عندي مشكلة في تسجيل الدخول

mohamed2019zmohamed2019z مشاركات : 1Member
السلام عليكم منتدي بايونيير لو سمحت انا عندي حساب بايونيير متفعل ومربوط بالبنك المصري ودايما في مشكلة عندكم اني بسجل الدخول بالباسورد الصحيح واسم المستخدم ولكن يمنعني الموقع من الدخول ويعطيني اغلاق للحساب ارجو حل هذه المشكلة في اسرع وقت لانها مزعجة جدا لكثير من المستخدمين وحتي الان حسابي مغلق ولا استطيع الولوج له

التعليقات

• mohamed2019zmohamed2019z مشاركات : 1Member
    هل يمكنني استعمال حسابي الامريكي بكامل مميزاته من حيث استلام الاموال من اي جهة في العالم او اي بنك في العالم؟؟

واذا كان غير ذلك فكيف بايونيير يعتبر بنك وما هي اهميته اذا كان لا استطيع استعمال حسابي كحساب كامل بجميع مميزاته من حيث استقبال الاموال المرسلة؟
    هل يمكنني استعمال حسابي الامريكي بكامل مميزاته من حيث استلام الاموال من اي جهة في العالم او اي بنك في العالم؟؟

واذا كان غير ذلك فكيف بايونيير يعتبر بنك وما هي اهميته اذا كان لا استطيع استعمال حسابي كحساب كامل بجميع مميزاته من حيث استقبال الاموال المرسلة؟
    السلام عليكم منتدي بايونيير لو سمحت انا عندي حساب بايونيير متفعل ومربوط بالبنك المصري ودايما في مشكلة عندكم اني بسجل الدخول بالباسورد الصحيح واسم المستخدم ولكن يمنعني الموقع من الدخول ويعطيني اغلاق للحساب ارجو حل هذه المشكلة في اسرع وقت لانها مزعجة جدا لكثير من المستخدمين وحتي الان حسابي مغلق ولا استطيع الولوج له
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,941Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام عزيزي @mohamed2019z
    من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم