لماذا لم يتم الرد على قبول حسابي في بايونير انا انتظر واحتاج الحساب ضروري😊♥️

shimshim Member Posts: 6
لماذا لم يتم الرد على قبول حسابي في بايونير انا انتظر واحتاج الحساب ضروري؟

Answers

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 8,079 ✭✭✭✭✭✭✭

@shim قال:
    لماذا لم يتم الرد على قبول حسابي في بايونير انا انتظر واحتاج الحساب ضروري؟

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم قبول الحساب في تاريخ 10/1/2019 وتستطيع استلام ارباحك من خلال الشركاء الرسمين لدينا فقط, خدمة السداد العالمية غير متاحة في دولتك عمان.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• shimshim Member Posts: 6
    لم توصلني اي رساله بقبول الحساب ،، حتى اخذ المعلومات منها كيف اعرف رقم الحساب ؟ لان ابدا م ظاهر بحثت ف الحساب لما افتحه ،، لم افهم كيف استلم ارباحي خلال الشركاء الرسميين ؟؟ انا راح اسجل حسابي فيه ومن ثم احوله لحسابي المحلي ارجو الرد ع كل الاسئله وتسلم

@shim قال:
    لم توصلني اي رساله بقبول الحساب ،، حتى اخذ المعلومات منها كيف اعرف رقم الحساب ؟ لان ابدا م ظاهر بحثت ف الحساب لما افتحه ،، لم افهم كيف استلم ارباحي خلال الشركاء الرسميين ؟؟ انا راح اسجل حسابي فيه ومن ثم احول حسابي المحلي ارجو الرد ع كل الاسئله وتسلم

اخي الخدمة المطلوبة من طرفك تسمي Global Payment Service وهي غير متاحة في حسابك نهائيا وقد أوضحت لك ذلك في الرسالة السابقة الطريقة الوحيدة لاستلام ارباحك من الانترنت هي من خلال الشركاء الرسميين لدينا وتستطيع الاطلاع على صفحتنا على الانترنت والبحث عن الشريك المناسب لك لطبيعة عملك على الانترنت سواء كنت مبرمج او مترجم او فني تصوير يوجد العديد من التخصصات هناك تناسب الجميع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ايوا اعرفها الخدمه بس ليش م تظهر؟ كييف اتواصل مع الشركاء الرسميين ،، اريد اسجل الحساب ف ميرش باي امزون وم اعرف رقم الحساب ولا شي وتقول ان مقبول الحساب !

@shim قال:
    ايوا اعرفها الخدمه بس ليش م تظهر؟ كييف اتواصل مع الشركاء الرسميين ،، اريد اسجل الحساب ف ميرش باي امزون وم اعرف رقم الحساب ولا شي وتقول ان مقبول الحساب !

شكرا لتفهمك واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

لم افهم بعد 😅 كيف اسجل الحساب في ميرش باي امزون ؟ ممكن تعطيني رقم حسابي لان م في مكان ف الموقع اقدر اعرف رقمي منه

@shim قال:
    لم افهم بعد 😅 كيف اسجل الحساب في ميرش باي امزون ؟ ممكن تعطيني رقم حسابي لان م في مكان ف الموقع اقدر اعرف رقمي منه

لا تستطيع يا اخي, هذا يتطلب استخدام Global Payment Service الغير متوفر لك وفي بلدك, ارجوا انه قد اوضحت الاجابة الان.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

وضحت الاجابه شكراً بس هل في حل لهذي المشكله ؟ او موقع ثاني اقدر استخدمه لميرش باي امزون

@shim قال:
    وضحت الاجابه شكراً بس هل في حل لهذي المشكله ؟ او موقع ثاني اقدر استخدمه لميرش باي امزون

تم الاجابة على استفسارك في رسالة سابقة شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لم توضح اسال فقط هل في بنك غير بايونير اقدر اسجله ف امازون؟
Sign In or Register to comment.