لماذا لم يتم بعد قبول طلبي لتسجيل حساب في بايونير؟

khalil_dawoudkhalil_dawoud مشاركات : 7Member
:(

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,486Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/09/23

@khalil_dawoud قال:
    :(

اهلا وسهلا بك, عزيزي الطلب قيد المراجعة وقد تم استلام نسخة من جواز سفرك ونشكرا على ذلك ولكن الصورة غير واضحة للقراءة وتم قص الزواي الاربع.
    الرجاء العمل على اعادة ارسال نسخة جديدة منها واستخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في معالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• khalil_dawoudkhalil_dawoud مشاركات : 7Member
    اين يوجد خيار ارسال نسخة لجواز السفر
    اخي العزيز انا احاول ان ارسل صورة عن جواز السفر من صفحة الدعم الرئيسية لكن لا يكتمل الطلب عند تحميل الملف يرجى ارسال رسالة على البريد الالكتروني الخاص بي تتضمن ارفاق صورة الجواز وشكرا

@khalil_dawoud قال:
    اخي العزيز انا احاول ان ارسل صورة عن جواز السفر من صفحة الدعم الرئيسية لكن لا يكتمل الطلب عند تحميل الملف يرجى ارسال رسالة على البريد الالكتروني الخاص بي تتضمن ارفاق صورة الجواز وشكرا

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارفق الصورة الجديدة مع الرسالة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي العزيز تم ارفاق صورة جواز السفر منذ خمسة ايام ولم يتم تفعيل الحساب او الرد

@khalil_dawoud قال:
    اخي العزيز تم ارفاق صورة جواز السفر منذ خمسة ايام ولم يتم تفعيل الحساب او الرد

عزيزي يوجد تأخير بسيط من قبل القسم الخاص الرجاء التحلي في الصبر وتابع حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

استاذ شريف مرحبا هل يوجد مشكلة بتفعيل الحساب، لهذا اليوم لم يتم التفعيل مع العلم انا انشأت الحساب بتاريخ ١٥ سبتمبر وارفقت صورة جواز السفر بتاريخ ٢٣ سبتمبر ارجو المساعدة وشكرا

@khalil_dawoud قال:
    استاذ شريف مرحبا هل يوجد مشكلة بتفعيل الحساب، لهذا اليوم لم يتم التفعيل مع العلم انا انشأت الحساب بتاريخ ١٥ سبتمبر وارفقت صورة جواز السفر بتاريخ ٢٣ سبتمبر ارجو المساعدة وشكرا

عزيزي تمت الموافقة على الحساب في تاريخ 9/15/2019 وتستطيع استلام ارباحك من** الشراء الرسمين لدينا فقط **, خدمة السداد العالمية Global Payment Service غير من=توفرة في دولتك البحرين.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا على التوضيح اخي شريف ولكن انا اريد خدمة السداد العالمية Global Payment Service لدي حساب بنكي في الكويت هل الكويت او الاردن متوفرة فيها خدمة السداد العالمية Global Payment Service وشكرا

@khalil_dawoud قال:
    شكرا على التوضيح اخي شريف ولكن انا اريد خدمة السداد العالمية Global Payment Service لدي حساب بنكي في الكويت هل الكويت او الاردن متوفرة فيها خدمة السداد العالمية Global Payment Service وشكرا

تتوفر هذه الخدمة في الاردن نعم ولكن ليس في الكويت ايضا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا على تعاونك استاذ شريف

@khalil_dawoud قال:
    شكرا على تعاونك استاذ شريف

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم