عملية مالية معلقة

hanikamalhanikamal مشاركات : 3Member
مرحبا عزيزي لقد اتتني دفعة مالية على حسابي البايونير ولم استطلع الوصول اليها وحالتها معلقة..
لماذا هي معلقة؟ وكم ستدوم المدة؟

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,976Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@hanikamal قال:
    مرحبا عزيزي لقد اتتني دفعة مالية على حسابي البايونير ولم استطلع الوصول اليها وحالتها معلقة..
    لماذا هي معلقة؟ وكم ستدوم المدة؟

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل, بشكل عام في حال ان الحساب منقوص بعض الوثائق او المعلومات يتم تعليق الدفعات الموجه اليه الى حين استوفاء جميع الشروط المطلوبة من صاحب الحساب.
    الرجاء تابع حسابك على الانترنت والاطلاع على المعلومات والوثائق المطلوبة منك لمتابعة معالجة الدفعة وتحريرها.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hanikamalhanikamal مشاركات : 3Member
    مرحباً شريف
    لقد قدمت المستندات الرسمية الموثقة المطلوبة مني وتم رفضها...؟؟؟؟؟؟؟
    مع العلم انها هوية وطنية تونسية وقمت بتحديث مكان اقامتي في سكني الحالي بتونس
    ولقد قمت بمعاودة ادخال الوثائق مرة أخرى فهل يتم الرفض أيضا؟؟؟؟؟
    الرحاء المساعدة ياشريف فأنا أريد أموالي المعلقة أنا بحاجة إليها

@hanikamal قال:
    مرحباً شريف
    لقد قدمت المستندات الرسمية الموثقة المطلوبة مني وتم رفضها...؟؟؟؟؟؟؟
    مع العلم انها هوية وطنية تونسية وقمت بتحديث مكان اقامتي في سكني الحالي بتونس
    ولقد قمت بمعاودة ادخال الوثائق مرة أخرى فهل يتم الرفض أيضا؟؟؟؟؟
    الرحاء المساعدة ياشريف فأنا أريد أموالي المعلقة أنا بحاجة إليها

اهلا بك مجددا عزيزي العميل, اخي الفاضل الرجاء العمل على ارسال اثبات اقامة من خلال الرسالة المرسلة لك في تاريخ 8/19/2019 برقم مرجعي 190815-013635 فهي موجه الى القسم ذو عناية ويتم مراجعة الطلب بشكل اسرع.
    الرجاء البحث عن هذه الرسالة في صندوق الوارد في ايميلك وارسال المطلوب ومن الجهتين باستخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في المعالجة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedixuhjjahmedixuhjj مشاركات : 1Member
    تم تعديل 2019/08/22
    لقد قمت بعمل جميع الوثائق ولم يتم الرد علي أوطلب البطاقة حتي الان

@ahmedixuhjj قال:
    لقد قمت بعمل جميع الوثائق ولم يتم الرد علي أوطلب البطاقة حتي الان

اخي الكريم الرجاء الاطلاع على الرسالة رقم 190815-013635 والرد عليها بصفة مباشرة للمعالجة الطلب في شكل سريع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• aliloalilo مشاركات : 5Member
    مرحبا اخي لدي استفسار حول تعليق رصيدي رغم أنني قمت بتأكيد رقم الهاتف وتغيير العنوان الشخصي أنا بحاجة لأموالي .

@alilo قال:
    مرحبا اخي لدي استفسار حول تعليق رصيدي رغم أنني قمت بتأكيد رقم الهاتف وتغيير العنوان الشخصي أنا بحاجة لأموالي .

اهلا وسهلا بك, عزيزي الرجاء العمل على اعادة ارسال اثبات الشخصية الخاص بك باستخدام الماسح الضوئي ومن الجهتين, تستطيع رفع هذه الوثائق من خلال حسابك على الانترنت بشكل مباشر ومن بعدها يتم معالجة الدفعة.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا اخي شريف
    لقد فعلت كل ماطلب مني ..تأكيد رقم الهاتف إضافة البناية و رقم الباب للعنوان الشخصي واخيرا ارسال بطاقة الهوية ماهو اقرب وقت للرفع التعليق وهل في كل عملية اسارل يعلق حسابي ؟؟

@alilo قال:

اهلا وسهلا بك, عزيزي الرجاء العمل على اعادة ارسال اثبات الشخصية الخاص بك باستخدام الماسح الضوئي ومن الجهتين, تستطيع رفع هذه الوثائق من خلال حسابك على الانترنت بشكل مباشر ومن بعدها يتم معالجة الدفعة.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم