تاخر رد الموافقة

omar1111omar1111 مشاركات : 6Member
العفو سجلت من ٣ ايام وتاكدت من حميع بياناتي وموصلني رد القبول شنو السبب ؟؟؟!!

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,995Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@omar1111 قال:
    العفو سجلت من ٣ ايام وتاكدت من حميع بياناتي وموصلني رد القبول شنو السبب ؟؟؟!!

اهلا وسهلا بك عزيزي, من فضلك الاطلاع على الوثائق المطلوبة من خلال دخولك الى حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وارسال المطلوب لمتابعة معالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• omar1111omar1111 مشاركات : 6Member
    تمام ارسلتها الكم عزيزي ارجو المتابعة

@omar1111 قال:
    تمام ارسلتها الكم عزيزي ارجو المتابعة

شكرا لك, الرجاء متابعة حسابك للمستجدات الطلب.

مع تحيات شريف ابراهيم

ها اخي ليهسا موصل القبول طرأت مشكلة جديدة لو شنو ؟

@omar1111 قال:
    ها اخي ليهسا موصل القبول طرأت مشكلة جديدة لو شنو ؟

نعتذر منك عزيزي الرجاء التواصل مع دعم عملاء بايونير وارسال لهم عنوان سكنك بشكل افضل من ذلك, ومن ثم اشعرني في رقم الطلب المرجعي لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

#190829-006782 هذا هو رقم الطلب لعنواني السكني أخي لا يوجد غيره

@omar1111 قال:

190829-006782 هذا هو رقم الطلب لعنواني السكني أخي لا يوجد غيره

عزيزي تمت الموافقة على الحساب في تاريخ 8/29/2019 وقد تم اشعارك بذلك من خلال بريدك الالكتروني.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي ليهسا موصلني الاشعار بالرغم انو الحساب انفتح بس ال global payment service لحد الان مموجودات اكو خلل عزيزي ؟ ارجو الرد بسرعة

@omar1111 قال:
    اخي ليهسا موصلني الاشعار بالرغم انو الحساب انفتح بس ال global payment service لحد الان مموجودات اكو خلل عزيزي ؟ ارجو الرد بسرعة

عزيزي العميل, خدمة الدفع العالمية (مجموعة من حسابات استقبال محلية بالدولار الأمريكي واليورو والعملات الأخرى) غير متاحة حاليًا للعملاء الجدد في بلدك.
    نحن نعمل على توفيرها مرة أخرى ونأمل أن يكون هذا إجراءً مؤقتًا. في غضون ذلك ، نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك ذلك.
    لدينا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسوف نقوم بتحديثك عندما تصبح متوفرة.
    يرجى ملاحظة أنه لا يزال لديك طريقتان أخريان للحصول على المال:
    يمكنك الحصول على مدفوعات من أي من عملاء Mass Payout المتكاملين لدينا ، بما في ذلك الأسواق المستقلة الرائدة في العالم لحسابهم الخاص واستئجار الإجازات والتجارة الإلكترونية وتصوير الأوراق المالية مباشرة إلى حساب Payoneer الخاص بك.
    وتشمل هذه Upwork ، Fiverr ، Airbnb ، Getty ، Shutterstock ، Wish وأكثر.
    بمجرد أن تتلقى 5000 دولار من المدفوعات من هذه الأسواق والمنصات ، ستصبح مؤهلاً لإرسال طلبات الدفع لعملائك والحصول على أموال عبر eCheck أو بطاقة الائتمان.

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي يعني لشنو هالقرار ؟؟؟ اني مسجل ببايونير حتى اكدر اتلقى اموالي من مواقع مثل امازون بعدها تكولي ممتوفرة للعملاء الجدد ؟؟؟؟؟؟؟
    اكتبوا لعد على الموقع الخاص بيكم مندعم الاستلام للعنلاء ببلد معين لتضحكون على الناس !!!!

@omar1111 قال:
    اخي يعني لشنو هالقرار ؟؟؟ اني مسجل ببايونير حتى اكدر اتلقى اموالي من مواقع مثل امازون بعدها تكولي ممتوفرة للعملاء الجدد ؟؟؟؟؟؟؟
    اكتبوا لعد على الموقع الخاص بيكم مندعم الاستلام للعنلاء ببلد معين لتضحكون على الناس !!!!

اخي الكريم نعتذر منك تم فرض بعض القوانين من قبل مؤسسات ولا نستطيع تجاوزها ولا يوجد اي تحديث جديد على هذه الخدمة, شكرا لحسن تفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم