لم يصلني قبول ولا ورفض لمدة شهر؟؟؟

Yazeed_AlOtaibiYazeed_AlOtaibi مشاركات : 5Member
اخي الرجاء الرد لحاجتي لرقم الحساب ..

سجلت في بايونير بداية اوقست ولم يصلني حتى الآن قبول أو رفض رغم أنني اكملت المرفقات المطلوبه
هل يمكنني معرفة السبب؟؟
رقم هوية العميل: 33126243

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,827Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Yazeed_AlOtaibi قال:
    اخي الرجاء الرد لحاجتي لرقم الحساب ..

سجلت في بايونير بداية اوقست ولم يصلني حتى الآن قبول أو رفض رغم أنني اكملت المرفقات المطلوبه
    هل يمكنني معرفة السبب؟؟
    رقم هوية العميل: 33126243

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل تمت الموافقة على الحساب في تاريخ 8/6/2019 وقد تم اشعارك من خلال بريدك الالكتروني بذلك الرجاء الاطلاع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Yazeed_AlOtaibiYazeed_AlOtaibi مشاركات : 5Member
    اخي العزيز لماذا حتى الآن لا يمكنني الاطلاع على رقم الحساب لنسخه في موقع لاستلام دفعاتي الماليه منه؟؟
    ارجو الرد
    وشكرا

@Yazeed_AlOtaibi قال:
    اخي العزيز لماذا حتى الآن لا يمكنني الاطلاع على رقم الحساب لنسخه في موقع لاستلام دفعاتي الماليه منه؟؟
    ارجو الرد
    وشكرا

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل, خدمة الدفع العالمية (مجموعة من حسابات استقبال محلية بالدولار الأمريكي واليورو والعملات الأخرى) غير متاحة حاليًا للعملاء الجدد في بلدك.
    نحن نعمل على توفيرها مرة أخرى ونأمل أن يكون هذا إجراءً مؤقتًا. في غضون ذلك ، نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك ذلك.
    لدينا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسوف نقوم بتحديثك عندما تصبح متوفرة.
    يرجى ملاحظة أنه لا يزال لديك طريقتان أخريان للحصول على المال:
    يمكنك الحصول على مدفوعات من أي من عملاء Mass Payout المتكاملين لدينا ، بما في ذلك الأسواق المستقلة الرائدة في العالم لحسابهم الخاص واستئجار الإجازات والتجارة الإلكترونية وتصوير الأوراق المالية مباشرة إلى حساب Payoneer الخاص بك.
    وتشمل هذه Upwork ، Fiverr ، Airbnb ، Getty ، Shutterstock ، Wish وأكثر.
    بمجرد أن تتلقى 5000 دولار من المدفوعات من هذه الأسواق والمنصات ، ستصبح مؤهلاً لإرسال طلبات الدفع لعملائك والحصول على أموال عبر eCheck أو بطاقة الائتمان.

مع تحيات شريف ابراهيم

• Yazeed_AlOtaibiYazeed_AlOtaibi مشاركات : 5Member
    اجابه وافية الف شكر اخ شريف
    انا اتعامل مع ميرتش باي امازون وللحين مو قادر اربط الحساب هل هناك طريقة؟

@Yazeed_AlOtaibi قال:
    اجابه وافية الف شكر اخ شريف
    انا اتعامل مع ميرتش باي امازون وللحين مو قادر اربط الحساب هل هناك طريقة؟

اهلا بك من جديد اعتذر منك لا يوجد طريقة اخري لاستلام اموالك من امازون الا باستخدام Global Payment Service بكل اسف.
    شكرا لحسن تفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• ked_999ked_999 مشاركات : 11Member ✭✭
    السلام عليكم
    لدي مشكله تم طلب البطاقه ورد الموافقه طول اكثر من شهر وارسلت كل المطلبات لماذا التأخير
    رقم العميل 28419911

@ked_999 قال:
    السلام عليكم
    لدي مشكله تم طلب البطاقه ورد الموافقه طول اكثر من شهر وارسلت كل المطلبات لماذا التأخير
    رقم العميل 28419911

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم