Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

دعم بايونير

AhmedTarek33
AhmedTarek33 Member مشاركات : 9
استاذ شريف ... انا اريد تغيير الحساب المصرفي الخاص بي من
(First century bank) الي (community federal saving bank)
وقد تواصلت مع الدعم الفني لبايونير عن طريق ارسال استفسار موضحا اسبابي للتغيير ، واخترت الفئات المناسبه لطلبي... ولكن يتم تحويلي الي الرد الألي وحاولت 3 مرات وفي كل مره تاتي رساله من الرد الالي.. الرقم المرجعي للعمليه 190823-005604

إجابات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@AhmedTarek33 قال:
    استاذ شريف ... انا اريد تغيير الحساب المصرفي الخاص بي من
    (First century bank) الي (community federal saving bank)
    وقد تواصلت مع الدعم الفني لبايونير عن طريق ارسال استفسار موضحا اسبابي للتغيير ، واخترت الفئات المناسبه لطلبي... ولكن يتم تحويلي الي الرد الألي وحاولت 3 مرات وفي كل مره تاتي رساله من الرد الالي.. الرقم المرجعي للعمليه 190823-005604

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم انشاء طلب جديد لك برقم مرجعي 190825-003602 الرجاء الاطلاع والرد بشكل مباشر عليه,.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedTarek33
    وصلتني رساله ولكنها تتحدث بشان المحفظه الالكترونيه وسحب المال اليها من بايونير وهذا ليس له علاقه بطلبي وهو اضافه حساب بنكي جديد من النوع community federal saving bank وهذا نص الرساله "عد مراجعة طلبك, بيدو ان الموقع الخاص بالمحفظة الالكترونية قد حاول ان يقوم بخصم المال عن طريق بيانات حساب التجميع. نرجوا الملاحظة ان هذه البيانات يمكن استخدامها فقط بغرض استلام الدفعات و ليس للارسال.
    لكي تتمكن من سحب الاموال من حسابك في بايونير, ستكون بحاجة في البداية لان تقوم بتاكيد طريقة الدفع مع الموقع الذي ترغب بالاستلام منه. للقيام بذلك ستكون بحاجة لاضافة بطاقة ائتمان او بطاقة مسبوقة الدفع الى موقع المحفظة الالكترونية لتاكيد حسابك.
    في حال كنت تود استخدام بطاقة بايونير مسبوقة الدفع لهذا الغرض, ستكون بحاجة للتاكد من وجود رصيد كاف اتغطية تكايف عملية التاكيد. في حال عدم قيامك بذلك سيتم رفض العملية." ارجو المساعده وتوضيح الامر اكثر من فضلكم
  • Sharif_Ibrahim

@AhmedTarek33 قال:
    وصلتني رساله ولكنها تتحدث بشان المحفظه الالكترونيه وسحب المال اليها من بايونير وهذا ليس له علاقه بطلبي وهو اضافه حساب بنكي جديد من النوع community federal saving bank وهذا نص الرساله "عد مراجعة طلبك, بيدو ان الموقع الخاص بالمحفظة الالكترونية قد حاول ان يقوم بخصم المال عن طريق بيانات حساب التجميع. نرجوا الملاحظة ان هذه البيانات يمكن استخدامها فقط بغرض استلام الدفعات و ليس للارسال.
    لكي تتمكن من سحب الاموال من حسابك في بايونير, ستكون بحاجة في البداية لان تقوم بتاكيد طريقة الدفع مع الموقع الذي ترغب بالاستلام منه. للقيام بذلك ستكون بحاجة لاضافة بطاقة ائتمان او بطاقة مسبوقة الدفع الى موقع المحفظة الالكترونية لتاكيد حسابك.
    في حال كنت تود استخدام بطاقة بايونير مسبوقة الدفع لهذا الغرض, ستكون بحاجة للتاكد من وجود رصيد كاف اتغطية تكايف عملية التاكيد. في حال عدم قيامك بذلك سيتم رفض العملية." ارجو المساعده وتوضيح الامر اكثر من فضلكم

عزيزي الرسالة واضحة وتطلب منك ان تربط بطاقة اعتماد ائتمانية مع المحفظة لكي تنجح عملية ربط الحسابات, ان كنت قد ربط بطاقة مع المحفظة الالكترونية المذكورة اعمل على الرد على الرسالة وتأكيد ذلك لاتمام الاجراءات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedTarek33
    استاذ شريف .. الرجاء مراجعه طلبي مجددا ، انا ليس لدي حساب بنكي من النوع community federal saving bank ... ولكن انا اطلب الحصول عليه من بايونير (حساب بنكي امريكي جديد )
    لقد ارسلت طلبي مجددا الي دعم بايونير بطلب الحصول علي هذا الحساب واخترت الفئات المناسبه لطلبي .. الرجاء المساعده ، الرقم المرجعي للعمليه : 190826-004930
  • Sharif_Ibrahim

@AhmedTarek33 قال:
    استاذ شريف .. الرجاء مراجعه طلبي مجددا ، انا ليس لدي حساب بنكي من النوع community federal saving bank ... ولكن انا اطلب الحصول عليه من بايونير (حساب بنكي امريكي جديد )
    لقد ارسلت طلبي مجددا الي دعم بايونير بطلب الحصول علي هذا الحساب واخترت الفئات المناسبه لطلبي .. الرجاء المساعده ، الرقم المرجعي للعمليه : 190826-004930

عزيزي العميل, تم الرد على استفسارك في رسالة اخري في الانجليزية والعربية الرجاء الاطلاع والرد عليها بصفة مباشرة لمتابعة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Magecmoud17
    Magecmoud17 Member مشاركات : 19 ✭✭
    اخي العزيز اسف علي كثره الرسائل انا عملت حساب بايونبر منذ اكثر من ١٠ ايام ولا يوجد رد وارسلتلهم اكثر من رساله علي الدعم ولا يوجد رد ايضا فما الحل
  • Sharif_Ibrahim

@Magecmoud17 قال:
    اخي العزيز اسف علي كثره الرسائل انا عملت حساب بايونبر منذ اكثر من ١٠ ايام ولا يوجد رد وارسلتلهم اكثر من رساله علي الدعم ولا يوجد رد ايضا فما الحل

اهلا وسهلا بكو الرجاء ادراج رقم عميل بايونير للاطلاع على الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Magecmoud17
    شريف_Sharif_Payoneer
    للأسف يا اخي الرقم مش معاي
    ايميلي : [email protected]
  • Sharif_Ibrahim

@Magecmoud17 قال:
    شريف_Sharif_Payoneer
    للأسف يا اخي الرقم مش معاي
    ايميلي : [email protected]

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedTarek33
    شكرا لك استاذ شريف .. لقد تم التواصل معي وتم اضافه البنك .. شكرا لتعاونك ولطفك وعلي هذه الخدمه الرائعه
  • Magecmoud17

استاذ شريف هذا هو الرقم ارجو المراجعه ؟

الرقم التعريفي للعميل: 33306684
    :الرقم المرجعي:
    190831-005024

• Sharif_Ibrahim

@Magecmoud17 قال:
    استاذ شريف هذا هو الرقم ارجو المراجعه ؟

الرقم التعريفي للعميل: 33306684
    :الرقم المرجعي:
    190831-005024

شكرا لك عزيزي ولكن هذه الرسالة رد ألي والاهم فان رقم عميل بايونير تابع الى حساب منقوص التسجيل, الرجاء التواصل من خلال بريدك الالكتروني التايع للحساب الاصلي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Magecmoud17

استاذ شريف انا تواصلت معاهم وبردو مفيش جديد

• Magecmoud17

وهل لي ان افتح حساب اخر في بايونير

• Sharif_Ibrahim

@Magecmoud17 قال:
    وهل لي ان افتح حساب اخر في بايونير

اخي الكريم الرجاء استخدام البريد الالكتروني المراد لك طلب رقم توجيهي جديد فقد تم استلام رسالة 190829-014184 من بريد الكتروني لحساب لم يوافق عليه.
    الرجاء المحاولة مرة اخرة الطريقة واستخدم الايميل الصحيح وعدم انشاء حساب جديد نهائيا فهو يعقد الامور احساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Magecmoud17

اخي العزيز
    انا تواصلت معهم من خلال ارسال استفسارات
    وكان ردهم انهم هيراجعوا الحساب خلال ٣ ايام ومر اكثر من ذلك ولا يوجد اي رد
    رقم العميل
    33306684

• Sharif_Ibrahim

@Magecmoud17 قال:
    اخي العزيز
    انا تواصلت معهم من خلال ارسال استفسارات
    وكان ردهم انهم هيراجعوا الحساب خلال ٣ ايام ومر اكثر من ذلك ولا يوجد اي رد
    رقم العميل
    33306684

عزيزي هذا الرقم تايع الى حساب منقوص ولم يتم اكمان التسجيل اليه الرجاء محولة ادراج رقم عميل باوينر من جديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Magecmoud17

اخي الفاضل شكرا لك انا سجلت من جديد وتم قبولي وطلبوا مني تأكيد حسابي البنكي وبعتلهم صوره من معاملات البنك
    وبعت صور للبطاقة الشخصية مصورة بتليفوني الشخصيي بصيغة jpg
    وبالنسبة للعنوان بعت العنوان ولكن ليس تفصيلي لإنه معنديش رقم للشارع ولا رقم للمنزل ولكن بعت الرقم البريدي
    ارجو الاطلاع علي المستندات
    رقم العميل 33306684

• Sharif_Ibrahim

@Magecmoud17 قال:
    اخي الفاضل شكرا لك انا سجلت من جديد وتم قبولي وطلبوا مني تأكيد حسابي البنكي وبعتلهم صوره من معاملات البنك
    وبعت صور للبطاقة الشخصية مصورة بتليفوني الشخصيي بصيغة jpg
    وبالنسبة للعنوان بعت العنوان ولكن ليس تفصيلي لإنه معنديش رقم للشارع ولا رقم للمنزل ولكن بعت الرقم البريدي
    ارجو الاطلاع علي المستندات
    رقم العميل 33306684

شكرا لك الرجاء متابعة حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Magecmoud17

اخي انا بعت كل المستندات وحسابي لم يفعل
    رقم العميل 333066

• Sharif_Ibrahim

@Magecmoud17 قال:
    اخي انا بعت كل المستندات وحسابي لم يفعل
    رقم العميل 333066

عزيزي العميل الرجاء ادراج رقم الطلب المرجعي للمتابعة حيث انك لم ترد بشكل مباشر على الرسالة 190912-009121 المرسلة لك في تاريخ 9/17/2019 ولا يوجد اي تحديث جديد على الوثائق المرسلة من حساب بايونير الخاص بك على الانترنت.
    الرجاء التوضيح للمعالجة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Magecmoud17

طب هو ايه المستندات الناقصة عشان الرسالة مش موجودة عندي

• Sharif_Ibrahim

@Magecmoud17 قال:
    طب هو ايه المستندات الناقصة عشان الرسالة مش موجودة عندي

عزيزي الرجاء الدخول اتلى حساب بايونير الخاص بك على الانترنت والاطلاع, المطلوب هو ارسال نسخة جديدة من اثبات الشخصية من الجهتين استخدام الماسح الضوئي, ثم عنوان سكنك الشخصي منقوص اسم ورقم الشارع الذي تسكن اليه, واخيرا اثبات اقامة يوضح مكان سكنك تستطيع ارسال فاتورة كهرباء او ماء او انترنت منزلي او هاتف ارضي او شف حساب بنكي يوضح عنوان سكنك.
    الرجاء العمل على توفير المطلوب للمتابعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Magecmoud17

طب الفواتير بإسم والدي هل دا ينفع ؟

• Magecmoud17

وسكني لا يوجد رقم للشارع ولا رقم للمنزل
    اسم القرية فقط ايه الحل

• Sharif_Ibrahim

@Magecmoud17 قال:
    وسكني لا يوجد رقم للشارع ولا رقم للمنزل
    اسم القرية فقط ايه الحل

نعم عزيزي تستطيع ارفاق فاتورة تابعة لوالدك وعليك ذكر ذلك في الرسالة, وتستطيع ايضا وصف مكان سكنك الشخصي على ان لا يكون مكان عام.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم