المدفوعات الماليه

ABDULAZEEZABDULAZEEZ Member مشاركات : 13 ✭✭
مرحبا اخي

1- لقد قمت بالتكلم مع الدعم وارسلت لهم صوره لنسخه الجواز وتم استخدام الماسح الضوئي ووافقو عليه
2- قمت باضافه اسم الشارع الى العنوان
لكن لم احصل على الرد حتى الان

شيئ اخر

ان خدمه المدفوعات العالميه يجب ان اصل ل 5000$ لتفعيل خدمه المدفوعات الماليه العالميه لكن الكثير حصل عليها بالمجان هل يمكن ان اطلب استئناف وتوفرون لي هذه الخدمه هذه الطريقه الوحيده لمصدر رزقي ارجو المساعده وتفهمكم للامر

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,600 ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/10/10

@ABDULAZEEZ قال:
    مرحبا اخي

1- لقد قمت بالتكلم مع الدعم وارسلت لهم صوره لنسخه الجواز وتم استخدام الماسح الضوئي ووافقو عليه
    2- قمت باضافه اسم الشارع الى العنوان
    لكن لم احصل على الرد حتى الان

شيئ اخر

ان خدمه المدفوعات العالميه يجب ان اصل ل 5000$ لتفعيل خدمه المدفوعات الماليه العالميه لكن الكثير حصل عليها بالمجان هل يمكن ان اطلب استئناف وتوفرون لي هذه الخدمه هذه الطريقه الوحيده لمصدر رزقي ارجو المساعده وتفهمكم للامر

اهلا وسهلا بك, نعتذر منك لا نستطيع فعل ذلك, هذه الخدمة غير متوفرة في العراق بكل اسف الطريقة الوحيدة لاستلام اموالك هي من خلال
    الشركاء الرسمين لدينا فقط

شكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• ABDULAZEEZABDULAZEEZ Member مشاركات : 13 ✭✭
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > اهلا وسهلا بك, نعتذر منك لا نستطيع فعل ذلك, هذه الخدمة غير متوفرة ** في العراق بكل اسف الطريقة الوحيدة لاستلام اموالك هي من خلال **الشركاء الرسمين لدينا فقط
    > شكرا لتفهمك

اريد ان اربط حسابي في ميرش باي امازون ما هوه الحل ارجو المساعدة
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,600 ✭✭✭✭✭✭✭

@ABDULAZEEZ قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    اهلا وسهلا بك, نعتذر منك لا نستطيع فعل ذلك, هذه الخدمة غير متوفرة ** في العراق بكل اسف الطريقة الوحيدة لاستلام اموالك هي من خلال **الشركاء الرسمين لدينا فقط
    شكرا لتفهمك

اريد ان اربط حسابي في ميرش باي امازون ما هوه الحل ارجو المساعدة

لقد اوضحت لك الحالة في الرسالة السابقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ABDULAZEEZABDULAZEEZ Member مشاركات : 13 ✭✭
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > لقد اوضحت لك الحالة في الرسالة السابقة.
    > شكرا

متى سوف تتوفر الخدمه في العراق هل انتم تعملون على توفير هذه الخدمه أو لا

@ABDULAZEEZ قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    لقد اوضحت لك الحالة في الرسالة السابقة.
    شكرا

متى سوف تتوفر الخدمه في العراق هل انتم تعملون على توفير هذه الخدمه أو لا

لا يوجد وقت محدد لاعادة الخدمة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم