مشكلة في طلب كلمة السر

وليدوليد مشاركات : 2Member
تم تعديل 2019/08/17 في الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لا أتذكر كلمة السر الخاصة بي لكن عندما اطلب كلمة سر جديدة يصلني عبر الايميل المسجل لديكم لكن عندما أتبع الرابط لتعيين كلمة سر جديدة تخرج لي نافذة مكتوب بها الحساب معلق أرجو المساعدة من حضرتك و لكم جزيل الشكر

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,010Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@وليد قال:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لا أتذكر كلمة السر الخاصة بي لكن عندما اطلب كلمة سر جديدة يصلني عبر الايميل المسجل لديكم لكن عندما أتبع الرابط لتعيين كلمة سر جديدة تخرج لي نافذة مكتوب بها الحساب معلق أرجو المساعدة من حضرتك و لكم جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عزيزي الرجاء استخدام متصفح الحاسوب والتأكد من استخدم متصفح جديد نظيف, والمحاولة من جديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• وليدوليد مشاركات : 2Member
    عزيزي الرجاء استخدام متصفح الحاسوب والتأكد من استخدم متصفح جديد نظيف, والمحاولة من جديد.
    شكرا

طلبت كلمة سر جديدة و عندما ضغطت على الرابط لتجديد كلمة السر ظهرت لي رسالة مكتوب فيها( يبدو أن الوصول إلى حسابك مقيد) أرجو المساعدة
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,010Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@وليد قال:
    شكرا

طلبت كلمة سر جديدة و عندما ضغطت على الرابط لتجديد كلمة السر ظهرت لي رسالة مكتوب فيها( يبدو أن الوصول إلى حسابك مقيد) أرجو المساعدة

عزيزي الرجاء المحاولة من جديد باستخدام الحاسوب ويفضل ارسال لقطة شاشة توضح عنوان الصفحة على الانترنت في حال فشلت المحاولة الجديدة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم