مرحبا تخي شريف هناك مشكل لدي و ارجو الحل

oubaida001oubaida001 مشاركات : 3Member
مرحبا اخي شريف لدي مشكلة في حسابي يوم 22/7 إشتريت من موقع بطاقة جوجل بلاي عبر بطاقتي المصرفية تم سحب من حسابي 26$ و بعد يومان اتاني رفض الشراء الان المال في بايونير في المعالجة من تاريخ 22/7 حتا اليوم لم يذهب المال للموقع ليرجعه لي ولم يبقا في حسابي هو معلق من اسبوع ارجو الحل و شكرا

التعليقات

• oubaida001oubaida001 مشاركات : 3Member
    مرحبا اخي شريف لدي مشكلة في حسابي يوم 22/7 إشتريت من موقع بطاقة جوجل بلاي عبر بطاقتي المصرفية تم سحب من حسابي 26$ و بعد يومان اتاني رفض الشراء الان المال في بايونير في المعالجة من تاريخ 22/7 حتا اليوم لم يذهب المال للموقع ليرجعه لي ولم يبقا في حسابي هو معلق من اسبوع ارجو الحل و شكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,413Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا وسهلا بك عزيزي @oubaida001.
    هذه الدفعة معلقة في التفويض المؤقت وبشكل عام هذه اجراء طبيعي من التاجر او الموقع للتحقق من معلومات ورصيد البطاقة وفي حال تم رفض العملية من المتجر او الموقع يتم استرداد هذه الاموال وقد تستغرق 10 ايام للوصول الى رصيد البطاقة, الرجاء التحلي في الصبر تاريخ الاسترداد هو 7/30/2019.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• oubaida001oubaida001 مشاركات : 3Member
    مرحبا اخي شريف اليوم 30/07 ولا يزال معلق لحد الان
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,413Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اخي الكريم @oubaida001 الرجاء امهال العملبة يوم اضافي للاسترجاع وتواصل معنا في حال لم تصل في تاريخ 7/31/2019 شكرا لحسن صبرك

مع تحيات شريف ابراهيم