Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

متى سيتم قبول حسابي

qwertyuiop
qwertyuiop Member مشاركات : 51 ✭✭
تم تعديل 2019/08/16 في باقي الدول العربية
السلام عليكم قدمت لحساب بيونير قبل 7 ايام والى الان لم تاتي رساله الموافقه على حسابي علما باني ارسلت كل المعلومات التي طلبت مني ارجوا الرد شاكرين تعاونكم شكرا فريق بيونير
الرقم المرجعي للعميل:33167594

أفضل إجابة

«1

إجابات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك عزيزي @qwertyuiop
    عزيزي تم استلام اثبات الشخصية الخاص بك ونطلب من حضرتكم ارسال التالي:

1- اثبات الشخصية مرة اخري من الجهتين باستخدام الماسح الضوئي
    2- التحقق من عنوان السكن الشخصي الخاص بك
    اعمل على رفع هذه المعلومات حتي نتمكن من مراجعة الطلب في الاشكل الصحيح.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop
    شكرا على ردكم السريع ولاكن اريد معرفه كيف اعاده ارسال هاذه الوثائق اين مكان هاذه الخيار وشكرا لكم فريق بيونير
  • qwertyuiop
    كيف اقوم باارسالها من اي خيار ارجوا الرد وشكرا
  • Sharif_Ibrahim
    تم تعديل 2019/08/19

@qwertyuiop قال:
    كيف اقوم باارسالها من اي خيار ارجوا الرد وشكرا

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارسل المعلومات المطلوبة وارفاقها مع الرسالة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop
    يااخي كلما اضيف الصور تختفي الصفحه ماالحل ارجوا الرد وشكر
  • qwertyuiop
    ارجوك يااخي شريف ان تجد لي حلآ بااسرع وقت ممكن
  • qwertyuiop
    السلام عليكم اخي شريف اشكرك على تعاونك معنا نحيطكم علما باني قد حاول ارسال الوثائق بمجب ارشادادتكم مرات عديده والمشكله انه بعد ان يتم تحميل البطاقه عبر الموقع تظهر شاشه بيضاء ولايتم الارسال فاذا تكرمتم اذا كان من الممكن ان ارسل لكم البطاقه لتقوموا بقبول الحساب اكون لكم ممنونآ وشاكرآ او ارشادي الى طريقه اخرى مع خالص الشكر والتقدير
    الرقم التعريفي للعميل: 33167594
  • Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم اخي شريف اشكرك على تعاونك معنا نحيطكم علما باني قد حاول ارسال الوثائق بمجب ارشادادتكم مرات عديده والمشكله انه بعد ان يتم تحميل البطاقه عبر الموقع تظهر شاشه بيضاء ولايتم الارسال فاذا تكرمتم اذا كان من الممكن ان ارسل لكم البطاقه لتقوموا بقبول الحساب اكون لكم ممنونآ وشاكرآ او ارشادي الى طريقه اخرى مع خالص الشكر والتقدير

وعليكم السلام واهلا بك من جديد, الرجاء استخدام متصفح الحاسوب والتأكد من استخدم متصفح جديد نظيف تستطيع ارفاق المطلوب منك من هناك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop
    السلام عليكم حاولت ارسالها بااستخدام متصفح اخرى ولاكن ظهرت نفس المشكله ارجوا ارسال لي رساله عبر بريدي الالكتروني لارسال البطاقه لان هاذه الطريقه لاتوجد فيها مشكله ارجوا الرد شاكرين تعاونكم شكرا فريق بيونير
  • Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم حاولت ارسالها بااستخدام متصفح اخرى ولاكن ظهرت نفس المشكله ارجوا ارسال لي رساله عبر بريدي الالكتروني لارسال البطاقه لان هاذه الطريقه لاتوجد فيها مشكله ارجوا الرد شاكرين تعاونكم شكرا فريق بيونير

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي لا استطيع ارسال لك رابط مباشر الى حسابك من خلال المنتدي ولا وسائل التواصل وذلك لاسبب امنية ولا يوجد اي مانع من ارسال المطلوب منك من خلال الرابط اعلى الرجاء المحاولة من جديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop
    اخي شريف لقد حاول ارسالها من عده احدث المتصفحات في الكمبيوتر والهاتف ولم تنجح ايت طريقه ارجوك ماهو الحل
  • Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    اخي شريف لقد حاول ارسالها من عده احدث المتصفحات في الكمبيوتر والهاتف ولم تنجح ايت طريقه ارجوك ماهو الحل

عزيزي العميل تم التواصل مع حضرتكم في تاريخ 8/23/2019 برقم مرجعي 190813-006533 الرجاء الاطلاع والرد على الرسالة بشكل مباشر مع توفير جميع البيانات المطلوبة لمعالجة الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop
    نشكر تواصلكم وسعيكم لحل كل المشاكل التي تواجهنا تم ارسال جميع البيانات والمستندات اليكم عبر البريد الالكتروني المرسل لدنا نرجوا الاسراع في الموافقه وتفعيل خدمه الدفع العالميه
    شكرا لكم فريق بيونير وشكرا لك اخي شريف ابراهيم شكرا
  • Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    نشكر تواصلكم وسعيكم لحل كل المشاكل التي تواجهنا تم ارسال جميع البيانات والمستندات اليكم عبر البريد الالكتروني المرسل لدنا نرجوا الاسراع في الموافقه وتفعيل خدمه الدفع العالميه
    شكرا لكم فريق بيونير وشكرا لك اخي شريف ابراهيم شكرا

شكرا لك تم استلام الرسالة 190813-006533 وتوجيهها الى القسم ذو علاقة الرجاء تابع حسابك للمستجدات شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

لماذا لم تاتي الموافقه على حسابي حتى الان ارجوا الاسراع في قبول طلبي وشكرا

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    لماذا لم تاتي الموافقه على حسابي حتى الان ارجوا الاسراع في قبول طلبي وشكرا

الرجاء متابعة حسابك للمستجدات شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

السلام عليكم اخي شريف لماذا لم يتم الرد على قبول حسابي الى هاذا الوقت هل هناك اي وثائق اضافه يجب عليا ارسالها ام ماذا هناك انا مستعد لارسال اي وثائق اضافيه تطلبونها في اي وقت ارجوا الرد بااسرع وقت ممكن وتوضيح اسباب هاذا التاخير شاكرين تعاونكم وتفهمكم لنا
    رقم العميل المرجعي: 33167594

• qwertyuiop

شكرا لك ولاكن لماذا لا توجد خدمه الدفع العالميه في حسابي Global Payment Service كيف يمكنني الحصول عليها سمعت ان هناك استبيان للحصول عليها ولاكن اين يمكنني الحصول على الاستبيان لكي احصل عليها ارجوا الرد شاكرين تعاونكم معنا

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    شكرا لك ولاكن لماذا لا توجد خدمه الدفع العالميه في حسابي Global Payment Service كيف يمكنني الحصول عليها سمعت ان هناك استبيان للحصول عليها ولاكن اين يمكنني الحصول على الاستبيان لكي احصل عليها ارجوا الرد شاكرين تعاونكم معنا

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك عزيزي العميل,
    اخي الفاضل الحساب مصادق عليه ولكن اطلب منك الدخول الى حساب بايوني رالخاص بك على الانترنت وتحديث عنوان سكنك الشخصي بشكل مباشر لكي نعتمد الحساب, وما يخص Global Payment Service هذه الخدمة غير متوفرة في اليمن بكل اسف, تمت تحديث جديد على هذه الخدمة وعدم توفرها في اليمن في الوقت الراهن, نحن نعمل على اعادتها من جديد ولكن ليس في الوقت الراهن’ وتستطيع استلام ارباحك من خلال الشركاء الرسمين لدينا فقط.
    شكرا لحسن تفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

شكرا لك اخي ولاكن سوال اخير كيف يمكنني سحب الاموال من ميرتش باي امازون شركه امازون حيث لكي استطيع التسجيل في ميرتش باي امازون يجب علي اضافه معلومات البنك الخاص بي كيف يمكنني ذالك شاكرين تعاونكم

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    شكرا لك اخي ولاكن سوال اخير كيف يمكنني سحب الاموال من ميرتش باي امازون شركه امازون حيث لكي استطيع التسجيل في ميرتش باي امازون يجب علي اضافه معلومات البنك الخاص بي كيف يمكنني ذالك شاكرين تعاونكم

نعتذر منك لا تستطيع سحب اموالك من هذه الشركة من خلال بايونير بكل اسف لان الخدة تتعلق في Global Payment Service بصفة رئيسية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop
    تم تعديل 2019/09/03

ماهو سبب عدم توفر هاذه الخدمه في اليمن متى ستتوفر خدمه Global Payment Service في اليمن وهل استطيع الحصول عليها باي طريقه اخرى مثل التسجيل بدوله تتدعم هاذه الخدمه وشكرا لكم

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    متى ستتوفر خدمه Global Payment Service في اليمن وهل استطيع الحصول عليها باي طريقه اخرى مثل التسجيل بدوله تتدعم هاذه الخدمه

الخدمة غير متوفرة حاليا, والاجابة على استفسارك في الرسائل السابقة الرجاء الاطلاع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

شكرآ لكم كنت اود ان استخدم حساب بيونير ولاكن يبدوا اني لااستطيع استخدامه حاليا بسبب عدم توفر Global Payment Service اشكركم على الرد على جميع استفساراتي وارجوا منكم ان توفرت خدمه Global Payment Service في اليمن ابلاغي عبر البريد الالكتروني وشكرا لكم

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    شكرآ لكم كنت اود ان استخدم حساب بيونير ولاكن يبدوا اني لااستطيع استخدامه حاليا بسبب عدم توفر Global Payment Service اشكركم على الرد على جميع استفساراتي وارجوا منكم ان توفرت خدمه Global Payment Service في اليمن ابلاغي عبر البريد الالكتروني وشكرا لكم

ان شاء الله وشكرا لك

مع تحيات شريف ابراهيم

• ked_999
    ked_999 Member مشاركات : 13 ✭✭
    لدي مشكله في انتظار الموافقه اكثر من شهر ولا اعلم لماذا
    و للعلم تم رفع كل المستندات المطلوبة
    رقم العميل :28419911
  • Sharif_Ibrahim

@ked_999 قال:
    لدي مشكله في انتظار الموافقه اكثر من شهر ولا اعلم لماذا
    و للعلم تم رفع كل المستندات المطلوبة
    رقم العميل :28419911

الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

السلام عليكم هناك العديد من الحسابات التي تم انشائها قديما في اليمن وتدعم خدمه Global Payment Service وهي لازالت تعمل حتى الان ايمكن لكم اضافت خدمه Global Payment Service الى حسابي في بيونير حتى ولوكان بشكل خاص لاني باامس الحاجه لها وان اثق بان بيونير التي وجدت لمساعده الناس وتقديم الكثير من الحلول لهم لن تعجز عن مساعدتي وان مستعد لدفع مبلغ من المال لكم من اول دفعه استلمها على حسابي في بيونير اذا كان اضافه خدمه Global Payment Service الى حسابي تتطلب رسوم ارجوا الى تخيبوا املي فيكم وان تساعدوني بحل هاذه المشكله ولكم مني جزيل الشكر والعرفان الرجاء قراءه الرساله باالكامل منتظر ردكم على طلبي وشكرا
    رقم العميل المرجعي:33167594

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم هناك العديد من الحسابات التي تم انشائها قديما في اليمن وتدعم خدمه Global Payment Service وهي لازالت تعمل حتى الان ايمكن لكم اضافت خدمه Global Payment Service الى حسابي في بيونير حتى ولوكان بشكل خاص لاني باامس الحاجه لها وان اثق بان بيونير التي وجدت لمساعده الناس وتقديم الكثير من الحلول لهم لن تعجز عن مساعدتي وان مستعد لدفع مبلغ من المال لكم من اول دفعه استلمها على حسابي في بيونير اذا كان اضافه خدمه Global Payment Service الى حسابي تتطلب رسوم ارجوا الى تخيبوا املي فيكم وان تساعدوني بحل هاذه المشكله ولكم مني جزيل الشكر والعرفان الرجاء قراءه الرساله باالكامل منتظر ردكم على طلبي وشكرا
    رقم العميل المرجعي:33167594

وعليكم السلام نعتذر منك لا تستطيع توفير الخدمة في الوقت الراهن.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

شكرا لك اخي ولاكن اريد معرفه السبب لماذا لم تستطيعوا اعادتها الى الان ارجوا الرد بشكل تفصيل لكي اعرف ماهي المشكله ان كانت متعلقه باالبلد ومافيه من مشاكل ام باالافراد وشكرا لكم

• qwertyuiop

السلام عليكم اعيدوا خدمه Global Payment Service الى حسابي وانا مستعد لدفع 50 دولار من اول ارباح استقبلها الى حسابي في بيونير كون اعاده الخدمه يتطلب عمل منكم لاعادتها الى حسابي وشكرا

• qwertyuiop

اريد ان استفسر على سوال لماذا خدمه Global Payment Service غير متوفره في الحسابات الجديده بااليمن والكويت والعراق وغيرهاهل لاسباب امنيه ام خلل في النظام

• qwertyuiop

انا مستعد لتوفير اي معومه او وثائق تطلبونها لتفعيل Global Payment Service ومستعد لخصم 50 دولار او اكثر من اول دفعه استقبلها مقابل اعاد هاذه الخدمه الى حسابي وال50 دولار هي مقابل عملكم لاعاده هاذه الخدمه الى حسابي كونها ستتطلب اجراءات من طرفكم كونها غير متوفره في الحسابات الجديده ارجوا الرد شاكرين تعاونكم وتفهمكم لحاجتنا الضروريه لخدمه Global Payment Service شكرا لكم

• qwertyuiop

ارجوا الرد على استفساراتي في اسرع وقت ممكن انا متفهم جدا للعمل الذي تقومون به ومتفهم سبب التاخير على الرد على استفساراتي شكرا لكم

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    ارجوا الرد على استفساراتي في اسرع وقت ممكن انا متفهم جدا للعمل الذي تقومون به ومتفهم سبب التاخير على الرد على استفساراتي شكرا لكم

اخي الكريم لا يوجد وقت محدد لاسترجاع هذه الخدمة, نحن نحاول جهدنا لتمكينها من جديد ولكن وبسبب سياسات خارجية تم حذف هذه الخدمة كما اسلفت لك مسبقا, شكرا لحسن تفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

اخي ان كان الامر يتطلب ارسال وثائق اليكم تفيد باني مواطن عادي واني فقط اريد استخدامها باالطريقه الصحيحه فانا مستعد لتزويدكم يااي اثبات تريدونه ولاكن ماهي اسباب حذف هاذه الخدمه باالسياسات الخارجيه او ان كان هناك مسئول عن حذف واسترجاع هاذه الخدمه اريد مراسلته يااخي انا شخص عادي كااي انسان اريد العمل على الانترنت والربح والشراء منه ارجوا الرد ان امكن تزويدي باالمسئول عن حذف او ارجاع هاذه الخدمه الى الحسابات لاتواصل معه شاكرين تعاونكم وحسن تفهمكم لنا ولحقوقنا كبشر

• Sharif_Ibrahim
    تم تعديل 2019/09/12

@qwertyuiop قال:
    اخي ان كان الامر يتطلب ارسال وثائق اليكم تفيد باني مواطن عادي واني فقط اريد استخدامها باالطريقه الصحيحه فانا مستعد لتزويدكم يااي اثبات تريدونه ولاكن ماهي اسباب حذف هاذه الخدمه باالسياسات الخارجيه او ان كان هناك مسئول عن حذف واسترجاع هاذه الخدمه اريد مراسلته يااخي انا شخص عادي كااي انسان اريد العمل على الانترنت والربح والشراء منه ارجوا الرد ان امكن تزويدي باالمسئول عن حذف او ارجاع هاذه الخدمه الى الحسابات لاتواصل معه شاكرين تعاونكم وحسن تفهمكم لنا ولحقوقنا كبشر

لا يا اخي لا, اعتقد انك تحاول التشويش هنا ولا تقرأ الرسائل بشكل صحيح , الرجاء قراءة جميع الرسائل, جميعها تقول الخدمة غير متوفرة للمستخدمين الجدد.
    وهذا قرار صادر من مصادر عليا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

انا لا احاول التشويش كنت اظن ان باامكاني الحصول على هاذه الخدمه ان قدمت بيانات اخرى كنت اظن كذالك فقط لاكن بما ان هاذه قانون فلا مشكله اتمنى ان تستطيعوا اعادتها الى جميع الحسابات وعندما تعيدوها الرجاء ابلاغي وشكرا لكم

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    انا لا احاول التشويش كنت اظن ان باامكاني الحصول على هاذه الخدمه ان قدمت بيانات اخرى كنت اظن كذالك فقط لاكن بما ان هاذه قانون فلا مشكله اتمنى ان تستطيعوا اعادتها الى جميع الحسابات وعندما تعيدوها الرجاء ابلاغي وشكرا لكم

اهلا وسهلا بك وشكرا لحسن تفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

مرحبا اخي اطلعت على كثير من الرسائل فلاحظت ان الكثير من الناس يشتكون من عدم توفر خدمه الدفع الامريكيه ماهي الاسباب التي تجعلكم تتاخرون كل هاذا الوقت في ارجاع هاذه الخدمه وانتم تعرفون كم من الرسائل اتتكم على هاذه الخدمه

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    مرحبا اخي اطلعت على كثير من الرسائل فلاحظت ان الكثير من الناس يشتكون من عدم توفر خدمه الدفع الامريكيه ماهي الاسباب التي تجعلكم تتاخرون كل هاذا الوقت في ارجاع هاذه الخدمه وانتم تعرفون كم من الرسائل اتتكم على هاذه الخدمه

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز لقد تلقينا استفسارك حول خدمه الدفع العالميه. يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة غير متوفرة حاليًا بسبب اللوائح الجديدة التي يجب أن نلتزم بها فيما يتعلق بالنجارين الجدد من بعض البلدان. أدرك الإحباط الذي قد يسببه لك هذا الأمر، وأود أيضًا أن أؤكد لكم أننا نعمل باستمرار على إيجاد حل يلبي احتياجاتكم لأننا نرغب في توفير الخدمة لجميع عملائنا. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

اتمنى لكم النجاح واتمنى ايضا ان تحلوا هاذه المشكله بااسرع وقت ممكن حتى لا ياخذ الكثير من الناس الذين وجدوا هاذه المشكله نظره سلبيه من شئنها ان تضر بسمعتكم الطيبه ولاكن على ما تنص اللوئح الجديده التي يجب الالتزام بها اتمنى ان تخبرني بها لربما استطيع ان اقدم اي اثبات او اوراق او اي شي قد تكون اللوائح الجديده تطلب توفرها لاضافه هاذه الخدمه للحسابات كانت هاذا من اجمل اوقات حياتي التي جعلتني اتعرف على هاذه الشركه وبالذات على فريق بيونير وعليك اخي شريف صراحتا لقد وجدتك من افضل الناس في التعامل ومحاوله اعطاء الحلول لكل الناس شكرا لكم واتمنى ان تجيب على سوالي اعلى وشكرا

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    اتمنى لكم النجاح واتمنى ايضا ان تحلوا هاذه المشكله بااسرع وقت ممكن حتى لا ياخذ الكثير من الناس الذين وجدوا هاذه المشكله نظره سلبيه من شئنها ان تضر بسمعتكم الطيبه ولاكن على ما تنص اللوئح الجديده التي يجب الالتزام بها اتمنى ان تخبرني بها لربما استطيع ان اقدم اي اثبات او اوراق او اي شي قد تكون اللوائح الجديده تطلب توفرها لاضافه هاذه الخدمه للحسابات كانت هاذا من اجمل اوقات حياتي التي جعلتني اتعرف على هاذه الشركه وبالذات على فريق بيونير وعليك اخي شريف صراحتا لقد وجدتك من افضل الناس في التعامل ومحاوله اعطاء الحلول لكل الناس شكرا لكم واتمنى ان تجيب على سوالي اعلى وشكرا

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل من جديد, خدمة الدفع العالمية (مجموعة من حسابات استقبال محلية بالدولار الأمريكي واليورو والعملات الأخرى) غير متاحة حاليًا للعملاء الجدد في بلدك.
    نحن نعمل على توفيرها مرة أخرى ونأمل أن يكون هذا إجراءً مؤقتًا. في غضون ذلك ، نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك ذلك.
    لدينا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسوف نقوم بتحديثك عندما تصبح متوفرة.
    يرجى ملاحظة أنه لا يزال لديك طريقتان أخريان للحصول على المال:
    يمكنك الحصول على مدفوعات من أي من عملاء Mass Payout المتكاملين لدينا ، بما في ذلك الأسواق المستقلة الرائدة في العالم لحسابهم الخاص واستئجار الإجازات والتجارة الإلكترونية وتصوير الأوراق المالية مباشرة إلى حساب Payoneer الخاص بك.
    وتشمل هذه Upwork ، Fiverr ، Airbnb ، Getty ، Shutterstock ، Wish وأكثر.
    بمجرد أن تتلقى 5000 دولار من المدفوعات من هذه الأسواق والمنصات ، ستصبح مؤهلاً لإرسال طلبات الدفع لعملائك والحصول على أموال عبر eCheck أو بطاقة الائتمان.

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

هل استطيع با احدى تلك الطرق استلام الارباح من امازون

• Mahmood
    Mahmood Member مشاركات : 5
    السلام عليكم قدمت لحساب بيونير مرتين، المرة الاولى انتظرت قرابة الاسبوعين مع العلم اني قدمت جميع بياناتي الصحيحة ولم يتم الموافقة على حسابي واضطررت الى عمل حساب اخر لعل وعسى يتم قبوله والى الان لم تاتي رساله الموافقه على حسابي علما باني ارسلت كل المعلومات التي طلبت مني ارجوا الرد شاكرين تعاونكم شكرا فريق بيونير
    الرقم المرجعي للعميل:33724558
  • Mahmood
    أرجو المساعدة في موضوعي للاهمية،،،،،،
    السلام عليكم قدمت لحساب بيونير مرتين، المرة الاولى انتظرت قرابة الاسبوعين مع العلم اني قدمت جميع بياناتي الصحيحة ولم يتم الموافقة على حسابي واضطررت الى عمل حساب اخر لعل وعسى يتم قبوله والى الان لم تاتي رساله الموافقه على حسابي علما باني ارسلت كل المعلومات التي طلبت مني ارجوا الرد شاكرين تعاونكم شكرا فريق بيونير
  • Sharif_Ibrahim

@Mahmood قال:
    أرجو المساعدة في موضوعي للاهمية،،،،،،

اهلا وسهلا بك عزيزي, الطلب قيد المراجعة الرجاء متابعة حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

اريد فقط حساب استقبال بعمله الدولار وان كانت هناك رسوم لاضافه هاذه الخدمه ان مستعد لدفعها لااستخدامها في امازون انا اثق باانكم تدركون حاجتي لهاذه الخدمه وشكرا لكم

• Mahmood
    شريف_Sharif_Payoneer

صار لي قرابة ال 15 يوم وانا اتابع حسابي اكثر من 10 مرات في اليوم
  • Sharif_Ibrahim

@Mahmood قال:
    شريف_Sharif_Payoneer

صار لي قرابة ال 15 يوم وانا اتابع حسابي اكثر من 10 مرات في اليوم

نعتذر على التأخير, قد تم استلام طلبك في تاريخ 9/19/2019 وهو الان قيد المراجعة مع القسم الخاص وقد تستغرق وقت اضافي بسبب الضغط الغير متوقع على قبول الحسابات, الرجءا التحلي في الصبر وتواصل معنا في حال لم يتم اشعارك في اي تقدم على الطلب باخر الاسبوع الحال.
    شكرا لحسن صبر واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

ارجوا الرد على سوالي اريد ان تتعاونوا معي بتوفير الخدمه لاي واي رسوم على ذالك انا مستعد لدفعها اثق تماما بانكم تدركون وضعنا وشكرا

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    ارجوا الرد على سوالي اريد ان تتعاونوا معي بتوفير الخدمه لاي واي رسوم على ذالك انا مستعد لدفعها اثق تماما بانكم تدركون وضعنا وشكرا

عزيزي الخدمة غير متوفرة الان في اليمن.
    شكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

هل توجد اي طريقه للحصول عليها

• qwertyuiop

لماذا الى هاذا الوقت لم تستطيعوا اعادتها انا اتابع المنتدى وهناك الكثير من الناس يشتكون من عدم توفرها

• Tareq1987
    Tareq1987 Member مشاركات : 1
    السلام عليكم قدمت لحساب بيونير بتاريخ Aug 24, 2019 وحتى الان لم يتم اعتماد أي من بياناتي مع العلم ان جميع البيانات صحيحة ولم يتم الموافقة على حسابي والى الان لم تاتي رساله الموافقه على حسابي علما باني ارسلت كل المعلومات التي طلبت مني ارجوا الرد شاكرين تعاونكم شكرا فريق بيونير
    الرقم المرجعي للعميل:33363687
  • Sharif_Ibrahim

@Tareq1987 قال:
    السلام عليكم قدمت لحساب بيونير بتاريخ Aug 24, 2019 وحتى الان لم يتم اعتماد أي من بياناتي مع العلم ان جميع البيانات صحيحة ولم يتم الموافقة على حسابي والى الان لم تاتي رساله الموافقه على حسابي علما باني ارسلت كل المعلومات التي طلبت مني ارجوا الرد شاكرين تعاونكم شكرا فريق بيونير
    الرقم المرجعي للعميل:33363687

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي تمت الموافقة على الحساب فعلا وتستطيع استخدام الحساب لاستقبال ارباحك من الشركاء الرسمين لدينا فقط, خدمة السداد العالمية Global Payment Service غير متوفرة للمستخدمين الجدد من دولتك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Mahmood
    شريف_Sharif_Payoneer

ارجو التوضيح لو تكرمت ماذا تقصد بالتالي:
    1. من تقصد بالشركاء الرسميين ؟
    2. هل الحساب الحالي يتيح لي بايداع مبالغ من قبل شركة امازون ام لا ؟
    خدمة السداد العالمية تقصد انه غير متاح لي استخدام الحساب لاي عملية شراء او سداد نقدي ؟
  • Mahmood
    ارجو الاجابة لوتكرمت حيث انني استفسر عن ردك بالانابة عن صاحب الحساب Tareq1987 وهو صديق لي ."
    وشكر
  • qwertyuiop

لماذا الى هاذا الوقت لم تستطيعوا اعادتها انا اتابع المنتدى وهناك الكثير من الناس يشتكون من عدم توفرها

• Sharif_Ibrahim

@Mahmood قال:
    ارجو الاجابة لوتكرمت حيث انني استفسر عن ردك بالانابة عن صاحب الحساب Tareq1987 وهو صديق لي ."
    وشكر

عزيزي الطريقة الوحيدة لايداع ارباحك من الانترنت هي من خلال الشركاء الرسمين لدينا فقط وامازون ليست من هذا الشركات لانها تستخدم خاصة السداد العالمي لكسب التي هي غير متاحة في بلدك للمستخدمين الجدد.
    نعتذر منك نحن نحاول قصار جهدنا لاسترجاعها ولكن هذا قد ياخذ الكثير من الوقت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:

اخي العزيزي طرء تغير بالسياسة خارج نطاق سيطرة بايونير ولا نستطيع اعادتها في الوقت الراهن نحن نحاول كل السبل لوضع حل للمسئلة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

اتمنى ان تستطيعوا حلها بااسرع وقت ممكن نحن ننتظركم

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    اتمنى ان تستطيعوا حلها بااسرع وقت ممكن نحن ننتظركم

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية
    شكرا لاختيارك بايونير و أتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

شكرا على جهودكم التي تبذلونها في سبيل توفير افضل الخدمات وتسهيل العمليات الماليه لنا نحن سوف ننتظر توفير هاذه الخدمه ونتمنى لكم التوفيق والنجاح شكرا لكم فريق بايونير

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    شكرا على جهودكم التي تبذلونها في سبيل توفير افضل الخدمات وتسهيل العمليات الماليه لنا نحن سوف ننتظر توفير هاذه الخدمه ونتمنى لكم التوفيق والنجاح شكرا لكم فريق بايونير

شكرا لكم على الدعم واهلا وسهلا بكم جميعنا اخوتي

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

السلام عليكم كيف حالك اخي شريف ماهي اخر المستجدات في موضوع اعاده خدمه Global Payment Service

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم كيف حالك اخي شريف ماهي اخر المستجدات في موضوع اعاده خدمه Global Payment Service

عزيزي لا يوجد اي جديد وقت تستغرق عملية الاسترجاع الى وقت طزيل لربما لان الامر ليس تحت سيطرتنا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

السلام عليكم كيف الحال ماهي اخر اخبار خدمهGlobal Payment Service لماذا لم تستطيعوا ارجاعها الى الان لماذا لاتشترطوا ارجاع خدمه Global Payment Service باانكم تقومون بطلب وثائق ومعلومات اضافيه من المستخدمين الراغبيين في الحصول عليها وبحصولكم على المعلومات التي تريدونها تستطيعون القضاء على كل التخوفات التي بسببها الغيت هذه الخدمه من قبل الجهات العلياء سواء كانت التخوفات امنيه او مرتبطه بغسيل الاموال اودعم الجماعات الارهابيه اقترح ان تقدموا هاذا الحل في مفاوضاتكم مع الجهه التي منعت هاذه الخدمه وشكرا لكم فريق بيونير

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم كيف الحال ماهي اخر اخبار خدمهGlobal Payment Service لماذا لم تستطيعوا ارجاعها الى الان لماذا لاتشترطوا ارجاع خدمه Global Payment Service باانكم تقومون بطلب وثائق ومعلومات اضافيه من المستخدمين الراغبيين في الحصول عليها وبحصولكم على المعلومات التي تريدونها تستطيعون القضاء على كل التخوفات التي بسببها الغيت هذه الخدمه من قبل الجهات العلياء سواء كانت التخوفات امنيه او مرتبطه بغسيل الاموال اودعم الجماعات الارهابيه اقترح ان تقدموا هاذا الحل في مفاوضاتكم مع الجهه التي منعت هاذه الخدمه وشكرا لكم فريق بيونير

اهلا من جديد, شكرا لك على الاقتراح, بايونير بشكل عام تطلب مستخدمين هذه الخدمة في تزويدنتا في بيانات توضح طبيعة عملهم ومصدر اموالهم فنحن مؤسسة نتعامل مع مقايس غير قابلة للاستثنائات.
    نحن نحاول كل السبل المطلوبة لكي نسترجع هذه الخدمة للمستخدمين.
    شكرا مرة اخري

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

شكرا لكم نتمنى ان تستطيعوا استرجاعها في اقرب وقت

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    شكرا لكم نتمنى ان تستطيعوا استرجاعها في اقرب وقت

ان شاء الله وشكرا من جديد

مع تحيات شريف ابراهيم

• isam
    isam Member مشاركات : 4
    اريد معرفة وضع حسابي
    34455407
  • isam
    اريد معرفة وضع حسابي هل هو مفعل او لا. و هل دولتي تدعم global payment service أو لا وشكرا
  • isam
    الرقم المرجعي
    34455407
  • Sharif_Ibrahim

@isam قال:
    الرقم المرجعي
    34455407

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم اصدار الحساب لك وتستطيع استخدامة لاستلام الارباح من الشركاء الرسمين لدينا فقط خدمة السداد العالمية غير متاحة في دولتك.
    والرجاء الالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

السلام عليكم اخي شريف انا اريد العمل على موقع امازون هل تملكون حلآ لاستلام ارباحي من امازون وشكرا

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم اخي شريف انا اريد العمل على موقع امازون هل تملكون حلآ لاستلام ارباحي من امازون وشكرا

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, نعتذر منك لا تستطيع استخدام بايونير مع شركة أمازون لاستلام ارباحك لان خدمة السداد العالمية التي يستخدمها امازون غير متوفرة في دولتك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

السلام عليكم كيف الحال هل هناك امل في اعاده الخدمه الى الحسابات الجديده ام لا لاننا نقوم بالاطلاع على مستجدات هاذه الخدمه ولاكن لا نجد اي تقدم في هاذه المسأله السوال هنا هل تقومون حاليا بمحاوله استرجاعها ام ان الامر خارج ارادتكم اتمنى الجواب الدقيق على سوألي شاكرين تعاونكم وحسن تفهمكم لنا شكرا فريق بيونير

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم كيف الحال هل هناك امل في اعاده الخدمه الى الحسابات الجديده ام لا لاننا نقوم بالاطلاع على مستجدات هاذه الخدمه ولاكن لا نجد اي تقدم في هاذه المسأله السوال هنا هل تقومون حاليا بمحاوله استرجاعها ام ان الامر خارج ارادتكم اتمنى الجواب الدقيق على سوألي شاكرين تعاونكم وحسن تفهمكم لنا شكرا فريق بيونير

نعتذر منك لا يوجد اي مستجدات حول الخدمة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

السلام عليكم كيف حالك اخي شريف هناك تحديثات جديده على بنك بيونير وصلتنا لكن لماذا لم تقوموا بحل مشكله خدمه الدفع العالميه اولا اتمنى الاسراع بايجاد حلآ لها مع خالص الشكر والتقدير فريق بيونير

• qwertyuiop

السلام عليكم هل يوجد اي جديد بخصوص خدمه الدفع العالميه وشكرا

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم هل يوجد اي جديد بخصوص خدمه الدفع العالميه وشكرا

اخي الكريم الخدمة غير متوفرة في بلدك ولا يوجد أي تغير على الحالة ولا يوجد وقت محدد لذلك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

السلام عليكم اخي شريف اتتني رساله الى البريد الالكتروني بتحديثات واضافات جديده في بايونير هل هناك تحديث لمشكله خدمه الدفع الامريكيه هل تم حلها ام لا ارجو الرد وشكرا لكم

• qwertyuiop

السلام عليكم ارجوا الرد شاكرين تعاونكم

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop قال:
    السلام عليكم ارجوا الرد شاكرين تعاونكم

وعليكم السلام اعتذر منك لا يوجد اي تحديث جديدة عن امكانية اضافة خدمة السداد العالمية في دولتك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ayad_kareem1
    ayad_kareem1 Member مشاركات : 17 ✭✭
    تم تعديل 2020/01/28
    شكرا جزيلا
  • qwertyuiop

السلام عليكم اخي شريف كيف الحال لقد مر اكثر من ثلاث اشهر منذ ان ارسلت لك اخر رسالة بخصوص خدمة السداد العالمية السوال هنا هل تمت معالجة تلك المشكلة ام لا وان كانت المشكلة لم تعالج الى هاذا الوقت فما هو السبب الحقيقي وهل هناك امل في اعادة هاذة الخدمة وشكرا لكل ماتبذلونة في سبيل ايجاد حلول الدفع للناس مع خالص الشكر والتقدير شكرا فريق بيونير

• qwertyuiop

اقدر ضروفكم للرد على كل استفسارات العملاء

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop said:
    اقدر ضروفكم للرد على كل استفسارات العملاء

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

شكرا على ردك اخي شريف اثق في قدرتكم على توفير هاذة الخدمة في حسابي لقد قمت بارسال رسالة عبر قسم ارسال استفسار لاكن لم اجد الاختيار الذي يوصف مشكلتي في قسم الفئة فماذا افعل وشكرا مرة اخرى لكم فريق بيونير

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop said:
    شكرا على ردك اخي شريف اثق في قدرتكم على توفير هاذة الخدمة في حسابي لقد قمت بارسال رسالة عبر قسم ارسال استفسار لاكن لم اجد الاختيار الذي يوصف مشكلتي في قسم الفئة فماذا افعل وشكرا مرة اخرى لكم فريق بيونير

عزيزي اختر الخيار المناسب لطلبك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

اخي شريف سوال واحد فقط عندما كنت اراسلك من قبل كنت تقول ان الخدمة غير متوفرة وعندما راسلتك اخر مرة قلت لي ان اتواصل معا طاقم رعاية العملاء هل هاذا يعني ان الخدمة قد توفرت من جديد ارجوا الاجابة على سوالي شاكرين تعاونكم . شكرآ فريق بيونير

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop said:
    اخي شريف سوال واحد فقط عندما كنت اراسلك من قبل كنت تقول ان الخدمة غير متوفرة وعندما راسلتك اخر مرة قلت لي ان اتواصل معا طاقم رعاية العملاء هل هاذا يعني ان الخدمة قد توفرت من جديد ارجوا الاجابة على سوالي شاكرين تعاونكم . شكرآ فريق بيونير

اهلا بك مجددا, الخدمة لا تزال غير متوفرة بشكل افتراضي وأساسي بعد ولكن يستطيع العميل طلبها ونحن من طرفنا يتم طلب بعض المعلومات والوثائق لصرف هذه الخدمة للعملاء.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop

اهلا بك اخي شريف شكرا لكل الجهود التي تبذلونها في سبيل توفير الخدمات لنا انا سعيد جدا انه بأمكاني الحصول على هاذه الخدمة التي انتضرتها طويلآ سؤالي الاخير هو كيف يمكنني التواصل معا طاقم رعاية العملاء لطلب هاذه الخدمة حيث انه عندما اقوم باالدخول الى قسم الدردشة الحية لااستطيع طرح رسالتي بسبب وجود كميات كبيرة من الدردشات في ذالك الوقت وايظآ في قسم ارسال الاستفسارات ارسلت الرسالة ولم تساعدني في حل المشكلة وانا اقدر الظروف التي تبذلونها في سبيل مساعدة كل العملاء لذالك ان امكن ارسال بريد الكتروني لي يطلب مني تزويدة باالمعلومات والوثائق اللازمة لاضافة الخدمة الى حسابي كما ارسلتم الى بريد الكتروني قبل اشهر عندما لم استطع رفع الوثائق لتفعيل حسابي بسبب بعض المشاكل اتمنى منكم التعاون معي شاكرين تعاونكم وحسن تفهمكم شكرآ فريق دعم بيونير

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop said:
    اهلا بك اخي شريف شكرا لكل الجهود التي تبذلونها في سبيل توفير الخدمات لنا انا سعيد جدا انه بأمكاني الحصول على هاذه الخدمة التي انتضرتها طويلآ سؤالي الاخير هو كيف يمكنني التواصل معا طاقم رعاية العملاء لطلب هاذه الخدمة حيث انه عندما اقوم باالدخول الى قسم الدردشة الحية لااستطيع طرح رسالتي بسبب وجود كميات كبيرة من الدردشات في ذالك الوقت وايظآ في قسم ارسال الاستفسارات ارسلت الرسالة ولم تساعدني في حل المشكلة وانا اقدر الظروف التي تبذلونها في سبيل مساعدة كل العملاء لذالك ان امكن ارسال بريد الكتروني لي يطلب مني تزويدة باالمعلومات والوثائق اللازمة لاضافة الخدمة الى حسابي كما ارسلتم الى بريد الكتروني قبل اشهر عندما لم استطع رفع الوثائق لتفعيل حسابي بسبب بعض المشاكل اتمنى منكم التعاون معي شاكرين تعاونكم وحسن تفهمكم شكرآ فريق دعم بيونير

من خلال الايميل وادرج لي رقم الطلب المرجعي المكون من 12 رقم والتأكد من ان الرسالة ليست رد الي فلا استطيع الوصول الى الرسالة في هذه الحالة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qwertyuiop
    تم تعديل 2020/02/24

الرقم المرجعي لهذا الاستفسار هو 011488-200224

• Sharif_Ibrahim

@qwertyuiop said:
    الرقم المرجعي لهذا الاستفسار هو 011488-200224

شكرا لك, تم استلام الطلب في الانجليزية وتم الرد على الرسالة الرجاء الاطلاع
    شكرا