لم احصل على ايميل الموافقه حتى الان

ABDULAZEEZABDULAZEEZ Member مشاركات : 13 ✭✭
سلام عليكم

انا العميل ABDULAZEEZ RAJA
رقم العميل 33588288

لم اتلقه حتى الان موافقه طلبي للحصول على حساب في بايونير مع العمل اخبروني عن طريق الايميل الذي حصلت عليه يستغرق الامر 3 ايام وتعدت المده التي اخبروني بها ما هي المشكله

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,570 ✭✭✭✭✭✭✭

@ABDULAZEEZ قال:
    سلام عليكم

انا العميل ABDULAZEEZ RAJA
    رقم العميل 33588288

لم اتلقه حتى الان موافقه طلبي للحصول على حساب في بايونير مع العمل اخبروني عن طريق الايميل الذي حصلت عليه يستغرق الامر 3 ايام وتعدت المده التي اخبروني بها ما هي المشكله

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي الطلب حديث الانشاء وهو الان قيد المراجعة الت قد تستغرق اكثر من الوقت المعتاد لذي اوصي في متابعة حسابك لكل جديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ABDULAZEEZABDULAZEEZ Member مشاركات : 13 ✭✭
    كم يستغرق تقريبا من الوقت وحسب ما اعلم انكم تطلبون وثائق اخرى لكن الى الان لم اتلقه اي شي يصح عن هكذا شيئ وشكرا لمساعدتك
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي الطلب حديث الانشاء وهو الان قيد المراجعة الت قد تستغرق اكثر من الوقت المعتاد لذي اوصي في متابعة حسابك لكل جديد.
    > شكرا

كم يستغرق تقريبا من الوقت وحسب ما اعلم انكم تطلبون وثائق اخرى لكن الى الان لم اتلقه اي شي يصح عن هكذا شيئ وشكرا لمساعدتك
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,570 ✭✭✭✭✭✭✭

@ABDULAZEEZ قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي الطلب حديث الانشاء وهو الان قيد المراجعة الت قد تستغرق اكثر من الوقت المعتاد لذي اوصي في متابعة حسابك لكل جديد.
    شكرا

في الوضع الطبيعي من 5-7 ايام عمل ولكن في بعض الاحيان يطرء تأخير على الموافقة قد تمتد الى 10 ايام عمل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> (Quote)
    > في الوضع الطبيعي من 5-7 ايام عمل ولكن في بعض الاحيان يطرء تأخير على الموافقة قد تمتد الى 10 ايام عمل.
    > شكرا

سلام عليكم اخي اسف لازعاجكم المستمر لكن يا اخي ارجو تفهم موقفي الى الان لم استقبل أي شيئ ما السبب ارجو من حضرتكم الاطلاع على طلبي اذا كان باستطاعتك التكلم مع القائمين على موافقات الحسابات ان تتكلم معهم وتتاكد ما هي اسباب كل هذا التأخير . انا حاليا باشد الحاجه لخدمة بايونير ارجو تسهيل الامور وشكرا لصبركم وتحملكم

@ABDULAZEEZ قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    في الوضع الطبيعي من 5-7 ايام عمل ولكن في بعض الاحيان يطرء تأخير على الموافقة قد تمتد الى 10 ايام عمل.
    شكرا

سلام عليكم اخي اسف لازعاجكم المستمر لكن يا اخي ارجو تفهم موقفي الى الان لم استقبل أي شيئ ما السبب ارجو من حضرتكم الاطلاع على طلبي اذا كان باستطاعتك التكلم مع القائمين على موافقات الحسابات ان تتكلم معهم وتتاكد ما هي اسباب كل هذا التأخير . انا حاليا باشد الحاجه لخدمة بايونير ارجو تسهيل الامور وشكرا لصبركم وتحملكم

اهلا بك مجددا, عزيزي تم استلام صورة من جواز سفرك ونشكرك على ذلك ولكن الصورة المرسلة غير واضحة للقراءة الالية من فضلك اعادة ارسال نسخة جديدة باستخدام الماسح الضوء ذات اعدادات عالية الجودة اضف الى ذلك عنوان سكنك غير واضح ولا يوضح اسم ورقم الشارع الذي تسكن اليه.
    الرجاء توفير جميع المعلومات لمتابعة تنفيذ الطلب ومعالجة الحساب بشكل سريع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> (Quote)
    > اهلا بك مجددا, عزيزي تم استلام صورة من جواز سفرك ونشكرك على ذلك ولكن الصورة المرسلة غير واضحة للقراءة الالية من فضلك اعادة ارسال نسخة جديدة باستخدام الماسح الضوء ذات اعدادات عالية الجودة اضف الى ذلك عنوان سكنك غير واضح ولا يوضح اسم ورقم الشارع الذي تسكن اليه.
    > الرجاء توفير جميع المعلومات لمتابعة تنفيذ الطلب ومعالجة الحساب بشكل سريع.
    > شكرا

1 - لا يضهر لي خيار لاعاده ارسال جواز السفر كيف اعيد ارسال جواز السفر ؟؟
    2 - انا اسكن في مجمع سكني ولقد كتبت اسم المجمع ورقم العماره ورقم الشقة التي اسكن بها ما هو الخلل في ذلك .

ارجو الرد باسرع وقت لاتمام ما طلبتموه وشكرا لحسن معاملتكم
    لقد قمت باضافه اسم الشارع واصبح العنوان هكذا 120 Road / nawroz city / a3 / 22 هل يكفي أو يوجد خلل اخر
    120Road / nawroz city / a3 / 22

@ABDULAZEEZ قال:
    120Road / nawroz city / a3 / 22

اخي الكريم ارسل المطلوب منك بشكل رسمي من خلال التواصل المباشر مع الدعم عبر الرابط:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم