ايقاف الحساب الخاص بي ولدي المال فيها ما الحل اتمنى مساعدة هل احد واجه هذه مشكلة

korogkorog Member مشاركات : 3
تم تعديل 2019/07/30 في باقي الدول العربية
السلام عليكم
لدي مشكلة كبيرة
تم ايقاف حسابي ولدي مبلغ كبير جدا على حساب
تواصلت مع الدعم قالو لي بسبب نشاط غريب وهذه ليس المرة الاولة التي استلم بها المال على حسابي
وهم لم رغبون ان يوضحو سبب الاغلاق
قلت لهم ماذا بشان المال الخاص بي كيف استطيع ان استردها
قالو انتظر ايمل منا
اتمنى مساعدة ارغب الحصول على المال الخاص بي
هل احد واجه هذه المشكلة
وكيف تم استرداد المال الخاص به
ملاحظة جربت ان اشتري من الانترنيت اون لاين او اسحبها لكن بيدون جدوى الحساب تم تعطيلها للاسف الشديد
ملاحظة انا في المانيا
هوية العميل 31493363

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,150 ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا وسهلا بك @korog من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم

• korogkorog Member مشاركات : 3
    تواصلت مع الدعم الفني
    لا يرغبون ذكر سبب اغلاق الحساب
    لا يعرفو لماذا تم اغلاق الحساب
    لا يعرفون كيف احصل على المال الخاص بي
    دائما عندما اتواصل معهم
    لا يوجد اي توضيحات
    يقولون لي هل ترغب في مساعدة باي شئ تاني
    انا احس انهم ليس لديهم وقت لتحدث معنا ولحل المشكلة بطريقة لطيفة
    لقد خاب املي
    انا ارغب فقط الحصول على المال الخاص بي
    ولدي اثباتات من اين حصلت على المال
  • mosfamosfa Member مشاركات : 3
    اخي انا ايضا اواجه نفس المشكلة :neutral:
    هل تم حل المشكلة ؟
    @شريف_Sharif_Payoneer
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,150 ✭✭✭✭✭✭✭

@mosfa اهلا وسهلا بك, اخي العزيز يرجى العلم بأنه تم إغلاق حسابك منذ أن أدخلت التفاصيل الخاطئة أثناء التسجيل. يرجى ملاحظة أنه يمكنك إعادة تقديم طلب للحصول على حساب جديد. إذا قمت بذلك ، يرجى التأكد من إدخال المعلومات الصحيحة لتجنب أي إزعاج في المستقبل. شكرا لتعاونك وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• korogkorog Member مشاركات : 3
    اخي شريف انا لما تواصلت مع الدعم حكيت لهم ان جهازي المجمول تم سرقتها والبيانات موجود فيها
    ويبدو احدا ما غيرت بعض معلومات وايضا شخص الذي سرق الجهاز كان الدخول تلقائي الى حساب باي بال
    لقد حول المال من حسابي باي بال الى حساب اخر لان حسابي باي بال مرتبط بلماستر كارد بايونير
    وانا شرحت لهم الامر لكن قسم الدردشة الحية قال انتظر الايميل انا لا اعرف اي شئ
    وماذا بشان المال الخاص بي انه مبلغ كبير جدا
    حتى الان لم تصلني اي رد من شركة بايونير
    ارغب فقط الحصول على المال الخاص بي
    ولدي اثباتات ان المال لقد حصلت عليها بطريقة شرعية ولدي اثباتات وايضا عندما تواصلت مع الدعم قلت له هل ترغب في حصول على اثباتات من اين حصلت على المال قال لا لست بحاجة اليها

سؤال متى ووكيف احصل على المال الخاص بي
    اتمنى المساعدة
    اخي @شريف_Sharif_Payoneer وماذا عن الاموال الموجودة في الحساب هل يمكنني اعادة تحويلها الى الحساب الجديد بالمناسبة اخبرت الدعم اني اخطأ في الاسم و اريد تغييره وقوبل طلبي بالرفض

عزيزي الرجاء متابعة الحالة مع رعاية عملاء بايونير.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم