لماذا تتأخر الموافقه على حسابي

TechlordTechlord مشاركات : 6Member
السلام عليكم
اتمنى مراجعة حسابي بسرعه
انا قمت برفع صورة الهوية الوطنيه
رقم العميل 34378776

إجابات

• AHMEDZAHER10AHMEDZAHER10 مشاركات : 1Member
    هوية العميل33542384
    انا اعاني من هذه المشكله ايضا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,846Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@AHMEDZAHER10 قال:
    هوية العميل33542384
    انا اعاني من هذه المشكله ايضا

عزيزي تمت الموافقة على حسابك في تاريخ 9/10/2019 وتستطيع استلام ارباحك من خلال الشركاء الرسمين لدينا فقط, خدمة السداد العالمية Global Payment Service غير متوفرة في بلدك اليمن.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@Techlord قال:
    السلام عليكم
    اتمنى مراجعة حسابي بسرعه
    انا قمت برفع صورة الهوية الوطنيه
    رقم العميل 34378776

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك,
    عزيزي العميل الحساب حديث الانشاء وهو قيد المراجعة, وقد تم استلام نسخة مصورة من اثبات الشخصية ونشكرك على ذلك ولكن الصورة المرسلة غير واضحة للقراءة الاليه, واضف الى ذلك عنوان السكني غير دقيق ويحتوي على رقم هاتف.
    1- عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التنسيق التالي، اسم ورقم الشارع او وصف لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    2- اثبات شخصية سارية المفعول، مثل هوية وطنية او رخصة سياقة او جواز سفر، ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة في معالجة الطلب.
    الرجاء تزويدنا في المطلوب لمعالجة الطلب والالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

• 3436221734362217 مشاركات : 14Member ✭✭
    مرحبا اخي ارجو المساعدة لي سريعا حسابي لا يمكنني الدخول عليه [email protected] من المفترض انه تم ربطه بهذا البريد [email protected] ولكن هذا البريد فتح حساب آخر ولا يوجد فيه النقود المعلقة في هذا البريد [email protected] رغم أنني فعلت نفس الحسابات وأكملت نفس المعلومات لكي ترسلو الي الأموال للحساب الجديد ولكن لا يرسل الي اي شئ ارجوا مساعدتي في اسرع وقت للاهميه تعطل شغل كثير بسبب هذا الشئ
    مرحبا اخي ارجو المساعدة لي سريعا حسابي لا يمكنني الدخول عليه [email protected] من المفترض انه تم ربطه بهذا البريد [email protected] ولكن هذا البريد فتح حساب آخر ولا يوجد فيه النقود المعلقة في هذا البريد [email protected] رغم أنني فعلت نفس الحسابات وأكملت نفس المعلومات لكي ترسلو الي الأموال للحساب الجديد ولكن لا يرسل الي اي شئ ارجوا مساعدتي في اسرع وقت للاهميه تعطل شغل كثير بسبب هذا الشئ

@34362217 قال:

اهلا وسهلا بك عزيزي هذا سبب رفض ازدواج الحسابات يصبح صعب الوصول الى الحسابات الصحيحة, عزيزي ليس بهذه الحسابات المال وقد اوضحت لك مسبقا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ذلك.
    الرجاء التواصل مع دعم عملاء بايونير بشكل مباشر والالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

ولكن كيف يمكنني أن احل هل المشكلة اخي انا لا اعرف اللغة الانجليزية تكلمه مع خدمه العملاء وقالوا لي ان اراسلكم ارجو مساعدتي شغلي كل تعطل والنقود لا أعرف كيف يمكنني الحصول عليها
    انا اول مره اتعامل مع شركتكم ولا اعرف كيف افعل ارجوا مساعدتي لان هذه أموال ناس
    وفعلت كل المطلوب في هذا الحساب [email protected] مثل ما قالوا خدمة العملاء ولكن لا يأتيني اي نقود علي الحساب

@34362217 قال:
    وفعلت كل المطلوب في هذا الحساب [email protected] مثل ما قالوا خدمة العملاء ولكن لا يأتيني اي نقود علي الحساب

الرجاء تحديد جهة تواصل اما وسائل التواصل والتي تم الرد على استفسارك من هناك او المنتدي والرجاء الالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

يا عزيزي ليست مشكلة بالنسبالي التواصل سواء فيس أو جيميل أو هنا انا اريد حل المشكلة ليس اكتر ارسلت بياناتي علي الفيس بوك وعلي الجيميل لكي تحل المشكلة لاني شغلي كله تعطل بسبب هذا التأخير ارجوا مساعدتي في حل هذه المشكلة لا أعرف ماذا تحتاجون مني اكتر من ارسال البيانات لكي تتأكدوا من انه حسابي

@34362217 قال:
    يا عزيزي ليست مشكلة بالنسبالي التواصل سواء فيس أو جيميل أو هنا انا اريد حل المشكلة ليس اكتر ارسلت بياناتي علي الفيس بوك وعلي الجيميل لكي تحل المشكلة لاني شغلي كله تعطل بسبب هذا التأخير ارجوا مساعدتي في حل هذه المشكلة لا أعرف ماذا تحتاجون مني اكتر من ارسال البيانات لكي تتأكدوا من انه حسابي

عزيزي تمك الرد على استفسارك من خلال وسائل التواصل وذلك بتزويدنا في جميع البيانات والوثائق المطلوبة منك من خلال حسابك على الانترنت وابلاغنا بذلك للتقدم في معالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

انا ارسلت كل المطلوب في الحساب وأرسلت لكم اثبات بأنه تم تحديث البيانات الرد من الحساب والرد علي الايميل بتأكيد البيانات وأرسلت اليكم البيانات مره اخري علي التواصل الاجتماعي بالصور الهوية والحساب كيف يمكنني فعل اكثر من هكذا ارجوا ان تساعدوني في إنهاء هذا الأمر لانني بالفعل أصابني اليأس فعلت كل شئ مطلوب ولكن لا يوجد حل منكم اتمني منكم مساعدتي لإنهاء هذا التأخير
    منذ يومان وانا انتهيت من إضافة البيانات البيانات ولكن انتم تقولوا انه لا يوجد بيانات لا أعرف كيف وارسلتها الي حسابكم مره في التواصل الاجتماعي بالجيميل كيف علي فعل اكثر من هكذا أصابني الملل واليأس من هذه الخدمة التي لا تساعدني وفلوسي الذي لا اتمكن من استرجاعها
    ![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/bb/4lhpqnc75ugl.jpeg "")
    ![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/4g/7gvmddekeir6.jpeg "")

وهذه صورة الهوية للمره الثالثه من الجهتين لكي تتأكدون

وهذه اثباتات أيضا اذا انا خطأ يمكنكم إضافتها الي السيستم لديكم لانني بالفعل عملت كل شئ مطلوب مني اذا تحتاج الي اي شئ اخر قول لي وسوف ارسله لك هنا أو في التواصل الاجتماعي ولكن ارجوا حل المشكلة اعتقد اني ارسلت كل شئ احتاجتوه أو طلبتوه مني

وهذه البيانات الذي اضفتها تطابق بيانات الهوية وتأكيد إضافة البيانات للحساب