لماذا لا يظهر خيار الدفع في حسابي مع العلم انني لم اواجه هذه المشكله من قبل

YousifYousif مشاركات : 5Member
لا يظهر خيار الدفع في حسابي في بايونير مع العلم انني لم اواجه هذه المشكله من قبل.. هل المشكله انه يجب علي تحديث وثائقي الشخصيه ام ان هناك حد اقصي للمعاملات

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,413Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Yousif قال:
    لا يظهر خيار الدفع في حسابي في بايونير مع العلم انني لم اواجه هذه المشكله من قبل.. هل المشكله انه يجب علي تحديث وثائقي الشخصيه ام ان هناك حد اقصي للمعاملات

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم

• YousifYousif مشاركات : 5Member
    يا استاذ شريف متشكر لحضرتك ولةن انا محدش عبرني من ٦ ايام ولا المشكله اتحلت ولا حد رد عليا حتي بعتت اكتر من ٧ مرات بشتكي من المشكله ومحدش برده عبرني، لقيت بريد من ٣ ايام بيقولي ابعتلنا عنوانك والرقم البريدي ومعلومات انا مأكدها اصلا طالبها تاني.. تعبت والله ي استاذ شريف
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,413Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Yousif قال:
    يا استاذ شريف متشكر لحضرتك ولةن انا محدش عبرني من ٦ ايام ولا المشكله اتحلت ولا حد رد عليا حتي بعتت اكتر من ٧ مرات بشتكي من المشكله ومحدش برده عبرني، لقيت بريد من ٣ ايام بيقولي ابعتلنا عنوانك والرقم البريدي ومعلومات انا مأكدها اصلا طالبها تاني.. تعبت والله ي استاذ شريف

من فضلك ادراج رقم الطلب المرجعي لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Yousiif elesawy. Customer ID: 32256044

.
    190915-002961]

@Yousif قال:
    190915-002961]

شكرا لك تم استلام استفسارك في الانجليزية وتم الرد في الانجليزية بحسب رغبتك.
    الرجاء الاطلاع ومتابعة الحساب للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك استاذ شريف

@Yousif قال:
    شكرا لك استاذ شريف

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية
    شكرا لاختيارك بايونير وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم