ربط بطاقتي في موقع اتسي وباي بال

ibrahim1009ibrahim1009 مشاركات : 3Member
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

لقد حاولت ربط بطاقتي مع موقع اتسي ولكنهم رفضوا البطاقة لا اعرف السبب والشيء الثاني انني عندما حاولت اربط البطاقة مع باي بال قالوا لي بان البطاقة مربوطه مع حساب باي بال اخر وانا لم اربطها ابدا في بال بال الرجاء المساعدة وشكرا

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,779Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@ibrahim1009 قال:
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

لقد حاولت ربط بطاقتي مع موقع اتسي ولكنهم رفضوا البطاقة لا اعرف السبب والشيء الثاني انني عندما حاولت اربط البطاقة مع باي بال قالوا لي بان البطاقة مربوطه مع حساب باي بال اخر وانا لم اربطها ابدا في بال بال الرجاء المساعدة وشكرا

وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته,
    عزيزي الرجاء التأكد من وجود رصيد يفوق $5 حتي تستطيع ربطها مع اي شركة وموقع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ibrahim1009ibrahim1009 مشاركات : 3Member
    اشكرك اخي شريف على الاجابة ولكن لدي استفسار اذا تكرمت اريد ربط بطاقتي مع مع باي بال تأتيني هذه الرسالة

تمت إضافة هذه البطاقة بالفعل إلى حساب آخر على PayPal. احذف البطاقة من الحساب الآخر أولاً، أو جرّب بطاقة أخرى.

ما الحل لهذه المشكله
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,779Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@ibrahim1009 قال:
    اشكرك اخي شريف على الاجابة ولكن لدي استفسار اذا تكرمت اريد ربط بطاقتي مع مع باي بال تأتيني هذه الرسالة

تمت إضافة هذه البطاقة بالفعل إلى حساب آخر على PayPal. احذف البطاقة من الحساب الآخر أولاً، أو جرّب بطاقة أخرى.

ما الحل لهذه المشكله

اهلا بك من جديد, عزيزي بحسب البيانات البطاقة لم يتم ربطها مع المحفظة الالكترونية المذكورة واطلب من حضرتكم التوجه الى دعم هذه المحفظة لمزيد من الدعم من طرفهم.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم