ارجو مراجعة الطلب اخي شريف

RedhadzRedhadz ✭✭مشاركات : 70Member ✭✭

السلام عليكم اخي الكريم شريف
إن شاء الله تكون بصحة وعافية
ارجو الإجابة عن انشغالي هذا وشكرا
190801-014224

التعليقات

• RedhadzRedhadz ✭✭ مشاركات : 70Member ✭✭

في انتظارك اخي شريف

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,413Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك عزيزي @Redhadz
    تم استلم طلبك ولكنه رد ألي ولا استطيع الوصول اليه والرد مباشرة عليه, وسيتم الرد من خلال المنتدي, عزيزي تستطيع استلام حوالات مالية من خلال Make A Payment من خلال احد عملاء بايونير الاخرين, وهذه الخدمة مجانيةلعملاء بايونير, ما يخص رسوم التحويل, رسوم النحويل تكون $15 عن كل عميسة تحويل بنكي حيث ان حسابك يتمتع في الحساب البنكي وليس البطاقة.
    تستطيع الاطلاع على صفحة الرسوم الخاص بك على الانترتت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف ، مثلا اذا شخص ما ارسل لي 100 دولار تصلني 85 دولار فقط؟! ام إن الشخص الذي ارسل لي الرصيد هو الذي تقاطع منه 15 دولار؟

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,413Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اخي @Redhadz للتوضيح اكثر, عند تحويل اموال من بايونير الى رصيد حسابك المصرفي (البنك) يتم خصم رسوم $15 عن كل عملية تحويل وعليك مراجعة البنك الخاص بك ان كان هناك رسوم اضافية يتقضاها البنك الخاص بك حيث ان هذا تحويل دولي وفي عملة اجنبية يفترض وجود رسوم اضافية من البنك الخاص بك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي الفاضل شريف انا استفسر عن تحويل رصيد من بايونير لبايونير وليس من بايونير لحسابس البنكي المحلي .
    مثلا اذا شخص ما ارسل لي 100 دولار تصلني 85 دولار فقط؟! ام يصل كل الرصيد ؟ يعني لاوجود لرسوم من بايونير لبايونير

اخي هذه خاصية تسمي طلب دفعة Make A Payment وتكون متاحة بشكل تلقائي لجميع **لاستلام **الدفعات من عملاء بايونير اخرين وهي مجانية ولكي ترسل الاموال عليك ان تكون نشط في استلام الحوالات المالية للوصول الى الحد الادني الذي لا استطيع التصريح عنه.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم