تم الغاء تحويل من امازون ب800$

elhosary2019elhosary2019 Member Posts: 7
السلام عليكم
تم تحويل حوالي ٨٠٠$ من امازون افيلييت لحسابي في بايونير من حوالي أربعة أيام وبعد تحويل المبلغ تم تعليقه بواسطة بايونير لحين التأكد من إثبات العنوان وصورة جواز السفر

حاولت اكثر من مرة ادخال عنواني الصحيح المكتوب في بطاقتي الشخصيه ولكن كل مرة العنوان يرفض و راسلتكم اكتر من مرة علي الايميل فكان الرد مطلوب ادخال اسم الشارع ورقم المنزل

وللعلم انا ساكن في قرية مفيش فيها اسماء للشوارع ولا ارقام للمنازل وحاولت توضيح الكلام ده اكتر من مرة في الرسائل ومفيش غير رد تلقائي مطلوب اسم شارع ورقم منزل العنوان اللي انا كاتبه هو اسم القرية ثم اسم المدينة والدولة مصر

لو سمحت حضرتك تقبل عنواني اللي بكتبه لانه عنواني الصحيح المكتوب في البطاقة ومفيش عنوان غيره

أما بخصوص جواز السفر : حاليا انا معنديش جواز سفر . بس حاليا انا ماشي في إجراءات استخراجه الموضوع هياخد شوية وقت ممكن حوالي أسبوعين عمل

يا ريت تعطوني فرصة لحين استخراج جواز السفر وياريت تقبلوا عنواني السكتي

ارجو ايقاف هذا الإجراء لحين انتهائي من جواز السفر وارسال صورة منه لكم ارجو الرد واتمني أن تكون هناك إجابة وافية لأن ردود خدمة العملاء كلها تلقائية واتمني حل المشكلة بسرعة

Customer ID: 33613566

Comments

• elhosary2019elhosary2019 Member Posts: 7
    في انتظار ردكم!!
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 8,038 ✭✭✭✭✭✭✭

@elhosary2019 قال:
    في انتظار ردكم!!

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام صورة من هوية الاحاول المدنية واضف الى ذل عنوان سكني ونشكرك على ذلك ولكن كلا المعلومات المطلوبة لا تستطيع قبولها, الهوية عبارة عن صورة من صورة ولا نقبل ذلك والعنوان لابد من ان يكون اكثر تفصيل عن ذلك تستطيع وصف مكان سكنك.
    عزيزي تم الغاء هذه الدفعة واسترجاعها الى المصدر, الرجاء اكمال جميع الاجراءات قبل ارسال الحوالات المالية لكي لا يطرء تأخير على استلام الدفعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام صورة من هوية الاحاول المدنية واضف الى ذل عنوان سكني ونشكرك على ذلك ولكن كلا المعلومات المطلوبة لا تستطيع قبولها, الهوية عبارة عن صورة من صورة ولا نقبل ذلك والعنوان لابد من ان يكون اكثر تفصيل عن ذلك تستطيع وصف مكان سكنك.
    > عزيزي تم الغاء هذه الدفعة واسترجاعها الى المصدر, الرجاء اكمال جميع الاجراءات قبل ارسال الحوالات المالية لكي لا يطرء تأخير على استلام الدفعة.
    > شكرا

حاليا انا استخرج جواز سفر ممكن ياخد حوالي اسبوعين لاستخراجه.
    بعد استخراجه هابعتلكم صورة ضوئية منه

فهل ممكن الاحتفاظ بالدفعة دي وعدم ارسالها للمصدر(امازون) لحين الانهاء من الاجراءات

@elhosary2019 قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام صورة من هوية الاحاول المدنية واضف الى ذل عنوان سكني ونشكرك على ذلك ولكن كلا المعلومات المطلوبة لا تستطيع قبولها, الهوية عبارة عن صورة من صورة ولا نقبل ذلك والعنوان لابد من ان يكون اكثر تفصيل عن ذلك تستطيع وصف مكان سكنك.
    عزيزي تم الغاء هذه الدفعة واسترجاعها الى المصدر, الرجاء اكمال جميع الاجراءات قبل ارسال الحوالات المالية لكي لا يطرء تأخير على استلام الدفعة.
    شكرا

حاليا انا استخرج جواز سفر ممكن ياخد حوالي اسبوعين لاستخراجه.
    بعد استخراجه هابعتلكم صورة ضوئية منه

فهل ممكن الاحتفاظ بالدفعة دي وعدم ارسالها للمصدر(امازون) لحين الانهاء من الاجراءات

حسنا تستطيع فعل ذلك ولكن وان كان متوفر لديك هوية وطنية اورخصة سياقة فتستطيع ارسالها بدل من الجواز السفر, نحن نفضل ذلك لضمان السرعة وتفادي اجراءات الترجمة ولكن وان لم يمن متوفر تستطيع ارسال الوثائق المقترحة اعلى.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > حسنا تستطيع فعل ذلك ولكن وان كان متوفر لديك هوية وطنية اورخصة سياقة فتستطيع ارسالها بدل من الجواز السفر, نحن نفضل ذلك لضمان السرعة وتفادي اجراءات الترجمة ولكن وان لم يمن متوفر تستطيع ارسال الوثائق المقترحة اعلى.
    > شكرا

تم توثيق حسابي عن طريق الهوية الوطنية

لو سمحت ممكن ترجع لي دفعة الأموال من امازون مرة أخرى لحسابي

@elhosary2019 قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    حسنا تستطيع فعل ذلك ولكن وان كان متوفر لديك هوية وطنية اورخصة سياقة فتستطيع ارسالها بدل من الجواز السفر, نحن نفضل ذلك لضمان السرعة وتفادي اجراءات الترجمة ولكن وان لم يمن متوفر تستطيع ارسال الوثائق المقترحة اعلى.
    شكرا

تم توثيق حسابي عن طريق الهوية الوطنية

لو سمحت ممكن ترجع لي دفعة الأموال من امازون مرة أخرى لحسابي

اخي العزيزي اخر تواصل كان من طرفنا في تاريخ 10/5/2019 برقم مرجعي 190930-000216 وفي الانجليزية ولم يم استلام اي وثيقية او اي معلوماعت من المطلوبة منك, الرجاء الاطلاع على الرسالة حاملة رقم مرجعي 190930-000216 والرد بشكل مباشر عليها لمتابعة معالجة طلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.