تأخر رد الموافقة

layalilayali مشاركات : 2Member
السلام عليكم
لقد قمت بإرسال بياناتي ثم الوثائق المطلوبة ( البطاقة الوطنية ) منذ التاريخ ١٠/١٠ و لم أتلقيٰ أي رد من الشركة عن قبول حسابي
هل هناك خلل ما ؟

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,023Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@layali قال:
    السلام عليكم
    لقد قمت بإرسال بياناتي ثم الوثائق المطلوبة ( البطاقة الوطنية ) منذ التاريخ ١٠/١٠ و لم أتلقيٰ أي رد من الشركة عن قبول حسابي
    هل هناك خلل ما ؟

اهلا وسهلا بك, اختي العزيزه يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 191113-006104, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• layalilayali مشاركات : 2Member
    تم تعديل 2019/11/21
    [email protected]
    السلام عليكم المعذرة لقد أرسلت الهوية الخاطئة
    كيف بإمكاني ان أرسل هويتي من جديد لقبول حسابي ؟؟

@layali قال:
    [email protected]

اهلا وسهلا بك مجددا, اختي العزيزه يرجى ملاحظة أنه يمكنك إعادة إرسال هويتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني آخر إلى الرقم المرجعي 191121-006027. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@layali قال:
    [email protected]

اهلا وسهلا بك مجددا, اختي العزيزه يرجى ملاحظة أنه يمكنك إعادة إرسال هويتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني آخر إلى الرقم المرجعي 191121-006027. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

اهلا وسهلا من جديد, عزيزي العميل تم نقل وتحويل الطلب للقسم الخاص للعمل على تحديث الاسم وذلك حسب طلبك.
    عزيزي العميل الحساب الخاص بك قد تمت الموافقة عليه وتم الاصدار وتستطيع استخدامة لاستلام ارباحك من الشركاء الرسميين لدينا فقط, خدمة السداد العالمية غير متوفرة في دولتك للمستخدمين الجدد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم