انتهاء صلاحية بطاقتي

krimo145krimo145 مشاركات : 4Member
السلام عليكم تم انتهاء صلاحية بطاقتي ولقد تم مرسلة الدعم منذ 3 ايام ولكن لا رد

الرقم المرجعي للطلب 190926-015034

أفضل إجابة

إجابات

• krimo145krimo145 مشاركات : 4Member
    شكرا لك اخي لكن كم اقوم بتحويل من اجل استرجاع حسابي وهل استطيع التحويل من عند صديق
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,370Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@krimo145 قال:
    شكرا لك اخي لكن كم اقوم بتحويل من اجل استرجاع حسابي وهل استطيع التحويل من عند صديق

عزيزي من فضلك تحويل مبلغ $5 الى رصيد حسابك واشعارنا من خلال 190926-015034 بذلك للعمل على اصدار البطاقة لك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم بعتذر عن تاخر لدي2.37دولار في الحساب هل تستطيع ارسال بطاقة جديدة
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,370Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@krimo145 قال:
    السلام عليكم بعتذر عن تاخر لدي2.37دولار في الحساب هل تستطيع ارسال بطاقة جديدة

اهلا بك مجددا, وشكرا لتواصلك معنا من جديد, عزيزي المبلغ المطلوب $5 وهو مبلغ قليل تستطيع التحويل من محفظة الكترونية او غيرها.
    من فضلك العمل على المقترح للمتابعة معالجة طلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا استاذي عند تحويل اقوم بتبليغك

@krimo145 قال:
    شكرا استاذي عند تحويل اقوم بتبليغك

شكرا لك واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• islem09islem09 مشاركات : 3Member
    السلام عليكم استاذ شريف انا ايضا انتهت مدة صلاحية بطاقتي ومكتوب تم حظر بطاقتك سوف اشحنها ب 5 دولار ةلكن كيف ابلغك بذلك وهل يرسلون لي بطاقة اخرى

@islem09 قال:
    السلام عليكم استاذ شريف انا ايضا انتهت مدة صلاحية بطاقتي ومكتوب تم حظر بطاقتك سوف اشحنها ب 5 دولار ةلكن كيف ابلغك بذلك وهل يرسلون لي بطاقة اخرى

وعليكم السلام, عزيزي تم حظر الحساب بسبب قلة النشاط المالي وهذا امر طبيعي يحدث لجميع الحسابات لتفادي الرسوم الاضافية, تستطيع اعادة تنشيط الحساب من جديد والبدي في استلام ارباحك.
    والرجاء الالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم