فتح حساب جديد

facihfacih مشاركات : 1Member
أول شيء لقد طلبت بطاقة بايونيير منذ سنوات ولم أفعلها مع العلم أني نسيت كود الحساب القديم وأريد طلب بطاقة جديدة
قرأت القوانين الجديدة لفتح حساب وذلك بربطه بحساب بنكي محلي وطلبها من احد الشركاء بايونير
س1:هل أقوم بفتح حساب جديد وتجاهل القديم.
س2:هل يمكنني استقبال الأموال من حساب بايونيير اخر بدون الرجوع للشركاء الخاصين ببايونير من أجل طلب البطاقة واستعمالها على الانترنت.

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,779Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا وسهلا بك @facih
    عزيزي اولا بايونير لا تسمح في ازدواج الحسابات وعليك استخدام الحساب القديم ولا تطلب حساب جديد نهائيا هذا يخالف قوانين الشركة تماما, بما يخص البطاقة الرجاء ادراج رقم عميل بايونير الخاص بحسابك القديم للاطلاع والأفادة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• aymanpaymanp مشاركات : 3Member
    تم تعديل 2019/08/14
    مرحبا أنا مشكلتي هنا متل ما اتفضلت يا شريف عندي اكتر من حساب ومش عارف كيف اغلقهن انا بحاجة للمساعدة لأستخدام حساب واحد عفوا انا عملت اكتر من حساب كنت متأمل انهم يوصلولي بطاقة الي منطقة سكناي في المدينة اللي اسكن فيها ولكن للأسف لم أعرف كيف اغلاق الحسابات المزدوجة هاي كيف طريقة الاغلاق دخلت علي حسابي لأغلاقه لكن لم يظهر لي كيفية اغلاق الحساب هلا بأمكانكم المساعدة وسأسجل الدخول بحساب قديم وشكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,779Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا وسهلا بك عزيزي @aymanp
    عزيزي لكي تستطيع اغلاق الحسابات الغير مرغوب بها عليك التواصل مع الدعم بشكل مباشر عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6 وباستخدام البريد الالكتروني للحساب المراد لك الاغلاق ومن بعدها يتم معالجة الطلب من طرفنا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم