دفعة معلقة

AbdelhadikhounaAbdelhadikhouna مشاركات : 6Member
السلام عليكم لدي دفعة معلقة بقيمة 115$ ، دخلت لصفحة تأكيد الهوية فوجدت جواز السفر فقط ، و ليس بحوزتي لكن املك بطاقة تعريف وطنية ، ارجو مراجعة طلبي رقم العميل 32314773 و رقم العملية 143673386

التعليقات

• AbdelhadikhounaAbdelhadikhouna مشاركات : 6Member
    السلام عليكم لدي دفعة معلقة بقيمة 115$من حساب صديق لي ، و لكني لم استلمها بعد رقم المعاملة 143673386 و رقم العميل 32314773 الرجاء مراجعة طلبي ، علما بأني لا املك جواز سفر انما بطاقة تعريف وطنية ... و اذا كان المشكل هذا فأين ارفع صور البطاقة
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,779Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/08/19

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي @Abdelhadikhouna
    تم استلام وثيقة اثبات الشخصية ولكنما غير واضحة للقراءة الرجاء العمل على ارسال نسخة واضحة ومن الجهتين باستخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في تنفيذ الطلب أضف الى ذلك العمل على رفع الاستبيان فهو عامل ومطلب مهم بالنسبة لنا,
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

ما هو الاستبيان و كيف احصل عليه و ما مضمونه ؟

@Abdelhadikhouna قال:
    ما هو الاستبيان و كيف احصل عليه و ما مضمونه ؟

عزيزي الاستبان متاح في حسابك على الانترنت فهو من الامور المطلوبة الرجاء الاطلاع وتوفير جميع المعلومات المطلوبة منك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

قدمت اليوم وثيقة واضحة بالماسح الضوئي و قمت بملئ الاستمارة ، فكم سيستغرق الايداع ؟ انا جد مضطرب من هذا الجانب و قلق وسط تداعيات اخرى....الرجاء اخذ طلبي بعين الاعتبار ، شكرا بايونيير

@Abdelhadikhouna قال:
    قدمت اليوم وثيقة واضحة بالماسح الضوئي و قمت بملئ الاستمارة ، فكم سيستغرق الايداع ؟ انا جد مضطرب من هذا الجانب و قلق وسط تداعيات اخرى....الرجاء اخذ طلبي بعين الاعتبار ، شكرا بايونيير

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل تم ايداع المبلغ الى رصيد حسابك وتمت ترقية الحساب الرجاء الاطلاع علىالرصيد وابلغنا ان كانت قد حلت المسئلة .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم