إستفسار عن الحساب البنكي المحلي

titan_ayoubtitan_ayoub Member مشاركات : 2
هل يمكنني ربط حساب بايونير بحساب بنكي يحمل اسم مختلف عن اسم حساب بايونير؟
فأنا مثلا لا املك حساب بنكي هل يسمح لي بإستعمال حساب أحد الأقرباء؟ مع العلم أنه تم اعلامه بذلك و وافق

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,552 ✭✭✭✭✭✭✭

@titan_ayoub قال:
    هل يمكنني ربط حساب بايونير بحساب بنكي يحمل اسم مختلف عن اسم حساب بايونير؟
    فأنا مثلا لا املك حساب بنكي هل يسمح لي بإستعمال حساب أحد الأقرباء؟ مع العلم أنه تم اعلامه بذلك و وافق

اهلا وسهلا بك, يكل تأكيد تستطيع اضافة حساب مصرفي ينكي باسم مغاير عن اسمك, وهذا يتطلب بعض المعلومات الاضافية لتوثيق الحساب البنكي على حساب بايونير الخاص بك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• yarmcali57yarmcali57 Member مشاركات : 6
    مرحبا اخي شريف عندما قمت بالتسجيل في بايونير وقمت باضافة حساب بنكي محلي انحذف هذا الحساب اوتماتيكيا ولم اعرف السبب
    والان احاول انا اضافة حساب بنكي ويقول لي (ليس لديك أي حسابات بنكية متاحة في هذا الوقت. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.) فماذا افعل لاضافة حساب بنكي محلي
    هوية العميل 38543223
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,552 ✭✭✭✭✭✭✭

@yarmcali57 said:
    مرحبا اخي شريف عندما قمت بالتسجيل في بايونير وقمت باضافة حساب بنكي محلي انحذف هذا الحساب اوتماتيكيا ولم اعرف السبب
    والان احاول انا اضافة حساب بنكي ويقول لي (ليس لديك أي حسابات بنكية متاحة في هذا الوقت. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.) فماذا افعل لاضافة حساب بنكي محلي
    هوية العميل 38543223

اهلا وسهلا ك لا نتعامل مع البنك المضاف على حساب بايوينر
    من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارسل كشف حساب بنك لتثبيت الحساب عليه.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• yarmcali57yarmcali57 Member مشاركات : 6
    عفوا اخي شريف ولكن لا اعرف كيف التواصل مع طاقم رعاية عملاء
    ارجو توضيح الخطوات وشكرا

@yarmcali57 said:
    عفوا اخي شريف ولكن لا اعرف كيف التواصل مع طاقم رعاية عملاء
    ارجو توضيح الخطوات وشكرا

اخي الكريم تواصل مع الدعم عبر الرابط اعلى وارفق صورة من كشف الحساب ثم ارسل الشكوى النظام يعمل ولا يوجد أي عائق من ارسالك الشكوى.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم