لماذا لم يتم الموافقه علي طلب بطاقه بايونير الخاصه بي ؟

Mohamed812Mohamed812 Member مشاركات : 4
لم يتم الموافقه علي طلب بطاقه بايونير

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,150 ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا وسهلا بك @Mohamed812
    عزيزي حسابك منقوص البيانات التالية:

1- عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التنسيق التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    2-تم استلام اثبات شخصية ولكنها غير واضحة للقراءة وليست من الجهتين يفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة في معالجة الطلب.
    الرجاء تزويدنا في المطلوب لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Mohamed812Mohamed812 Member مشاركات : 4
    انا لا املك جواز سفر هل ممكن البطاقه الشخصيه
    وغير ذلك انا لا استطيع ادخال المعلومات مره اخري الموقع لم يتيح لي ذلك
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,150 ✭✭✭✭✭✭✭

تستطيع ارسال نسخصة مصورة من اثبات شخصية اخر في حال لم يتوفر لك جواز سفر نحن نفضل ذلك للسرعة في تنفيذ الطلب.
    تستطيع ارسال المعلومات المنقوصة عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لا استطيع ارسالها علي هذا الرابط
    اريد طريقه اخري

اخي الكريم, الرجاء التأكد من استخدام متصفح حاسوب جديد ونظيف لم يسبق استخدامة لضمان الدقة للمتصفح.
    هذا الربط يعمل بحسب الوظيفة المتاحة له.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

عندما اقوم بتحميل المرفق تغلق الصفحه وتظهر صفحه بيضاء وجربت اكثر من متصفح
    عايز حل للمشكله بقالها اربع ايام

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 190731-004434, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك.
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedJmalAhmedJmal Member مشاركات : 7
    مساء الخير استاذ شريف لم يتم الموافقه على على البطاقة منذ سنة 2015 ولحد الان ؟
    مع العلم وصلتني رساله لتحميل الوثائق ولكن لم يعمل الرابط

@AhmedJmal قال:
    مع العلم وصلتني رساله لتحميل الوثائق ولكن لم يعمل الرابط

اهلا وسهلا بك :smile:

عزيزي هذا الحساب قديم جدا ولا يتوفر له الخصائص الجديدة, الرجاء العمل على طلب حساب بايونير جديد للموافقة عليه بشكل سريع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

عملت حساب جديد ورسلت الوثائق لكن وصلتني رساله تقول انك عندك حساب ثاني 😥ارجو المساعده اخ شريف ..
    تحياتي

@AhmedJmal قال:
    عملت حساب جديد ورسلت الوثائق لكن وصلتني رساله تقول انك عندك حساب ثاني 😥ارجو المساعده اخ شريف ..
    تحياتي

عزيزي عليك اولا الغاء الحساب القديم كما اسلفت لك مسبقا لكي نستطيع قبول الحساب الجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/ey/cx74bsmew45h.jpg "")
    السلام عليكم اخي شريف رسلت الوثائق ولحد الان ماوصلتني اجابه من بايونير ![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/h0/mn9hx60vocoa.jpg "")
    رقم العميل: 35385247
    السلام عليكم اخي شريف ارسلت الوثائق ومن يوم 17 ديسمبر تم ارسال بريد يكول سوف يتم مراجعه طلبك ولحد الان لم يوصلني اي جواب ..
    تحياتي

@AhmedJmal قال:
    رقم العميل: 35385247
    السلام عليكم اخي شريف ارسلت الوثائق ومن يوم 17 ديسمبر تم ارسال بريد يكول سوف يتم مراجعه طلبك ولحد الان لم يوصلني اي جواب ..
    تحياتي

وعليكم السلام
    عزيزي صورة الجواز السفر غير مقبولة وعليك اعادة ارسالها باستخدام الماسح الضوئي وايضا ارسال اثبات شخصية اضافي اخر من خلال حسابك على الانترنت
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مساء الخير اخويه شريف
    ممكن ترسلي رابط حته اعيد ارسال الجواز بستخدام الماسح الضوئي

@AhmedJmal قال:
    مساء الخير اخويه شريف

تم استلام الصورة بنجاح وهي الان قيد المراجعة الرجاء التحلي بالصبر وتابع حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @AhmedJmal قال:
    > > مساء الخير اخويه شريف
    > > ممكن ترسلي رابط حته اعيد ارسال الجواز بستخدام الماسح الضوئي
    >
    > اهلا وسهلا بك :smile:
    >
    > تم استلام الصورة بنجاح وهي الان قيد المراجعة الرجاء التحلي بالصبر وتابع حسابك للمستجدات
    > شكرا

شكرآ اخي شريف 🌹

@AhmedJmal قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@AhmedJmal قال:
    مساء الخير اخويه شريف

تم استلام الصورة بنجاح وهي الان قيد المراجعة الرجاء التحلي بالصبر وتابع حسابك للمستجدات
    شكرا

شكرآ اخي شريف 🌹

مع تحيات شريف ابراهيم