ارجو الإجابه أُريد تفعيل حسابي واظهار جلوبل بايمنت سيرفس

Waleed1983Waleed1983 مشاركات : 7Member
ارجو الإجابه أُريد تفعيل حسابي واظهار جلوبل بايمنت سيرفس ساعدوني هذا رقمي العميل 33741926

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,486Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Waleed1983 قال:
    ارجو الإجابه أُريد تفعيل حسابي واظهار جلوبل بايمنت سيرفس ساعدوني هذا رقمي العميل 33741926

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل, خدمة الدفع العالمية (مجموعة من حسابات استقبال محلية بالدولار الأمريكي واليورو والعملات الأخرى) غير متاحة حاليًا للعملاء الجدد في بلدك.
    نحن نعمل على توفيرها مرة أخرى ونأمل أن يكون هذا إجراءً مؤقتًا. في غضون ذلك ، نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك ذلك.
    لدينا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسوف نقوم بتحديثك عندما تصبح متوفرة.
    يرجى ملاحظة أنه لا يزال لديك طريقتان أخريان للحصول على المال:
    يمكنك الحصول على مدفوعات من أي من عملاء Mass Payout المتكاملين لدينا ، بما في ذلك الأسواق المستقلة الرائدة في العالم لحسابهم الخاص واستئجار الإجازات والتجارة الإلكترونية وتصوير الأوراق المالية مباشرة إلى حساب Payoneer الخاص بك.
    وتشمل هذه Upwork ، Fiverr ، Airbnb ، Getty ، Shutterstock ، Wish وأكثر.
    بمجرد أن تتلقى 5000 دولار من المدفوعات من هذه الأسواق والمنصات ، ستصبح مؤهلاً لإرسال طلبات الدفع لعملائك والحصول على أموال عبر eCheck أو بطاقة الائتمان.

مع تحيات شريف ابراهيم

• Waleed1983Waleed1983 مشاركات : 7Member
    ماهو Mass payout

@Waleed1983 قال:
    ماهو Mass payout

الشركاء الرسمين لدينا. وتستطيع الاطلاع على قائمة اكبر الشركاء لدنيا
    https://www.payoneer.com/partners/partners-directory/
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي العزيز هل توصلون بطاقة بايونير للكويت ؟؟ وانا لم يتم تفعيل حسابي اتمنى الافاده وشكراً
    احتاج تفعيل حسابي ارجو الاجابه وسبب عدم التفعيل وشكراً وهل تقومون بتوصيل بطاقة بايونير الى الكويت ؟

رقمي 33741926

@Waleed1983 قال:
    السلام عليكم اخي العزيز هل توصلون بطاقة بايونير للكويت ؟؟ وانا لم يتم تفعيل حسابي اتمنى الافاده وشكراً

وعليكم السلام واهلا بك, عزيزي خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى
    وان كنت تقصد عن خدمة السداد العالمية Global Payment Service هذه الخدمة غير متوفرة في الكويت كما اوضحة لم في الرسالة السابقة.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

اعتذر عن مخالفة القوانين .
    استاذ شريف ، مارش امازون يطلب مني بيانات حسابي في بايونير لان ليس لديهم خدمة تعامل البنوك في الكويت ، فا كيف ازود مارش امازون في بيانات حسابي لديكم وانا من الكويت

@Waleed1983 قال:
    اعتذر عن مخالفة القوانين .
    استاذ شريف ، مارش امازون يطلب مني بيانات حسابي في بايونير لان ليس لديهم خدمة تعامل البنوك في الكويت ، فا كيف ازود مارش امازون في بيانات حسابي لديكم وانا من الكويت

اعتذر منك كما اسلفت لك مسبقا خدمة السداد العالمية Global Payment Service التي تطلبها شركة امازون غير متوفرة في دولكط الكويت بكل اسف, نحن نحاول قر جهدنا استرجاع هذه الخدمة للدولتك.
    الرجاء قبول اعتذاري الامر خارج عن سيطرة بايونير.
    شكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم استاذ شريف في اشخاص في البحرين وفي السعودي لديهم خدمة Global Payment Service وقائمين على عملهم على أكمل وجه ، وهل متوفره في الخليج الا الكويت ؟ارجو التأكد وشكراً غ

@Waleed1983 قال:
    السلام عليكم استاذ شريف في اشخاص في البحرين وفي السعودي لديهم خدمة Global Payment Service وقائمين على عملهم على أكمل وجه ، وهل متوفره في الخليج الا الكويت ؟ارجو التأكد وشكراً غ

وعليكم السلام واهلا بك من جديد, عزيزي هؤلاء المستخدمين قداما, اخي الكريم الخدمة غير متوفرة للمستخدمين الجدد لكل من اليمن والكويت والبحرين وليبيا وعمان.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم