عندما احاول الدفع لا يقبل ما المشكلة

mohpromohpro مشاركات : 39Member ✭✭

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,055Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mohpro قال:

اهلا بك, عزيزي بطاقة بايونير بطاقة مسبوقة الدفع وتختلف تماما على البطاقة الاعتماد الائتمانية التقليدية, لابد من شحن حساب البطاقة في المال قبل الاستخدام ولا سوف تفشل عملية الشراء كما هو موضح في الصورة المرفقة من طرفك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohpromohpro مشاركات : 39Member ✭✭

يوجد بها 5 يورو اخي @شريف_Sharif_Payoneer

@mohpro قال:
    يوجد بها 5 يورو اخي @شريف_Sharif_Payoneer

اخي هذا صحيح يوجد رصد 5 يورو على الرصيد وليس على البطاقة تستطيع تحويل الاموال من رصيد اليورو الى البطاقة الحالية التي في حوزتك لكي تنجح عملية الشراء.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ارجو التحويل من طرفكم وشكرا لكم

@mohpro قال:
    ارجو التحويل من طرفكم وشكرا لكم

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى ملاحظة أننا غير قادرين على تحويل الأموال من عملة إلى أخرى نيابة عنك. يجب إكمال هذا الإجراء من قبل العميل. يرجى اتباع التعليمات التالية:

1. قم بتسجيل الدخول في حسابك
      1. اضغط على تبويب "النشاط" واختر "إدارة العملات"
      2. اختر الأرصدة التي ترغب في التحويل بينها.
      3. أدخل القيمة التي ترغب في تحويلها. يمكنك إما إدخال القيمة التي ترغب في تحويلها، أو القيمة التي تود أن تستلمها بعد عملية التحويل.
      4. اختر "احصل على سعر الصرف" لعرض سعر الصرف الذي ستقوم بالتحويل وفقاً له.
      5. اضغط على "الصرف" لإكمال عملية التحويل.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة صفحة الأسئلة الشائعة في مركز الدعم لدينا على الرابط التالي:
    https://payoneer.custhelp.com/app/answers/detail/a_id/27626
    شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

@شريف_Sharif_Payoneer لا يقبل الا ب 50 وانا لدي فقط 5 واريد تحويلهم الى $ الدولار

@mohpro قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer لا يقبل الا ب 50 وانا لدي فقط 5 واريد تحويلهم الى $ الدولار

اخي الفاضل هذه هي قوانين التحويل المتاحة لدينا لا نستطيع التحويل بشكل يدوي لابد من استلام الحد الادنى للتحويل بين العملات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم