مشكلة في تحويل المال من بايونير الى حساب بايونير اخر

mohammed43mohammed43 مشاركات : 5Member
رغم استقبالي لاموالي في حسابي لما اريد تحويل مبلغ الى حساب بايونير اخر تظهر هذه الرسالة
*قبل أن تتمكن من إجراء دفعة مالية، يجب أن تتلقى دفعات مالية إضافية من واحد أو أكثر من الخيارات الواردة أدناه
رغم امتلاكي للمال يريد مني تلقي دفعات اخرى ارجو حل للمشكلة

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,023Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mohammed43 قال:
    رغم استقبالي لاموالي في حسابي لما اريد تحويل مبلغ الى حساب بايونير اخر تظهر هذه الرسالة
    *قبل أن تتمكن من إجراء دفعة مالية، يجب أن تتلقى دفعات مالية إضافية من واحد أو أكثر من الخيارات الواردة أدناه
    رغم امتلاكي للمال يريد مني تلقي دفعات اخرى ارجو حل للمشكلة

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 191113-008004, حيث انه قد طرأ تحديث على طلبك. شكرا لتفهمك وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohammed43mohammed43 مشاركات : 5Member
    محتوى الرسالة يقول انه علي تلقي المزيد من الدفوعات لاصبح اكثر نشاط اي ارسل مزيدا من المال الى حسابك لتستطيع ارسال المال الموجود عندك حاليا هههههه
    لو كنت اعلم مثل هذه الامور لما ارسلت95دولار لانى لم اواجه مثل هذه الامور في اي بنك من البنوك الالكترونية

@mohammed43 قال:
    محتوى الرسالة يقول انه علي تلقي المزيد من الدفوعات لاصبح اكثر نشاط اي ارسل مزيدا من المال الى حسابك لتستطيع ارسال المال الموجود عندك حاليا هههههه
    لو كنت اعلم مثل هذه الامور لما ارسلت95دولار لانى لم اواجه مثل هذه الامور في اي بنك من البنوك الالكترونية

اعتذر منك عزيزي لابد من ان تكون اكثر نشط في استلام الحوالات المالية لكي تكون مؤهل لاستخدام الخدمة " قم بدفعه" ارسال الحوالات الى مستخدم بايونير آخر, اعتذر منك لا أستطيع التصريح عن الحد الأدنى المؤهل تمكين لاستخدام هذه الخدمة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اريد حلا فقط لسحب اموالي هل استطيع ان اسحبهاعبر حسابي البنكي؟
    على الرغم من انني استقبلت 95 دولار الاسبوع الفارط في حسابي بايونير لما احاول طلب بطاقة بايونير يظهر لي هذه الرسالة :
    بطاقة Payoneer. طريقة رائعة للوصول إلى أرباحك والقيام بإنفاقها.
    سيكون بإمكانك طلب بطاقة Payoneer عندما تستلم دفعات مالية تغطي إجمالا قيمة 30.00 USD (أو ما يعادلها) إلى حسابك.
    * لا يشمل "إجراء الدفع" و"الدفع من المحافظ الإلكترونية"
    هوية العميل 32379014
    ارجو حل هذا المشكل في القريب العاجل

@mohammed43 قال:
    على الرغم من انني استقبلت 95 دولار الاسبوع الفارط في حسابي بايونير لما احاول طلب بطاقة بايونير يظهر لي هذه الرسالة :
    بطاقة Payoneer. طريقة رائعة للوصول إلى أرباحك والقيام بإنفاقها.
    سيكون بإمكانك طلب بطاقة Payoneer عندما تستلم دفعات مالية تغطي إجمالا قيمة 30.00 USD (أو ما يعادلها) إلى حسابك.

• لا يشمل "إجراء الدفع" و"الدفع من المحافظ الإلكترونية"
      هوية العميل 32379014
      ارجو حل هذا المشكل في القريب العاجل

شكرا لك عزيزي العميل، خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير أصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى

الصل الدفعة المالية هي من خلال خدمة " إجراء دفع"
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hessainehessaine مشاركات : 3Member
    تم تعديل 2019/11/24
    أخي محمد عندي نفس مشكل ماهو الحل من فضلك لا يمكن لي إرسال المال من حساب بايونير الى حساب بايونير

مرحبا بك في هذا المنتدى !

يبدو أنك كنت جديدا هنا. إذا كنت ترغب في الانخراط، انقر فوق أحد هذه الأزرار!