تأخر طلب قبول بطاقة البايونير

MarrwenMarrwen مشاركات : 9Member
السلام عليكم اريد معرفة سبب تأخر قبول حسابي في شركة بيونير ، و ماهو الحل لتسريع القبول و شكر 🙂

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,005Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك عزيزي @Marrwen
    اخي الفاضل يوجد لديك بعض المعلومات المطلوبة, الرجاء الدخول الى حساب بايونير الخاص بك على الانترنت والاطلاع على المعلومات والوثائق المطلوبة لمتابعة معالجة الطلب من طرفنا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• MarrwenMarrwen مشاركات : 9Member
    شكرًا أخي شريف على ردك السريع على سؤالي ، لقد تحققت من حسابي و فعلا لم أرَ رسالة الشركة تطلب مني اتمام بعض بياناتي الخاصة ..
    قمت بتصوير جواز سفري كما طلبتم و بهذا اصبح الحساب كامل المعلومات...
    اتمنى ان يُفعل حسابي في اقرب وقت لاني بحاجة الى البطاقة في هذه الايام
    و شكرا 😊

شكرا لك, عزيزي تم استلام المطلوب الرجاء التحلي في الصبر وتابع حسابك للمستجدات وللموافقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي شريف ، ممكن تتحقق من سبب تأخر الرد على قبول مطلبي في فتح حساب بايونير
    شكرا 😊

وعليكم السلام واهلا بك من جديد عزيزي @Marrwen
    نعتذر منك على التأخير في معالجة الطلب ولكن اطلب من حضرتكم العمل على اعادة ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك الساري المفعول باستخدام الماسح الضوئي لان الصورة المرسلة غير واضحة للقراءة ولانستطيع قبولها في هذه الحالة.
    الرجاء العمل على المقترح وادرج لنا رقم الطلب المرجعي لكي نسنطيع متابعة الطلب وتعجيل في المصادقة على الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي شريف انا اسف لاني ازعجتكم كثيرا برسائلي حول الموافقة على حسابي في البايونير...
    طلبتم مني تغير صورة جواز سفري التي بعثتها لكم.
    دخلت الحساب حتى ابعث لكم صورة جوازي بالماسح الضوئي
    لكنيلكني وجدت انه تم قبول الصورة
    تحققت من ذلك مرة اخرى وجدت ان جواز السفر قد قبل (passeport approved )
    رقم الحساب : 32950329

حسنا عزيزي @Marrwen

عزيزي تم تحويل الطلب برقم مرجعي 190805-015950 على وجه السرعة لمراجة الطلب في شكل سريع.
    نعتذر منك على التأخير ونطلب منك التحلي في الصبر ومتابعة حسابك للجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي شريف
    وصلتني رسالة من السركة و هي كأتي:
    ــــــــــــــــ.
    شكرا على تواصلك معنا,
    نعتذر على التأخر بالرد

نأسف على الاحباط الناتج من النظر في معاملتك ولكن الطلب الأتي ضروري بهذه المرحلة

حتى نتمكن من المباشرة في مراجعة طلبك يرجى تزويدنا بعنوانك السكني الكامل على النحو التالي:
    الرجاء التأكد من كتابة رقم البيت و إسم الشارع بالانجليزية
    الرجاء العلم بأننا لا نستطيع قبول رقم هاتف أو صندوق بريد في عنوان المنزل
    • Street Address Line 1:
    • Street Address Line 2:
    • City/State:
    • Country:
    • Zip/Postal Code:

** للعلم يمكنك تسجيل رقم هاتفك في عنوان المراسلة وليس في العنوان المنزلي!
    نشكر لك تعاونك
    ـــــــــــــ

لقد كتبت عنواني باللغة الفرنسية ، هل اغيره بالانجليزية ؟
    لقد دخلت الحساب لم استطيع تغير العنوان ؟ هل هنا انا فقط مطالب بارسال رسالة في الجيميل فيها عنواني باللغة الانجليزية ردا على رسالتكم يعني ؟
    ام ماذ ؟!

@Marrwen قال:
    السلام عليكم اخي شريف
    وصلتني رسالة من السركة و هي كأتي:
    ــــــــــــــــ.
    شكرا على تواصلك معنا,
    نعتذر على التأخر بالرد

نأسف على الاحباط الناتج من النظر في معاملتك ولكن الطلب الأتي ضروري بهذه المرحلة

حتى نتمكن من المباشرة في مراجعة طلبك يرجى تزويدنا بعنوانك السكني الكامل على النحو التالي:
    الرجاء التأكد من كتابة رقم البيت و إسم الشارع بالانجليزية
    الرجاء العلم بأننا لا نستطيع قبول رقم هاتف أو صندوق بريد في عنوان المنزل
    • Street Address Line 1:
    • Street Address Line 2:
    • City/State:
    • Country:
    • Zip/Postal Code:

** للعلم يمكنك تسجيل رقم هاتفك في عنوان المراسلة وليس في العنوان المنزلي!
    نشكر لك تعاونك
    ـــــــــــــ

لقد كتبت عنواني باللغة الفرنسية ، هل اغيره بالانجليزية ؟
    لقد دخلت الحساب لم استطيع تغير العنوان ؟ هل هنا انا فقط مطالب بارسال رسالة في الجيميل فيها عنواني باللغة الانجليزية ردا على رسالتكم يعني ؟
    ام ماذ ؟!

عزيزي الرجاء التأكد من العنوان في الانجليزية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي شريف ، اعلم اني قد ازعجتكم كثيرا لكني بحاجة الي البطاقة في اقرب وقت....
    عل ممكن ان تتحقق من طلبي اين وصل يعني
    ... انا انتظر رد شركتكم بفارغ الصبر
    شكرا

@Marrwen قال:
    السلام عليكم اخي شريف ، اعلم اني قد ازعجتكم كثيرا لكني بحاجة الي البطاقة في اقرب وقت....
    عل ممكن ان تتحقق من طلبي اين وصل يعني
    ... انا انتظر رد شركتكم بفارغ الصبر
    شكرا

وعليكم السلام عزيزي العميل, نعتذر منك على التأخير ولكن وبحسب القسم الخاص بالموافقة على الحسابات عليك ادراج عنوان سكنك الشخصي بشطل واضح وفي الانجليزية الرجاء الاطلاع على رسالة حاولة رقم مرجعي 190805-015950 وتوفير المطلوب منك حرفيا لمعالجة الطلب بشكل افضل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/08/24
    السلام عليكم اخي شريف لقد تم تزويدكم بالعنوان كما طلبتم
    هل ممكن ان تتحقق من حسابي الان ؟
    شكرا جزيلا

@Marrwen قال:
    السلام عليكم اخي شريف لقد تم تزويدكم بالعنوان كما طلبتم
    هل ممكن ان تتحقق من حسابي الان ؟
    شكرا جزيلا

وعليكم السلام, اخي الرجاء التحقق من عنوان سكنك عزيزي العنوان غير منقوص ولا نستطيع العمل به.
    الرجاء اعادة الرد على الرسالة 190805-015950 وتوفير المطلوب بشكل مباشر لمعالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي شريف تم تغيير العنوان انشاء الله يكون مقبول 🙂
    تم تعديل 2019/08/27

@Marrwen قال:
    السلام عليكم اخي شريف تم تغيير العنوان انشاء الله يكون مقبول 🙂

وعليكم السلام, تم استلام الطلب وتحويلة الى القسم الخاص ذو علاقة وهو من يحدد ان كان مقبول ام لا, الرجاء متابعة حسابك للمستجدات شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا اخي شريف ، لقد وصلتني اليوم رسالة لقد تم رفض بطاقة الهوية التي تحمل عنواني السكني رغم اني قمت بترجمتها الي اللغة الانجليزية...
    لا اعلم ماهو السبب المتواصل في عدم قبول العنوان رغم اني اكتب العنوان الصحيح في كل مرة.

@Marrwen قال:
    مرحبا اخي شريف ، لقد وصلتني اليوم رسالة لقد تم رفض بطاقة الهوية التي تحمل عنواني السكني رغم اني قمت بترجمتها الي اللغة الانجليزية...
    لا اعلم ماهو السبب المتواصل في عدم قبول العنوان رغم اني اكتب العنوان الصحيح في كل مرة.

اخي الكريم عنوان سكنك غير واضح, ان كان لديك اي فاتورة توضح عنوان سكنك فتستطيع ارسالها الى الدعم مباشرة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم