تأخر رد الموافقة

Hamza96njHamza96nj Member مشاركات : 11 ✭✭
السلام عليكم استاذ شريف قدمت على طلب حساب بايونير وبطاقة بايونير منذ ثلاثة ايام ولم اتلقى اجابة وقال في رسالة يستغرق 3 ايام عمل يرجى التفضل بالاطلاع والموافقة على الحساب دمت بود 😊

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,150 ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام, واهلا وسهلا بك @Hamza96nj تم استلام طلبك وهو الان قيد المراجعة قد تستغرق واقت اضافي بسبب تأخير غير متوقع اوصي في متابعة حسابك للمستجدات سيتم الرد على طلبك من خلال بريدك الالكتروني.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Hamza96njHamza96nj Member مشاركات : 11 ✭✭
    شكرا لك
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,150 ✭✭✭✭✭✭✭

@Hamza96nj
    اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية
    شكرا لاختيارك بايونير و أتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

عزيزي استاذ شريف يرجى التفضل بالاطلاع والموافقة على الحساب لم يعد لدي مزيد من الوقت يرجى التعجيل في الموافقة شكرا على تعاونكم 😊😊
  • hsfhsf Member مشاركات : 6
    هلا استاذ انا قمت بتسجيل بياناتي ثم ارسال الوثائق(جواز السفر ) ولم اتلقى اي رد من الشركه هل من حل؟؟

اهلا وسهلا بك عزيزي @hsf تم الموافقة على الحساب منذ فترة وقد تم اشعارك من خلال البريد الالكتروني الخاص بك عن حالة الطلب والموافقة وقد تم اعادة ارسال هذا البريد لك مجداد الرجاء الاطلاع.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

عزيزي استاذ شريف تم الرد من حظرتكم ع الشخص اعلاه من خلال جدار المناقشة الخاصة بي ولم يتم الرد على استفساري يرجى الاطلاع اعلاه لقد تم تأخير الرد بالموافقة وشكرا لتفهمك

اهلا بك عزيزي @Hamza96nj
    نعتذر منك على الـاخير في الرد عزيزي تم تحويل طلبك الى القسم الخاص من خلال رقم طلب مرجعي 190727-004306 الرجاء الاطلاع على الرسالة ومتابعة الحساب للمستجدات والموافقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم