الحصول على تفاصيل حسابي البنكي

bader132bader132 مشاركات : 4Member
كيف يمكنني الحصول على تفاصيل حسابي البنكي ؟ وعند الدخول إلى global service يخبرني يجب ان ان تصل مستلماتك إلى 5000$ ???.. وانا احتاج الحساب البنكي لتسجيل بائع لدى امازون ؟؟ اذا كنت انتظر لأن اي شخص يحول لي 5000 اوفر هذا المال واذهب لنفس لأمريكا وافتح حساب !!!!

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,468Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@bader132 قال:
    كيف يمكنني الحصول على تفاصيل حسابي البنكي ؟ وعند الدخول إلى global service يخبرني يجب ان ان تصل مستلماتك إلى 5000$ ???.. وانا احتاج الحساب البنكي لتسجيل بائع لدى امازون ؟؟ اذا كنت انتظر لأن اي شخص يحول لي 5000 اوفر هذا المال واذهب لنفس لأمريكا وافتح حساب !!!!

اهلا وسهلا بك, نعتذر منك عزيزي الخدمة غير متوفرة في بلدك حاليا نحن نحاولة اعادتها في المستقبل القريب ان شاء الله.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• bader132bader132 مشاركات : 4Member
    شكرا على الرد .. لكن كيف خدمة payoneer غير متوفره في بلدي ؟ وقمت بأضافة حسابي البنكي في الحساب وتثويق documentation دون اي مشكله 😅
    تم تعديل 2019/09/27

@bader132 قال:
    شكرا على الرد .. لكن كيف خدمة payoneer غير متوفره في بلدي ؟ وقمت بأضافة حسابي البنكي في الحساب وتثويق documentation دون اي مشكله 😅

عزيزي للتوضيح Global Payment Service خدمة السداد العالمية غير متوفرة في بلدك لمستخدمين الجدد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• bader132bader132 مشاركات : 4Member
    هل يمكن ادارة payonner الكريمه ان اخذ استثناء لحسابي ؟ ويتم فتحه للحصول على حساب البنكي ؟ لأن ارغب ان اكون بائع في امازون ؟؟ ولا اعتقد سوف يكون الوضع ملائم حتى انتظار استلام 5000$ اتمنى تفهم الأمر

مع فائق الإحترام

@bader132 قال:
    هل يمكن ادارة payonner الكريمه ان اخذ استثناء لحسابي ؟ ويتم فتحه للحصول على حساب البنكي ؟ لأن ارغب ان اكون بائع في امازون ؟؟ ولا اعتقد سوف يكون الوضع ملائم حتى انتظار استلام 5000$ اتمنى تفهم الأمر

مع فائق الإحترام

اعتذر منك هذا الامر غير ممكن شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم