لم يصلني الرد في حال القبول أو الرفض

Enzo91Enzo91 مشاركات : 6Member
وردتني رسالة في البريد الإلكتروني من موقع بايونيير انه سيتم ارسال لك رسالة في حال قبولنا طلبك او رفضه في غضون ثلاثة ايام.. انا الآن في اليوم الثامن ولم تصلني اية رسالة

إجابات

• monsunmonsun مشاركات : 8Member
    انا في اليوم الاكثر من اسبوعين ولم تصل لي رسالة قبول او رفض
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,839Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزي @monsun
    الحساب قيد المراجعة واطلب مع حضرتكم توفير المعلومات التالية,
    1- عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التنسيق التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    2- اثبات شخصية سارية المفعول، مثل هوية وطنية او رخصة سياقة او جواز سفر، ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة في معالجة الطلب.
    3- كشف حساب لحساب مصرفي اخر يختلف عن الحساب من بنك الرافدين.
    الرجاء تزويدنا في المطلوب لمعالجة الطلب والالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

عزيزي @Enzo91
    تم استلام المطلوب والان الطلب قيد المراجعة الاليه وسيتم اشعارك عن قريب بحالة الحساب واطلب من حضرتكم متابعة حسابك للمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Enzo91Enzo91 مشاركات : 6Member
    تم تعديل 2019/08/08
    ارجو الرد من حضرتكم في اقرب وقت ممكن من فضلكم، وهل حسابي في بايونيير ينقصه شيئ مثلا : هوية او ماشابه لأنني ارسلت بطاقة الهوية ولم استلم الرد الى الآن.. وشكراا
    رقم العميل : 33042124

عزيزي @Enzo91
    الحساب قيد المراجعة الرجاء التحلي في الصبر وتابع الحساب شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/08/09
    أخي [email protected]
    مازلت انتضر ولا يوجد اي جديد الى الآن،أرجوك اعطيني تاريخ أو وقت وصول الرسالة بالظبط،منذ عشرة ايام وأنا أنتظر،
    الرجاء الرد في اقرب وقت ممكن
    شكرا.. تحياتي

هوية العميل : 33042124

اهلا بك من جديد عزيزي @Enzo91 يوجد تواصل مسبق من قبل القسم الخاص بالموافقة على الحسابات برقم مرجعي 190804-002016 الرجاء الاطلاع والرد على هذه الرسالة بشكل مباشر وتوفير المطلوب منك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تلقيت الرسالة،وأرسلت الجهة الخلفية من بطاقة الهوية حسب المطلوب، هل تم قبول حسابي؟ أو يجب الإنتظار مجددا، شكرآ..
    الرجاء الرد في أقرب وقت ممكن.
    تم تعديل 2019/08/11

عزيزي من فضلك التحلي في الصبر وتابع حسابك للمستجدات شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/08/12
    انتظرت الكثير ولا يوجد اي جديد الى الآن، إن كانت هنالك اية مشكلة أخبروني، لدي اسبوعين وانا انتظر ولاجديد الى يومنا هذا.. لدي عمل ومشاريع ويبقى العائق الوحيد هو بايونيير،لدي مشاريع اود البدء فيها لكن بايونيير لم يقبل حسابي أو يرفضه..
    سؤال آخر فقط : متى استلم بطاقتي حين يقبل طلبي.
    - انا آسف جداا الأخ شريف على تعبك معي وأتشكرك.
    * تحياتي *

عزيزي @Enzo91
    من فضلك الاطلاع على الرسالة حاملة رقم مرجعي 190804-002016 والرد عليها بشكل مباشر لانها موجه الى القسم الخاص بالموافقة على الحسابات.
    الرجاء ارسال المطلوب في اقرب وقت للمعالجة في اقرب وقت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• magdamagda مشاركات : 6Member
    متى يتم الموافقة على طلبي ارجو الرد

عزيزي @magda
    الرجاء ادراج رقم عميل بايونير للاطلاع على الحساب والرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

Your Customer ID is 31972606
    لم يصل لي قبول الطلب في بايونير ورقم عميل بايونير الخاص بي هو Your Customer ID is 31972606
    لم يصل لي قبول الطلب في بايونير ورقم عميل بايونير الخاص بي هو Your Customer ID is 31972606
    أخي @Sharif_Payoneer
    لقد فعلت ماذا قلت لي وقمت بالرد على الرسالة حاملة رقم المرجعي : 190804-002016

وجائني الرد بعد دقيقة بهاته الرسالة

The original message was received at Tue, 13 Aug 2019 12:35:53 GMT
    from m0144170.ppops.net [127.0.0.1]

----- The following addresses had permanent fatal errors -----
    <[email protected]>
    (reason: 550 5.4.1 [[email protected]]: Recipient address rejected: Access denied [DB5EUR03FT040.eop-EUR03.prod.protection.outlook.com])

----- Transcript of session follows -----
    ... while talking to payoneer-com.mail.protection.outlook.com.:
    >>> DATA
    <<< 550 5.4.1 [[email protected]]: Recipient address rejected: Access denied [DB5EUR03FT040.eop-EUR03.prod.protection.outlook.com]
    550 5.1.1 <[email protected]>... User unknown
    <<< 503 5.5.2 Need rcpt command [DB5EUR03FT040.eop-EUR03.prod.protection.outlook.com]

هل حسابي تم رفضه او ماذا،اذا تم رفض حسابي اخبرني ما علي القيام به،هل اعيد طلب بطاقة من جديد او ماذا.
    الرجاء الرد اخي شريف في اقرب وقت .
    شكرا.

اخي الكريم من فضلك التاكد من الرد على هذه الرسالة وان تواجه اي صعوبة ارسال الوثائق المطلوبة من خلال طرب مرجعي جديد وادراج الرقم هنا لمتابعة الطلب وتحويلة الى القسم الخاص من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم