Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

رسوم بطاقة بايونير و كيفية ربطها ببايبال

Hicham1990
Hicham1990 Member مشاركات : 2
السلام عليكم إخواني
أنا طلبت بطاقة ماستر كارد بايونير عن طريق الوسيط airbnb , و قمت بتفعيلها و لحد الآن لم أشحنها بالمال ، أخبرني بعض الأصدقاء انه سيتم خصم 30$ من بطاقتي إذا قمت بشحنها بالمال ، هل هذا صحيح ؟
و هل بإمكاني ربط البطاقة ببايبال ؟ البعض أخبرني أن بطاقة ماستر كارد بايونير مرفوضة من طرف بايبال
أرجوا الرد
و ماذا يترتب عن عدم تسديدي لرسوم الإشتراك ؟

التعليقات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@Hicham1990 قال:
    السلام عليكم إخواني
    أنا طلبت بطاقة ماستر كارد بايونير عن طريق الوسيط airbnb , و قمت بتفعيلها و لحد الآن لم أشحنها بالمال ، أخبرني بعض الأصدقاء انه سيتم خصم 30$ من بطاقتي إذا قمت بشحنها بالمال ، هل هذا صحيح ؟
    و هل بإمكاني ربط البطاقة ببايبال ؟ البعض أخبرني أن بطاقة ماستر كارد بايونير مرفوضة من طرف بايبال
    أرجوا الرد
    و ماذا يترتب عن عدم تسديدي لرسوم الإشتراك ؟

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك,
    عزيزي عند طلب أي بطاقة في العالم سواء بايونير او غيرها يترتب عليها رسوم استخدم وغيرها من الرسوم الإضافية ولهذا السبب تلجأ بايونير الى تحفيز لمستخدميها لتحويل الاموال إلى حساباتهم البنكية لضمان باقل التكاليف وافضل طرق واسرعها.
    عند طلب البطاقة تترتب رسوم ويوجد لدي بايونير العديد من البرامج وجميعها تختلف الرسوم عن بعض الذي على صاحب الحساب الاطلاع على هذه الرسوم بشكل مباشر من خلال حسابه على الانترنت وعدم الاستماع إلى ما يقوله الاخرين حيث ان البرنامج المنتسب إليه يختلف على البرنامج الخاص بك أو بغيرك, أوصى في الاطلاع على صفحة الرسوم الخاصة بك وايضا الاطلاع على صفحة الأسئلة المتكررة لدينا على الانترنت.
    ما يخص البطاقة وربطها مع المواقع الإلكترونية سواء كان محفظة الكترونية كما أسلفت او موقع اعتيادي, عزيزي بطاقة بايونير ماستركارد بطاقة مسبوقة الدفع هذا يعني لابد من توفر رصيد $5 على الاقل لكي تنجح عملية الربط. بطاقة بايونير تختلف تماما على البطاقات الاعتماد الائتمانية التقليدية التي يستخدمها اغلب المستخدمين حول العالم.
    كما اسلفت لك مسبقا لا تستمع الى ما يقال في الخارج لكل شخص خبرته وتختلف على الاخر.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Hicham1990
    Hicham1990 Member مشاركات : 2
    شكرا جزيلا أخي شريف

أخي الكريم ، في الجزائر لا توجد طريقة لشحن البطاقة ، إلا عن طريق خاصية card to card , و للأسف بايونير لا تفعل هذه الخاصية إلا لمن استلم مدفوعات من قبل ، أرجوا أن تطرحوا مشكلتنا لدى إدارة بايونير للنظر فيه ، أنا على سبيل المثال قد قمت بدعوة أكثر من 100 شخص من الجزائر لطلب البطاقة، لكن عدم توفر طرق شحن للبطاقة في الجزائر يعتبر عائقا كبيرا لإستخدامها ...... و هل باستطاعتي طلب تفعيل خاصية كارد تو كارد ؟
  • Sharif_Ibrahim

@Hicham1990 قال:
    شكرا جزيلا أخي شريف

أخي الكريم ، في الجزائر لا توجد طريقة لشحن البطاقة ، إلا عن طريق خاصية card to card , و للأسف بايونير لا تفعل هذه الخاصية إلا لمن استلم مدفوعات من قبل ، أرجوا أن تطرحوا مشكلتنا لدى إدارة بايونير للنظر فيه ، أنا على سبيل المثال قد قمت بدعوة أكثر من 100 شخص من الجزائر لطلب البطاقة، لكن عدم توفر طرق شحن للبطاقة في الجزائر يعتبر عائقا كبيرا لإستخدامها ...... و هل باستطاعتي طلب تفعيل خاصية كارد تو كارد ؟

عزيزي طريقة شحن حساب بايونير ليس فقط من خلال هذه الخاصية يوجد عدة طرق منها الشركاء الرسميين ومن خلال خدمة السداد العالمية.
    اخي الفاضل جميع استفسارات متواجدة في الاسئلة المتكررة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• faresbelagoune
    faresbelagoune Member مشاركات : 11 ✭✭
    بايبال يرفض بطاقتي عند ربطها هل من مساعدة
    ID:29811520
  • Sharif_Ibrahim

@faresbelagoune قال:
    بايبال يرفض بطاقتي عند ربطها هل من مساعدة

اهلا بك, لابد من توفر رصيد $5 على الاقل ليغطي عملية الربط بنجاح
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• FarisBelagoune
    FarisBelagoune Member مشاركات : 6
    لدي رصيد لكن لا ترتبط
  • FarisBelagoune
  • Sharif_Ibrahim

@FarisBelagoune said:

عزيزي في المرة السابقة لم يكن بحسابك رصيد لهذا فشلت العملية ولكن حاول الان من جديد ربط البطاقة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• FarisBelagoune
    كالعادة ما زال لم يقبلها أرجو منكم المساعدة بايبال يقول المشكلة من مصدر البطاقة بايونير
  • FarisBelagoune
    هل من الممكن إرسال لكم المعلومات في رابطم الخاص وربطها لي
  • FarisBelagoune
    I want to change your US bank account information and create an account to
    Community Fedral Bank
  • Sharif_Ibrahim

@FarisBelagoune said:
    I want to change your US bank account information and create an account to
    Community Fedral Bank

عزيزي البطاقة تحتوي على رصيد وتستطيع ربطها او استخدامها مع اي موقع تريد, ما يخص طلب رقم توجيهي جديد الرجاء التواصل مع الدعم مباشرة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم