لماذا التأخير في قبول طلبي

ارسلت بايونير ايميل لي قبل 5 ايام وقالوا انهم سيراجعون الطلب خلال اقل من 3 ايام ويردون بالطلب او الرفض لم يتم مراجعة اي شيء
رقم العميل 33444663

Answers

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 7,730 ✭✭✭✭✭✭✭

@alberman4 قال:
    ارسلت بايونير ايميل لي قبل 5 ايام وقالوا انهم سيراجعون الطلب خلال اقل من 3 ايام ويردون بالطلب او الرفض لم يتم مراجعة اي شيء
    رقم العميل 33444663

اهلا وسهلا بك, عزيزي الطلب قيد المراجعة حيث يوجد تأخير غير متوقع على الطلبات, تستطيع التواصل مع الدعم مباشرة وارفاق نسخة مصورة من اثبات الشخصية الخاصة بك باستخدام الماسح الضوئي, ومن ثم ادراج رقم المرجعي لطلبك للمتابعة من طرفي,
    من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• alberman4alberman4 Member Posts: 14 ✭✭
    اخي لقد تم ارسال طلب لمعلومات اضافية ولقد ارسلتها لكن لم يتم الرد وانا هكذا اكثر من اسبوع .. انا جدا احتاج البطاقة الان وانا فقط قلق اني سانتظر اكثر من شهر حتى يتم الرد
    رقم العميل 33444663

اخي لقد تم ارسال طلب لمعلومات اضافية ولقد ارسلتها لكن لم يتم الرد وانا هكذا اكثر من اسبوع .. انا جدا احتاج البطاقة الان وانا فقط قلق اني سانتظر اكثر من شهر حتى يتم الرد هل هناك احد سيرد
    رقم العميل 33444663

اخي sharif لقد تم ارسال طلب لمعلومات اضافية ولقد ارسلتها لكن لم يتم الرد وانا هكذا اكثر من اسبوع .. انا جدا احتاج البطاقة الان وانا فقط قلق اني سانتظر اكثر من شهر حتى يتم الرد هل هناك احد سيرد

@alberman4 قال:
    رقم العميل 33444663

اخي sharif لقد تم ارسال طلب لمعلومات اضافية ولقد ارسلتها لكن لم يتم الرد وانا هكذا اكثر من اسبوع .. انا جدا احتاج البطاقة الان وانا فقط قلق اني سانتظر اكثر من شهر حتى يتم الرد هل هناك احد سيرد

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام الطلب وهو الان قيد المراجعة, واطلب من حضرتكم اعادة ارسال صورة واضحة من اثبات الشخصية الذي تم ارسالة في السابقة باستخدام الماسح الضوئي لضمان الجود والسرعة في الرد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لقد ارسلت اثبات الشخصية قبل عدة ايام والآن انا انتظر الرد

@alberman4 قال:
    لقد ارسلت اثبات الشخصية قبل عدة ايام والآن انا انتظر الرد

شكرا لك تم الاستلام, الطلب حاليا قيد المراجعة مع القسم الخاص الرجاء متابعة حسابك للجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شنو السالفة لقد ارسلت لكم المعلومات الكثير من المرات .. والان يريدون ان اعطيهم اثبات هوية .. جواز سفر ولقد اعطيته لهم من قبل بصورة واضحة .. ما المشكلة رجاء ..
  • 5bdb5bdb Member Posts: 1
    مرحبا لقد سجلت في حساب بايونير منذ 6 ايام والى الان لم تتم الموافقه هل يمكنني ان اعرف ما المشكله وفي حال تم رفضي هل سأستلم ايميل على ذلك ام لا ؟

@alberman4 قال:
    اخي شنو السالفة لقد ارسلت لكم المعلومات الكثير من المرات .. والان يريدون ان اعطيهم اثبات هوية .. جواز سفر ولقد اعطيته لهم من قبل بصورة واضحة .. ما المشكلة رجاء ..

عزيزي تم استلام الصورة من قبل النظام, الرجاء التحلي في الصبر وتابع حسابك للجديد.
    شكرا لحسن صبرك

مع تحيات شريف ابراهيم

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@alberman4 قال:

عزيزي تم استلام الصورة من قبل النظام, الرجاء التحلي في الصبر وتابع حسابك للجديد.
    شكرا لحسن صبرك

عزيزي تم استلام وثيقة ولكن نحن لا نتعامل بها, تستطيع اما ارسال احد هذه الوثائق شرط ان تكون سارية الفعالية:

1- هوية وطنية ومن الجهتين
    2- رخصة قيادة ومن الجهتين
    3- جواز سفر
    الرجاء استخدام الماسح الضوئي لذلك لضمان الجودة والسرعة في معالجة الطلب, الصور اليدوية تستغرق وقت اضافي بسبب المراجعة اليدوية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي لكن لقد ارسلت لكم جواز السفر الاصلي اكثر من مره لماذا لم تقبلوه
    اخي سأقوم بارسال الهوية الوطنية وليس جواز السفر ما رأيك .. لقد قمت بارسال الجواز المرة السابقة ولم يأتي الرد هل انتظر ؟؟؟

@alberman4 قال:
    اخي سأقوم بارسال الهوية الوطنية وليس جواز السفر ما رأيك .. لقد قمت بارسال الجواز المرة السابقة ولم يأتي الرد هل انتظر ؟؟؟

اخي الكريم لم يتم استلام اي من الوثائق المطلوبة في السابق, الرجاء العمل على ارسالها في اقرب وقت لمعالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي كيف ارسلها لكم ليس يوجد مكان
    اخي كيف ارسلها لكم .. مكتوب في حسابي No open requirements
    اوه لقد فهمت ... كان يجب ان ارسلها على الايميل ... لقد ارسلت لكم بطاقة الهوية .. هل هذا كافي ؟؟؟؟

@alberman4 قال:
    اوه لقد فهمت ... كان يجب ان ارسلها على الايميل ... لقد ارسلت لكم بطاقة الهوية .. هل هذا كافي ؟؟؟؟

نعم عزيزي تم استلام الصورة برقم مرجعي 190906-003834 ولكن الصورة غير واضحة وعليك ارسال كل جهة على حدي لمتابعة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لقد قمت بارسال كل صورة على حدى وبشكل واضح .. هل كافي ؟؟

@alberman4 قال:
    لقد قمت بارسال كل صورة على حدى وبشكل واضح .. هل كافي ؟؟

شكرا لك, تم استلام الطلب وتحويلةالى القسم الخاص الرجاء متابعة حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا

@alberman4 قال:
    شكرا

اهلا وسهلا، على الرحب والسعة لا شكر على واجب واوصي في متابعة حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.