اريد حساب بنكي امريكي جديد في بنك Community Federal Savings Bank

اريد حساب بنكي امريكي جديد في بنك Community Federal Savings Bank من اجل ربط الحساب في باي بال و إستلام ارباحي منه وشكرا مسبقا.

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,001Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mohamed_kharbouch قال:
    اريد حساب بنكي امريكي جديد في بنك Community Federal Savings Bank من اجل ربط الحساب في باي بال و إستلام ارباحي منه وشكرا مسبقا.

تم الرد على استفسارك في رسالة سابقة الرجاء الاطلاع والالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

• Mahmoud_samir546Mahmoud_samir546 مشاركات : 1Member
    أنا أيضا أريد حساب Community Federal Savings Bank وأرسلت رسالة للدعم الفني برقم #191120-018294
    أرجو المساعدة وشكرا مقدما
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,001Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Mahmoud_samir546 قال:
    أنا أيضا أريد حساب Community Federal Savings Bank وأرسلت رسالة للدعم الفني برقم #191120-018294
    أرجو المساعدة وشكرا مقدما

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 191120-018294, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك. شكرا لتفهمك وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم