لدي مشكلة في ربط حسابي في "باي بال" بحسابي في "بايونير"

KhaledElsheshtawyKhaledElsheshtawy مشاركات : 6Member
لدي مشكلة في ربط حسابي في "باي بال" بحسابي في "بايونير" كيف يمكن حلها

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,070Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@KhaledElsheshtawy قال:
    لدي مشكلة في ربط حسابي في "باي بال" بحسابي في "بايونير" كيف يمكن حلها

عزيزي الطريقة المثالية المتبعة لدي المحفظة الالكترونية المذكورة لربط حساب بايونير, اولا العمل على اضافة او ربط بطاقة اعتماد ائتمانية مغايرة عن بطاقة بايونير الى حساب المحفظة الالكترونية ومن ثم اضافة حساب مصرفي امريكي الذي يوفره بايونير الى عملائه Global Payment Serviceالى حساب المحفظة لكي تستطيع استلام ارباحك واموالك من المحفظة الإلكترونية المذكورة وتواصل معنا في حال فشلة العملية بعد المقترح وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• KhaledElsheshtawyKhaledElsheshtawy مشاركات : 6Member
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > عزيزي الطريقة المثالية المتبعة لدي المحفظة الالكترونية المذكورة لربط حساب بايونير, اولا العمل على اضافة او ربط بطاقة اعتماد ائتمانية مغايرة عن بطاقة بايونير الى حساب المحفظة الالكترونية ومن ثم اضافة حساب مصرفي امريكي الذي يوفره بايونير الى عملائه Global Payment Serviceالى حساب المحفظة لكي تستطيع استلام ارباحك واموالك من المحفظة الإلكترونية المذكورة وتواصل معنا في حال فشلة العملية بعد المقترح وشكرا

فشلت العملية بعد المقترح من سيادتكم

@KhaledElsheshtawy قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    عزيزي الطريقة المثالية المتبعة لدي المحفظة الالكترونية المذكورة لربط حساب بايونير, اولا العمل على اضافة او ربط بطاقة اعتماد ائتمانية مغايرة عن بطاقة بايونير الى حساب المحفظة الالكترونية ومن ثم اضافة حساب مصرفي امريكي الذي يوفره بايونير الى عملائه Global Payment Serviceالى حساب المحفظة لكي تستطيع استلام ارباحك واموالك من المحفظة الإلكترونية المذكورة وتواصل معنا في حال فشلة العملية بعد المقترح وشكرا

فشلت العملية بعد المقترح من سيادتكم

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم

• hagiza2020hagiza2020 مشاركات : 3Member
    لو سمحت انا الحساب بتاعى مرتبط ببنك first bank و مش راضى يقبله موقع paypal مع انى رابط البطاقة و كل حاجه ... لو سمحت عايز اغير البنك الامريكى الى commercial federal bank علشان اقدر اربط حسباى بالحساب الخاص بى فى paypal
  • hagiza2020hagiza2020 مشاركات : 3Member
    لو سمحت انا الحساب بتاعى مرتبط ببنك first bank و مش راضى يقبله موقع paypal مع انى رابط البطاقة و كل حاجه ... لو سمحت عايز اغير البنك الامريكى الى commercial federal bank علشان اقدر اربط حسباى بالحساب الخاص بى فى paypal

@hagiza2020 قال:

اهلا وسهلا بك, لقد تطرقنا الى هذا الامر عدة مرات فى المنتدى, الرجاء البحث على الرابط
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/60529/طلب-رقم-توجيهي-جديد-routing-number-من-بايونير-community-federal-bank#latest
    لمزيد من المعلومات

مع تحيات شريف ابراهيم