا يعني انني لن استقبل اموال من كليك بانك او امازون هل يعني ذلك اغلاق حسابي نهائيا أم ماذا - الرجاء الرد بشكل عملي ولن اقوم مرة اخرى بتقديم طلب استفسار رقم العميل هو 32837384
تحياتي لكم

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,150 ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا وسهلا بك @abomohammed عزيزي خدمة الدفع العالمية (مجموعة من حسابات استقبال محلية بالدولار الأمريكي واليورو والعملات الأخرى) غير متاحة حاليًا للعملاء الجدد في بلدك.
    نحن نعمل على توفيرها مرة أخرى ونأمل أن يكون هذا إجراءً مؤقتًا. في غضون ذلك ، نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك ذلك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• abomohammedabomohammed Member مشاركات : 6
    تم تعديل 2019/07/26
    اشكرك على سرعة الاجابة ولكن انا عندي اموال في امازون وكليك بانك وقد نصحني الاصدقاء في بايونير - اذن الان هل يمكن لي الغاء حسابي في بايونير ام اتركه هكذا كما هو يعني مفيش اي مشكلة او اي مسائلة قانونية اريد الغاء تماما بدون اي عواقب تكون ضدي - ارجوا الرد لانه لا حاجة لي في بايونير للاسف لم اجد ما اريد في بايونير حساب مجمد وللاسف في مقدمة صفحة بايونير كلام غير والفعل غير تماما - تحياتي لك ولكافة فريق بايونير المحترمين
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,150 ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا بك من جديد, عزيزي @abomohammed
    تستطيع التواصل مع رعاية عملاء بايونير بشكل مباشر من خلال الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6 واطلب الغاء الحساب من هناك.
    وتستطيع اعادة فتح الحساب في اي وقت ترغب في استئناف عملك على الانترنت.
    شكرا لاختيارك بايونير واهلا وسهلا بك.

مع تحيات شريف ابراهيم

الاخ الفاضل/ شريف_Sharif_Payoneer بعد التحية
    فهمت من خلال مواضيع الاخوة الاعضاء أنه يوجد حسابين في بايونير ويبدو اني حسابي لا يستقبل اموال من الخارج
    وقد فهمت أيضا من خلال المتابعة ان بعض الاعضاء حسابهم مثل حسابي أيضا وقد قاموا بطلب تحويل الحساب الى عالمي Community Federal Savings Bank هل يمكن لي أنا أيضا تحويل حسابي بدلا من الغاءه نهائيا لاني بحاجة إلى حساب يستقبل اموال من كليك بانك وامازون ارجوا الرد من فضلك رقم العميل هو 32837384 شكرا لك

عزيزي @abomohammed
    بايونير تستطيع توفير ارقام توجيهيى من بنك Community Federal Savings Bank ولكن الشركات المذكورة من حضرتكم تستطيع استلام الاموال من خلال الحسابات البنكية التي توفرها بايونير لعملائها بشكل افتراضي, تستطيع الاطلاع على هذه التفاصيل من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت.
    وان كنت تحتاج الى المزيد من المعلومات التفصيلية حول حسابك تواصل معنا في رسالة خاصة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

عزيزي شريف_Sharif_Payoneer اشكرك مرة اخرى لحسن تجاوبكم مع رسائلي
    ربما لا اكون قد فهمت القصد من آخر رد لك - حيث انني اتسائل عن رقم توجيهي ورقم اخر مكون من تسع ارقام - هؤلاء الرقمين لا يوجد احد منهم في حسابي اطلاقا ولو توفر احدهم فإنه لايفيد - لابد من توفر الرقمين رقم الحساب المكون من 9 ارقام او اكثر ثم رقم التوجيهي
    وحضرتك اشرت الى ان الشركات التي ذكرتها امازون وكليك بانك استطيع ان استقبل منها اموال بشكل افتراضي هذا ما لم افهمه لان هذه الشركات تطلب كما قلت رقم الحساب ورقم توجيهي وبدون هؤلاء الارقام لن يتم الربط بينهم وبين بايونير ثم ان هذه الشركات لايوجد بها خاصية الربط التلقائي اطلاقا مثل بعض الشركات الاخرى التي يتم الدخول على الحساب بها ثم اختيار اسم البنك تلقائيا ويتم الربط مباشرة وهذا ما لا يتوفر في كليك بانك وامازون - كما ان حضرتك اشرت الى انه يمكن مراسلتكم رسالة خاصة كيف يكون ذلك وما هو رابط الرسالة الخاصة تحياتي لشخصكم الكريم وشكرا مرة اخرى

[email protected]
    اهلا وسهلا بك, اخي العزيز يرجى العلم أنك لم تكمل تسجيل حسابك بعد. للاستفادة من خدماتنا، ستحتاج إلى إنهاء تسجيل الحساب أولاً. يرجى الاتصال بمركز دعم العملاء لدينا باستخدام الرابط أدناه للحصول على المساعدة فيما يتعلق باستفسارك حول كيفية تلقي الأموال من الأمازون والشركات الأخرى.
    من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا لتعاونك وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم