شحن حساب البايونير

ElbishariElbishari مشاركات : 3Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يمكن تحويل الاموال من بنك transfer go الى حسابي في البايونير ,اذا كان الجواب نعم كم المبلغ الذي يمكن تحويله ,ارجو التوضيح بالتفصيل من فضلك

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,769Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Elbishari قال:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل يمكن تحويل الاموال من بنك transfer go الى حسابي في البايونير ,اذا كان الجواب نعم كم المبلغ الذي يمكن تحويله ,ارجو التوضيح بالتفصيل من فضلك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل هذا موقع روسي وهي ايضا ليس بشريك رسمي لدينا وعليك مراجعة الشركة المذكورة لمزيد من الدعم من طرفهم عن الطريقة المثلا لاستلام ارباحك من الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ElbishariElbishari مشاركات : 3Member
    اخي شريف لديا اربعة اسئلة
    السؤال الاول : رأيت أحد الاشخاص قد قام بشحن امواله في بنك transfer go بواسطة فيزا محلية ثم قام بتحويل امواله من هذا الحساب الى حسابه في البايونير وقد استغرق خمس ايام وتم وصول الدفعه المحولة الى حسابه في البايونير ,كيف حدث هذا وانت قد قلت لي انكم لاتتعاملون مع هذا البنك
    السؤال التاني :عندي صديق لديه حساب شخصي في بنك باركليز البريطاني هل استطيع تحويل الاموال من هض البنك إليكم, وعلى حد علمي انكم تتعاملون مع هض البنك.
    السؤال الثالث : ماهى البنوك الالكترونية التي تتعاملون معها ويمكن الاعتماد عليها في تحويل الاموال منها وإليكم, واكرر اخي الكريم البنوك الالكترونية
    السؤال الرابع : هل يمكن شراء المنتجات من موقع الامازون والايباي و الشوبي فاي , بواسطة بطاقة ماستر كارد بايونير
    ارجو اخي شريف توضيح هذه الامور بعناية وشكرا
  • ElbishariElbishari مشاركات : 3Member
    اخي شريف ارجو الرد على تعليقي السابق

@Elbishari قال:
    اخي شريف ارجو الرد على تعليقي السابق

اهلا بك من جديد عزيزي نحن لا نتعامل مع شركة transfer go بشكل مباشر لان الشركة ليست امريكية لربما هذا الشخص يستخدم محفظة الكترونية يصلها مع بايونير باستخدام خاصية خدمة السداد العالمية التي تعتبر بمثابة حساب بنكي امريكي.
    بايونير لا تعتمد التحميل الشخصي ولا تستطيع استخدام خدمة السداد العالمية كطريقة لاستلام اموالك في الطرق التقليدية الايداع والسحب سواء كان البنك بريطاني او غيرة.
    بايونير ليست بنك ولا بنك الكتروني, نحن لدينا خاصية خدمة السداد العالمية Global Payment Service تستطيع ربطها مع محافظ الكترونية لاستلام اموالك منها كما اسلفت لك مسبقا نحن مجرد وسيط مالي بين الشركات الربحية والعملاء فقط.
    لكي تستطيع استخدام بطاقة بايونير في الشكل الصحيح عليك شحن البطاقة في المال قبل الاستخدام في الطرق المشروحة اعلى وتستطيع الاطلاع على الاسئلة الاكثر تكرار لمويد من المعلومات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• aliloalilo مشاركات : 5Member
    مرحبا اخي شريف لدي استفسار حول تعليق رصيد رغم أنني قمت بتأكيد رقم الهاتف وتغيير العنوان الشخصي رقم المعاملة 145261986

@alilo قال:
    مرحبا اخي شريف لدي استفسار حول تعليق رصيد رغم أنني قمت بتأكيد رقم الهاتف وتغيير العنوان الشخصي رقم المعاملة 145261986

اهلا وسهلا بك, عزيزي الرجاء العمل على اعادة ارسال اثبات الشخصية الخاص بك باستخدام الماسح الضوئي ومن الجهتين, تستطيع رفع هذه الوثائق من خلال حسابك على الانترنت بشكل مباشر ومن بعدها يتم معالجة الدفعة.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم