انا في مشكلة ارجو ان تساعدوني

3436221734362217 Member مشاركات : 14 ✭✭
مرحبا اخي ارجو المساعدة لي سريعا حسابي لا يمكنني الدخول عليه [email protected] من المفترض انه تم ربطه بهذا البريد [email protected] ولكن هذا البريد فتح حساب آخر ولا يوجد فيه النقود المعلقة في هذا البريد [email protected] رغم أنني فعلت نفس الحسابات وأكملت نفس المعلومات لكي ترسلو الي الأموال للحساب الجديد ولكن لا يرسل الي اي شئ ارجوا مساعدتي في اسرع وقت للاهميه تعطل شغل كثير بسبب هذا الشئ

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 7,387 ✭✭✭✭✭✭✭

@34362217 قال:
    مرحبا اخي ارجو المساعدة لي سريعا حسابي لا يمكنني الدخول عليه [email protected] من المفترض انه تم ربطه بهذا البريد [email protected] ولكن هذا البريد فتح حساب آخر ولا يوجد فيه النقود المعلقة في هذا البريد [email protected] رغم أنني فعلت نفس الحسابات وأكملت نفس المعلومات لكي ترسلو الي الأموال للحساب الجديد ولكن لا يرسل الي اي شئ ارجوا مساعدتي في اسرع وقت للاهميه تعطل شغل كثير بسبب هذا الشئ

الرجاء التواصل مع دعم عملاء بايونير بشكل مباشر والالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم