الدفعات قيد المراجعة منذ 13 نوفمبر الى الان

mohlafiamohlafia مشاركات : 9Member
الدفعات قيد المراجعة منذ 13 نوفمبر الى الان اريد ان احصل على دفعتي في اقرب وقت وشكرا
هوية العميل 30709153

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,030Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/11/19

@mohlafia قال:
    الدفعات قيد المراجعة منذ 13 نوفمبر الى الان اريد ان احصل على دفعتي في اقرب وقت وشكرا
    هوية العميل 30709153

اهلا بك, عزيزي هذا صحيح يوجد دفعة مالية لم يتم ايداعها في حسابك والسبب يعود الى أن صورة الوثيقة المرسلة غير واضحة للقراءة الإلكترونية واطلب من حضرتكم اعادة ارسال نسخة جديدة من ذات الإثبات واستخدم الماسح الضوئي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohlafiamohlafia مشاركات : 9Member
    لقد اعدت رفع نفس الوثيقة الغيها يا اخي لكي اعيد تصويرها بالماسح الضوئي شكرا لك وتقبل مروري

@mohlafia قال:
    لقد اعدت رفع نفس الوثيقة الغيها يا اخي لكي اعيد تصويرها بالماسح الضوئي شكرا لك وتقبل مروري

تم اعادة تفعيل الرابط الرجاء الدخول الى حسابك على الانترنت وارفع نسخة جديدة من إثبات الشخصية ذاتها واستخدام الماسح الضوئي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مشكور صديقي بارك الله فيك

@mohlafia قال:
    مشكور صديقي بارك الله فيك

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

هاقد رفعت الوثيقة ممسوحة ضوئيا اخي

@mohlafia قال:
    هاقد رفعت الوثيقة ممسوحة ضوئيا اخي

يرجى ملاحظة أننا تلقينا مستنداتك وأن المسألة تتم معالجتها حاليًا بواسطة قسم الموافقة على الحساب. ستتلقى تحديثًا بمجرد انتهاء المراجعة.
    لتسريع المسأله يمكنك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير هاتفيا باللغه النجليزيه عبر الرقم التالي:
    1-646-658-3695
    او عن طريق الدردشه الحيه.

شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا اخي

@mohlafia قال:
    شكرا اخي

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

بقد تأخرت المراجعة كثيرا ارجو ان تسرعو من فضلكم :( :(
    اهلا صديقي اريد الغاء الدفعة المعلقة وارجاع المبلغ للمصدر
    في اقرب وقت
    وشكرا

@mohlafia قال:
    اهلا صديقي اريد الغاء الدفعة المعلقة وارجاع المبلغ للمصدر
    في اقرب وقت
    وشكرا

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    والعمل على اعادة انشاء حساب جديد باستخدام تفاصيلك الشخصية الحقيقية لكي نستطيع اعتماد الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم