تأخر الموافقة

آلاءآلاء مشاركات : 3Member
تم تعديل 2019/08/19 في دعم المجتمع العربي
أطيب تحية لكم
لقد قمت بتقديم طلب للحصول على حساب لدى Payoneer
ذلك في تاريخ
15‏/08‏/2019
و حتى الآن لم تصلني الموافقة
علما انه تم طلب أوراق ثبوتية
قمت بتصوير البطاقة الشخصية من الجهتين ب استخدام سكنر
أرجو النظر في الطلب و الرد
أيضا أريد تحديث عنوان اقامتي بالتفصيل لأحصل على الكارد
أنا مقيمة في تركيا
رقم العميل الخاص بي
33232882

أطيب التمنيات لكم <3

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,995Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@آلاء قال:
    أطيب تحية لكم
    لقد قمت بتقديم طلب للحصول على حساب لدى Payoneer
    ذلك في تاريخ
    15‏/08‏/2019
    و حتى الآن لم تصلني الموافقة
    علما انه تم طلب أوراق ثبوتية
    قمت بتصوير البطاقة الشخصية من الجهتين ب استخدام سكنر
    أرجو النظر في الطلب و الرد
    أيضا أريد تحديث عنوان اقامتي بالتفصيل لأحصل على الكارد
    أنا مقيمة في تركيا
    رقم العميل الخاص بي
    33232882

أطيب التمنيات لكم <3

اهلا وسهلا بك, عزيزي لتوضيح سبب رفض طلب الحصول على حساب بايونير هو ان بايونير تعمل بحسب السياسة الامريكية بالنسبة للأصول الاجنبية الOFAC وسوريا من ضمن هذه الدول محظور التعامل معها هذا يعني حتي المواطنين السورين لا يستطيعوا التقدم لطلب حساب بايونير بسبب هذه السياسة المفروضة علينا كوننا شركة امريكية مقرها في نيويورك حتي وان كان المواطن يسكن خارج سوريا, والطريقة المعالجة هي ارسال نسخة مصورة من احد هذه الوثائق اما بطاقة هوية وطنية او جواز سفر ساري المفعول من اي دولة مغايرة حتي نستطيع التقدم بطلبك والموافقة.
    ولا نقبل اي وثيقة اقامة من اي دولة كانت.
    شكرا لحسن تفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• آلاءآلاء مشاركات : 3Member
    تم تعديل 2019/08/20
    مساء الخير
    أخي الكريم , الطريقة المذكورة لمعالجة المشكلة صعبة لأني الآن لا أملك جنسية غير السورية
    أنا في طور الحصول على الجنسية التركية
    أملك الورقيات المدرجة في طلب الحصول على الجنسية , هل يمكنني ارسال صور عنهم لمركز الدعم لديكم
    أرجو التعاون منكم فأنا بحاجة لهذا الحساب البنكي لنشر كتبي على منصة أمازون
    و لا اريد الاستعانة بثبوتيات اصدقاء حاصلين على جنسية أخرى غير السورية
    أريد الحصول على حساب بنكي بثبوتياتي الخاصة و تحديثها لاحقا معكم , أنا أتعامل بمصداقية
    و شكرا لكم

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > , والطريقة المعالجة هي ارسال نسخة مصورة من احد هذه الوثائق اما بطاقة هوية وطنية او جواز سفر ساري المفعول من اي دولة مغايرة حتي نستطيع التقدم بطلبك والموافقة.
    >

@آلاء قال:
    مساء الخير
    أخي الكريم , الطريقة المذكورة لمعالجة المشكلة صعبة لأني الآن لا أملك جنسية غير السورية
    أنا في طور الحصول على الجنسية التركية
    أملك الورقيات المدرجة في طلب الحصول على الجنسية , هل يمكنني ارسال صور عنهم لمركز الدعم لديكم
    أرجو التعاون منكم فأنا بحاجة لهذا الحساب البنكي لنشر كتبي على منصة أمازون
    و لا اريد الاستعانة بثبوتيات اصدقاء حاصلين على جنسية أخرى غير السورية
    أريد الحصول على حساب بنكي بثبوتياتي الخاصة و تحديثها لاحقا معكم , أنا أتعامل بمصداقية
    و شكرا لكم

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    , والطريقة المعالجة هي ارسال نسخة مصورة من احد هذه الوثائق اما بطاقة هوية وطنية او جواز سفر ساري المفعول من اي دولة مغايرة حتي نستطيع التقدم بطلبك والموافقة.

>

اختي الفاضلة شكرا لك على حسن والمصداقية في التعامل, بايونير نعم بشفافية مع العملاء, لا نستطيع قبول طلب الحساب بكل اسف من دون حصولك على جنسية مغايرة عزيزتي, نحن نقد مدي صعوبة الامر ولكن نحن ملتزمين في قوانين صارمة بهذا الخصوص ولا نستطيع تجاوزها.
    اعترذ منك وبشدة اود ان اكون يد العون لك ولكن نحن نتبع القوانين المتاحة لدينا.
    عزيزتي في حال تحلصك على اي جنسية اخري, تواصل معنا لمعالجة الطلب في اقرب وقت ممكن.
    شكرا لحسن تفهمك الحالة واهلا وسهلا من جديد.

مع تحيات شريف ابراهيم

• آلاءآلاء مشاركات : 3Member
    شكرا لك أخي

@آلاء قال:
    شكرا لك أخي

اهلا وسهلا ونأسف على الرد الغير مرضي وشكرا على حسن تفهمكم

مع تحيات شريف ابراهيم