دفعة معلقة

majdalawimajdalawi مشاركات : 5Member
لقد استملت امس دفعة في تاريخ 12/10/2019 في قيمة 50 دولار ولقد تم تحويل دفعة في قيمة 320 دولار في نفس اليوم من حساب بايونير اخر لكن تم تعليق دفعة الدفعه
هوية العميل: 30840362
رقم العملية: 154099342

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,779Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@majdalawi قال:
    لقد استملت امس دفعة في تاريخ 12/10/2019 في قيمة 50 دولار ولقد تم تحويل دفعة في قيمة 320 دولار في نفس اليوم من حساب بايونير اخر لكن تم تعليق دفعة الدفعه
    هوية العميل: 30840362
    رقم العملية: 154099342

اهلا وسهلا بك, عزيزي من فضلك تزويدنا في جميع البيانات المطلوبة من خلال حسابك على الانترنت وابلغنا بذلك لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• majdalawimajdalawi مشاركات : 5Member
    ما هي المعلومات المطلوبه صديقي شريف ش

@majdalawi قال:
    ما هي المعلومات المطلوبه صديقي شريف ش

عزيزي من فضلك الاطلاع على المطلوب من خلال حسابك على الانترنت لمزيد من المعلومات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

انا لم افهم انا الان في حسابي على الانترنت ما المطلوب يا استاذ شريف

@majdalawi قال:
    انا لم افهم انا الان في حسابي على الانترنت ما المطلوب يا استاذ شريف

عزيزي, تم استلام اثبات الشخصية الااستبان ولكن لم نستلم طبيعة عمل ونشاط الشركة الرجاء الاطلاع اكمال المطلوب للمتابعة في معالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

استاذ شريف انا لا أملك نشاط شركة أو ما شابه انا استعمله استعمال شخصي لكن لقد ملئت البيانات في قناتي على اليوتيوب

@majdalawi قال:
    استاذ شريف انا لا أملك نشاط شركة أو ما شابه انا استعمله استعمال شخصي لكن لقد ملئت البيانات في قناتي على اليوتيوب

شكرا لك, عزيزي تم ايداع الدفعة الى رصيد حسابك الرجاء الاطلاع على الرصيد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم