حساب بايونير

hadir1234hadir1234 مشاركات : 12Member ✭✭
السلام عليكم . لقد كانت توجهني مشكلة في قبول حساب باينوير و الان قد قمت بارسال لهم كل معطيات المطلوبة . فهل تم قبول الحساب ؟ و شكرا

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,468Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/09/23

@hadir1234 قال:
    السلام عليكم . لقد كانت توجهني مشكلة في قبول حساب باينوير و الان قد قمت بارسال لهم كل معطيات المطلوبة . فهل تم قبول الحساب ؟ و شكرا

وعليكم السلام واهلا وسهلا بكم,

عزيزي العميل تم استلام المعلومات الوثائق مأخرا من طرفك, وحاليا الطلب قيد المراجعة مع القسم الخاص, اوصي في متابعة حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hadir1234hadir1234 مشاركات : 12Member ✭✭
    شكرا لكم . و بالمناسبة نحن في مدينتي نستعمل اسم العائلة في بريد لانه ليس لدينا ارقام للمنازل لذلك كتبت اسم العائلة بدل رقم منزل و اكرر شكري لكم

@hadir1234 قال:
    شكرا لكم . و بالمناسبة نحن في مدينتي نستعمل اسم العائلة في بريد لانه ليس لدينا ارقام للمنازل لذلك كتبت اسم العائلة بدل رقم منزل و اكرر شكري لكم

اهلا وسهلا وشكرا على هذه المعلومة ولكن بايونير لا تقبل مثل هذا عنوان سكني, لابد من اضافة اسم ورقم الشارع الذي تسكن اليه.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اجل لقد قمت بارسال لكم اسم المنزل و الشارع لانه مدينتي صغيرة ولا تسعتمل ارقام للشوارع و لا للمنازل . كما انني ارسلت لكم صورة لعنواننا مكتوب على فاتورة الكهرباء (و الذي يتم إرسالنا عليه البريد و الفتورات ) على خدمة العملاء او طلب المساعدة. و شكرا

@hadir1234 قال:
    اجل لقد قمت بارسال لكم اسم المنزل و الشارع لانه مدينتي صغيرة ولا تسعتمل ارقام للشوارع و لا للمنازل . كما انني ارسلت لكم صورة لعنواننا مكتوب على فاتورة الكهرباء (و الذي يتم إرسالنا عليه البريد و الفتورات ) على خدمة العملاء او طلب المساعدة. و شكرا

شكرا لك من فضلك متابعة حسابك للمستجدات الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

و شكرا لكم أيضا ما قصرتوا

@hadir1234 قال:
    و شكرا لكم أيضا ما قصرتوا

حياك الله :wink:

مع تحيات شريف ابراهيم

تسلم . هل يمكنني ان اعيد ارسال طلب بطاقة بايونير من جديد و ان أملئ الفراغات بنفس المعلومات مع تغير الأيميل لأنني مللت من الأنتظار و تأخر الرد كما انني في الحاجة للبطاقة في الوقت الحالي و شكرا

@hadir1234 قال:
    تسلم . هل يمكنني ان اعيد ارسال طلب بطاقة بايونير من جديد و ان أملئ الفراغات بنفس المعلومات مع تغير الأيميل لأنني مللت من الأنتظار و تأخر الرد كما انني في الحاجة للبطاقة في الوقت الحالي و شكرا

اهلا من جديد, عزيزي العميل الرجاء الاطلاع على الرسالة 190906-011533 وتوفير عنوان سكن خاص بك بشكل كامل على ان يحتوي على اسم ورقم للشارع الذيتسكن الية وعلى ان لا يكون عنوان عام.
    الرجاء الرد على الرسالة في اقرب وقت للمتابعة تنفيذ الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لقد قمت بذلك كما انني ذكرت اننا لا نستعمل ارقام لشوارع بل اسماء كما هو الحال للمنازل نستعمل اسماء و اذا لم يعرفوا المنزل يمكنهم ارسال البطاقة الا مطعم ابي الذي ذكرتم انه عام

@hadir1234 قال:
    لقد قمت بذلك كما انني ذكرت اننا لا نستعمل ارقام لشوارع بل اسماء كما هو الحال للمنازل نستعمل اسماء و اذا لم يعرفوا المنزل يمكنهم ارسال البطاقة الا مطعم ابي الذي ذكرتم انه عام

عزيزي العميل تم استلام الطلب 190906-011533 والرد عليه الرجاء التحقق من العنوان بشكل اكثر وضوح لا نستطيع قبول مكان عام كعنوان مكان سكن.
    من فضلك التأكد والتحقق من العنوان والرد على الرسالة 190906-011533 بصفة مباشرة لمتابعة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

انا لم ارسل عنوانا عام لقد ارسلت عنوان منزلي
    و لقد قمت بارسال العنوان كاملا

@hadir1234 قال:
    و لقد قمت بارسال العنوان كاملا

تم الاستلام 190906-011533 وتحويل الطلب للقسم الخاص في عجالة للاطلاع على الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا جزيلا نرجوا لكم كل توفيق و تألق في عملكم

@hadir1234 قال:
    شكرا جزيلا نرجوا لكم كل توفيق و تألق في عملكم

اهلا وسهلا، على الرحب والسعة لا شكر على واجب

مع تحيات شريف ابراهيم